وصف و معنى و تعريف كلمة أمغن:


أمغن: كلمة تتكون من أربع أحرف تبدأ بـ ألف همزة (أ) و تنتهي بـ نون (ن) و تحتوي على ألف همزة (أ) و ميم (م) و غين (غ) و نون (ن) .




معنى و شرح أمغن في معاجم اللغة العربية:



أمغن

جذر [مغن]

  1. مَغَى : (فعل)
    • مَغَى مَغْيًا
    • مَغَى فيه: قال فيه ما ليس فيه، هازلاً أَو جادًّا
    • مَغَى الولدُ: تكلَّم بكلام يُفهم
    • مَغَى الأَديمُ: ارتخى
  2. مَغا : (فعل)
    • مَغَا مَغْوًا،مُغُوًّا،مُغَاءً
    • مَغَا السِّنَّورُ: صاح
  3. مُغتَمّ : (اسم)
    • فاعل مِن اِغْتَمَّ
    • ظَلَّ مُغْتَمّاً : مُصَابٌ بِالغَمِّ والْحُزْنِ
  4. مغتَمّ : (اسم)
    • مغتَمّ : فاعل من إِغتَمَّ


  5. غَنَّ : (فعل)
    • غَنَّ غَنِنْتُ ، يَغَنّ ، اغْنَنْ / غَنَّ ، غَنًّا وغُنّةً فهو أَغَنُّ، وهي غَنَّاءُ والجمع : غُنُّ
    • غنَّ الرَّجلُ: كان في صوته غُنَّة، أخرج كلامَه من أنفه
    • غَنَّ الروضةُ أَو الوادي: كَثُرَ شجرُهُ والتفَّ فكثُرَ ذبابُهُ فسُمِع له غُنَّةٌ
  6. مُغَنّ : (اسم)
    • مُغَنٍّ، الْمُغَنِّيٌ
    • اسم فاعل من غنَّى/ غنَّى بـ
    • مُطرِب، محترف الغناء
  7. مُغْنٍ : (اسم)
    • مُغْنٍ : فاعل من أَغْنَى
  8. مُغن : (اسم)
    • مُغْنٍ، الْمُغْنِي
    • اسم فاعل من أغنى/ أغنى عن
    • المُغْني: اسم من أسماء الله الحسنى، ومعناه: الذي أغنى الخلقَ وكفاهم بما جعل لهم من أموالٍ وبنين، وما ساقه إليهم من الأرزاق
    • هُوَ اللَّهُ الْمُغْنِي : اِسْمٌ مِنْ أَسْمَاءِ الله تَعَالَى، أَيْ هُوَ الَّذِي يُغْنِي مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ
    • المُغْني: المتكفل، الدافع للضرر ، إبراهيم آية 21 فَهَلْ أَنْتُمْ مُغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ الله مِنْ شَيْءٍ (قرآن) : الدَّافِعُونَ الضَّرَرَ عَنْ غَيْرِهِمْ
  9. مُغنٍّ : (اسم)
    • مُغنٍّ : فاعل من غَنَّى
,


  1. موغ
    • ماغَتِ السِّنَّوْرةُ تمُوغُ مُواغاً ومَوْغاً: مثل ماءَتْ.

    المعجم: لسان العرب

  2. ماغَت
    • ـ ماغَت الهِرَّةُ مُواغاً: صَوَّتَتْ.

    المعجم: القاموس المحيط

,
  1. مَغِيلٌ
    • ـ مَغِيلٌ : بلد قُرْبَ فاسَ منه محدِّثونَ .
      ـ بنُو مَغالَةَ : قومٌ .
      ـ مَغالَةُ : الخِيانَةُ والغِشُّ .
      ـ مَغَلَتِ الدابةُ ، فهي مَغِلَةٌ : أكَلَتِ التُّرابَ مع البَقْلِ فأَخَذَها وَجَعٌ في بَطْنِها . والاسم : المُغْلَةُ .
      ـ أمْغَلوا : مَغَلَتْ إبِلُهُم .
      ـ مَغْلُ ومَغَلُ : اللَّبَنُ الذي تُرْضِعُه المرأةُ وَلَدَهَا وهي حامِلٌ . وقد مَغِلَتْ به ، وأمْغَلَتْه ، فهي مُمْغِلٌ .
      ـ إِمْغالُ : وَجَعٌ في بَطْنِ الشاةِ كلما حَمَلَتْ ألْقَتْهُ ، أو هو أن تُنْتَجَ سَنَواتٍ مُتَتابعةً ، أو أن يُحْمَلَ عليها في السَّنَةِ مَرَّتَيْنِ ، وأن تَلِدَ المرأةُ كلَّ سَنَةٍ وتَحْمِلَ قَبْلَ الفِطامِ . أَمْغَلَتْ ، فهي مُمْغِلٌ .
      ـ مَغْلَةُ : الفَسادُ ، والنَّعْجَةُ تُنْتَجُ في عامٍ مَرَّتَيْنِ ، ج : مِغالٌ .
      ـ مَغَلَ به مَغْلاً ومَغالَةً : وشَى به عندَ السلطانِ ، أو عامٌّ .
      ـ مَغِلَ : فَسَدَتْ عَيْنُه .
      ـ مِمْغَلُ : المولَعُ بأكْلِ التُّرابِ .

    المعجم: القاموس المحيط

  2. مَقَهُ


    • ـ مَقَهُ : بياضٌ في زُرْقَةٍ ، مَذْمومٌ ، والمَرَهُ ، والنَّعْتُ : أمْقَهُ ومَقْهاءُ .
      ـ أَمْقَهُ : البعيدُ ، والمَكانُ لا يَنْبُتُ فيه شجرٌ ، والمُحْمَرُّ المآقي والجُفُونِ من قِلَّةِ الأَهْدابِ .

    المعجم: القاموس المحيط

  3. مَقَّ
    • ـ مَقَّ الطَّلْعَةُ : شَقَّها للإِبارِ .
      ـ امْتَقَّ الفَصيلُ ما في الضَّرْعِ : شَرِبَهُ كُلَّه .
      ـ تَمَقَّقَه : شَرِبَهُ شيئاً بعدَ شيءٍ .
      ـ أصابه جُرْحٌ فما تَمَقَّقَه : لم يَضُرَّهُ .
      ـ فَرَسٌ أَمَقُّ ، بَيِّنُ المَقَقِ : طَويلٌ .
      ـ مُقامِقُ : المُتَكَلِّمُ بأقْصَى حَلْقِه .
      ـ فَخِذٌ مَقَّاءُ : عارِيَةٌ عن اللحمِ .
      ـ أرضٌ مَقاءُ : بَعيدَةٌ .
      ـ مَقَقَةُ : الجِداءُ الرُّضَّعُ ، والجُهَّالُ .
      ـ مَقَّقَ على عِيالِهِ : ضَيَّقَ ،
      ـ مَقَّقَ الطائِرُ فَرْخَهُ : غَرَّهُ .
      ـ مَقْمَقَ : لانَ وسَلِسَ ،
      ـ مَقْمَقَ الشيءَ : خَيَّسَهُ وذَلَّلَهُ ،
      ـ مَقْمَقَ أُمَّهُ : مَصَّ ضَرْعَها شديداً .
      ـ مَوْقَقُ : قرية بأَجَأَ .

    المعجم: القاموس المحيط

  4. سَلْطُ
    • ـ سَلْطُ وسَليطُ : الشديدُ ، واللسانُ الطويلُ ، والطويلُ اللِّسانِ ، وهي سَلِيطةٌ وسَلَطانةٌ وسِلِطانةٌ ، وقد سَلُـطَ وسَلِطَ ، سَلاطةً وسُلوطةً .
      ـ سَليطُ : الزَّيْتُ ، وكلُّ دُهْنٍ عُصِرَ من حَبٍّ ، والفَصيحُ ، مَدْحٌ للذَّكَرِ ، ذَمٌّ للأُنْثَى ، والحديدُ من كلِّ شيءٍ ، واسْمٌ ، وأبو قبيلَةٍ ،
      ـ سُلْطانُ : الحُجَّةُ ، وقُدْرَةُ المَلِكِ ، وتضمُّ لامُه ، والوالِي ، مُؤَنَّثٌ ، لأَنَّهُ جَمْعُ سَلِيْطٍ للدُّهْنِ ، كأَنَّ به يُضيءُ المُلْكُ ، أو لأنه بمعنَى الحُجَّةِ ، وقد يُذَكَّرُ ذَهاباً إلى معنَى الرجُلِ .
      ـ سُلطانُ الدَّمِ : تَبَيُّغُه ،
      ـ السُّلطانُ من كلِّ شيءٍ : شِدَّتُه .
      ـ سلطانُ بنُ إبراهيم : فَقيهُ القُدْسِ .
      ـ سِلْطَةُ : السَّهْمُ الدقيقُ الطويلُ ، ج : سِلَطٌ وسِلاطٌ ، وثوبٌ يُجْعَلُ فيه الحَشيشُ والتبنُ .
      ـ سَلائِطُ : الفَرانِي ، والجَرادِقُ الكِبارُ .
      ـ رجُلٌ مَسْلُوطُ اللِّحْيَةِ : خفيفُ العارِضَينِ .
      ـ مَسالِيطُ : أسْنانُ المَفاتيحِ .
      ـ سِلْطيط : المُسَلَّطُ ، أو العظيمُ البَطْنِ .
      ـ سَلْطُ : موضع بالشامِ .
      ـ سَلِطُ : النَّصْلُ لا نُتُوَّ في وَسَطِه . ج : سِلاطٌ .
      ـ تَسْليطُ : التَّغْليبُ ، وإطْلاقُ القَهْرِ والقُدْرةِ .

    المعجم: القاموس المحيط

  5. القَوْمُ
    • ـ القَوْمُ : الجَماعَةُ من الرِّجالِ والنِّساءِ مَعاً ، أو الرِّجالُ خاصَّةً ، أو تَدْخُلُهُ النِّساءُ على تَبَعِيَّةٍ ، ويُؤَنَّثُ , ج : أقوامٌ , جج : أقاوِمُ وأقاويمُ وأقائِمُ .
      ـ قام قَوْماً وقَوْمَةً وقِياماً وقامَةً : انْتَصَبَ ، فهو قائِمٌ ، من قُوَّمٍ وقُيَّمٍ وقُوَّامٍ وقُيَّامٍ .
      ـ قاوَمْتُهُ قِواماً : قُمْتُ معه .
      ـ القَوْمَةُ : المَرَّةُ الواحِدَةُ ، وما بينَ الرَّكْعَتَيْنِ قَوْمَةٌ .
      ـ المَقامُ : مَوْضِعُ القَدَمَيْنِ ،
      ـ قامَتِ المرأةُ تَنُوحُ : طَفِقَتْ ،
      ـ قامَ الأمْرُ : اعْتَدَلَ ، كاسْتَقَام ،
      ـ قامَ في ظَهْرِي : أوْجَعَنِي ،
      ـ قامَ الرجلُ المَرْأةَ ، وقامَ عليها : مانَها ، وقام بشَأْنها ،
      ـ قامَ الماءُ : جَمَدَ ،
      ـ قامَتْ الدابَّةُ : وقَفَتْ ،
      ـ قامَتْ السوقُ : نَفَقَتْ ،
      ـ قامَ ظَهْرَهُ به : أوجَعَهُ ،
      ـ قامَتْ الأمَةُ مِئَةَ دِينارٍ : بَلَغَتْ قيمَتُها ،
      ـ قامَ أهلَهُ : قامَ بشأنِهِم ، يُعَدَّى بنفسِه .
      ـ أقامَ بالمكاننِ إقامةً وقامةً : دامَ ،
      ـ أقامَ الشيءَ : أدامَهُ ،
      ـ أقامَ فلاناً : ضِدُّ أجْلَسَهُ ،
      ـ أقامَ دَرْأهُ : أزالَ عِوَجَهُ ، كقَوَّمَهُ .
      ـ المَقامَةُ : المَجْلِسُ ، والقومُ ،
      ـ المُقامَةُ : الإِقامَةُ ، كالمَقامِ والمُقامِ ، ويَكونانِ للمَوْضِعِ ،
      ـ قامةُ الإِنْسانِ وقَيْمَتُهُ وقَومَتُهُ وقُومِيَّتُهُ وقَوامُه : شَطَاطُه , ج : قاماتٌ وقِيَمٌ .
      ـ هو قَوِيمٌ وقَوَّامٌ : حَسَنُ القامةِ , ج : قِوامٌ .
      ـ القِيمةُ : واحدةُ القِيَمِ .
      ـ ما لَه قِيمةٌ : إذا لم يَدُمْ على شيءٍ .
      ـ قَوَّمْتُ السِّلْعَةَ واسْتَقَمْتُه : ثَمَّنْتُه .
      ـ اسْتَقَامَ : اعْتَدَلَ .
      ـ قَوَّمْتُه : عَدَّلْتُه ، فهو قَويمٌ ومُسْتَقِيمٌ ،
      ـ ما أقْوَمَهُ : شاذٌّ .
      ـ القَوامُ : العَدْلُ ، وما يُعاش به ،
      ـ القُوامُ : داءٌ في قوائِمِ الشاءِ ،
      ـ القِوامُ : نِظامُ الأمْرِ ، وعِمادُه ، ومِلاكُه ، كقِيامِهِ وقُومِيَّته .
      ـ القامةُ : البَكَرَةُ بأداتِها , ج : قِيَمٌ ، وجبلٌ بنَجْدٍ .
      ـ القائمةُ : واحدَةُ قَوائِمِ الدابَّةِ ، والوَرَقَةُ من الكِتابِ ،
      ـ القائمةُ من السَّيْفِ : مَقْبِضُه ، كقائِمِه .
      ـ القَيُّومُ والقَيَّامُ : الذي لا نِدَّ لَهُ ، من أسْمائِهِ عزَّ وجلَّ .
      ـ قُوَيْمَةٌ من نَهارٍ : ساعةٌ .
      ـ القوائِمُ : جِبالٌ لِهُذَيْلٍ .
      ـ القائِمُ : بِناءٌ كان بِسُرَّ مَن رَأى ، ولَقَبُ أبي جعفرٍ عبدِ الله بنِ أحمدَ من الخُلَفَاءِ .
      ـ مُقامَى : قرية باليَمامةِ .
      ـ المِقْوَمُ : خَشَبَةٌ يُمْسِكُها الحَرَّاثُ .
      ـ مُقَوَّمٌ : سَيْفُ قَيْسِ بنِ المَكْشوحِ المُرادِيِّ .
      ـ اقْتامَ أنْفَه : جَدَعَهُ .
      ـ العينُ القائِمَةُ : التي ذَهَبَ بَصَرُها ، والحَدَقَةُ صحيحةٌ .
      ـ قولُ حكيمِ بنِ حِزامٍ : بايَعْتُ رسولَ الله ، صلى الله عليه وسلم ، أن لا أخِرَّ إلاَّ قائِماً ، أي : لا أموتَ إلاَّ ثابِتاً على الإِسْلامِ .



    المعجم: القاموس المحيط

  6. أَمْغَلَتِ
    • أَمْغَلَتِ المَرْأَةُ : ولدت كلّ سنة وحملت قبل الفِطام .
      و أَمْغَلَتِ النَّعجةُ : نُتجت في العام الواحد مرتين .
      و أَمْغَلَتِ الحاملُ ولَدَها : أَرضعته المَغْلَ .
      و أَمْغَلَتِ القومُ : مَغَلَت إِبلُهم وشاؤمم .
      و أَمْغَلَتِ به عنْد السُّلطان : وَشَى .

    المعجم: المعجم الوسيط

  7. السُّلْطَانُ
    • السُّلْطَانُ : الملِكُ أَو الوالي . والجمع : سَلاطينُ .
      وهي سُلطَانة .
      و السُّلْطَانُ القُوَّةُ والقهر .
      و السُّلْطَانُ الحجةُ والبرهان .

    المعجم: المعجم الوسيط

  8. أَمغَل
    • أمغل - إمغالا
      1 - أمغلت المرأة : ولدت كل سنة وحملت قبل الفطام . 2 - أمغلت الحامل ولدها : أرضعته « المغل »، وهو لبنها . 3 - أمغل القوم : « مغلت » ماشيتهم ، أي أكلت التراب مع البقل فأصابها ألم في بطونها . 4 - أمغل به عند الحاكم : وشى به إليه .

    المعجم: الرائد



  9. القَوْمُ
    • القَوْمُ : الجماعةُ من النَّاس تجمعهم جامعة يقومون لها .
      وخصِّصت بجماعة الرجال ، كما ورد ذلك في قول زهير :

    المعجم: المعجم الوسيط

  10. دابر القوم
    • آخرهم
      سورة : الانعام ، آية رقم : 45

    المعجم: كلمات القران

  11. من زينة القوم
    • من حليّ قبط مصر
      سورة : طه ، آية رقم : 87

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  12. العيْن البيضاء

    • ( طب ) عين فاتحة لون القزحيّة أو بيضاء أو معتِمة .

    المعجم: عربي عامة

  13. العَيِّنُ
    • العَيِّنُ من الرجال : السَّريع البكاء .
      و العَيِّنُ من الأسْقِيَة : ما سال ماؤه .

    المعجم: المعجم الوسيط

  14. العَيْنُ
    • العَيْنُ : عضو الإبصار للإنسان وغيره من الحيوان .
      و العَيْنُ يَنْبُوعُ الماء ينبُعُ من الأرض ويجري .
      وفي التنزيل العزيز : الرحمن آية 50 فِيهِمَا عَيْنَانِ تَجْرِيَانِ ) ) . والجمع : أَعْيُنٌ ، وعُيُونٌ .
      و العَيْنُ أَهل البَلَد .
      و العَيْنُ أهل الدَّار .
      و العَيْنُ الجاسُوس .
      و العَيْنُ رئيس الجيش .
      و العَيْنُ طَليعةُ الجيش .
      و العَيْنُ كبيرُ القوم وشريف ُهم .
      و العَيْنُ ذاتُ الشيءِ ونفسُه .
      يقال : هُوَ هُوَ عَيْنًا ، أو بِعَيْنِهِ .
      وجاءَ محمَّد عَيْنُهُ .
      و العَيْنُ ما ضُرِبَ نَقْدًا من الدَّنانير .
      يقال : اشْتَرَيْتُ بالعَيْنِ لا بالدَّيْنِ . والجمع : أَعْيَانٌ .
      و العَيْنُ الحاضِرُ من كلِّ شيء .
      يقال : بِعْتُهُ عَيْنًا بِعَيْن : حاضِرًا بحاضر .
      وفي المثل : :- لا تَطْلُبْ أَثَرًا بعد عَيْن :-: يُضرَبُ لمن ترك شيئًا يراه ثم تَبِعَ أثرَهُ بعدَ فَوْتِه .
      و العَيْنُ النَّفِيسُ من كلِّ شىء .
      يقال : هذه القصيدةُ من عيون الشِّعر .
      و العَيْنُ واحِدُ الأعيانِ للإخْوَة الأشِقَّاء .
      ويقال : هو عبْدُ عَيْنٍ ، وصَديق عَيْنٍ : يَخْدُمُ ويُصَادِقُ ما دُمْتَ تراه بِعَيْنِكَ ، فإذَا غِبْتَ فلا .
      وفعَلَهُ على عَيْنٍ ، وعلى عَيْنَين ، وعلى عَمْدِ عَق ، وعلى عَمْدِ عَيْنَيْنِ : تعمَّدَهُ بجِدٍّ ويقين .
      ويقال : نَعِمَ الله بك عَيْنًا : أَقَرَّ بك عَيْنَ من تُحِبُّه ، أَو أقَرَّ عَيْنَك بِمَنْ تُحِبُّه .
      ولَقِيتُهُ أوَّلَ عَيْنٍ : أَوَّلَ شَيْءٍ .
      وأَنْت على عَيْنِي : في الإكرام والحِفْظ .
      وفي التنزيل العزيز : طه آية 39 وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي ) ) : لِتُرَبَّى مَكْلوءا بعنايتي وحِفْظِي .
      ولقِيتُهُ عَيْنَ عُنَّةٍ : لقيتَه عِيَانًا ولم يَرَكَ .
      وعَيْنُ الجَمَل : الجَوْزُ [ على التشبيه ] .
      وعين السمكة العَيْنُ ( في أَمراض الجلد ) : غِلَظٌ في صلابَةٍ يكون في الجلد من ضغط أو احتكاك كما يحدث في أَصَابع القدم من ضغط الحذاء .

    المعجم: المعجم الوسيط

  15. العَيْنُ
    • العَيْنُ : هو الحرف الثامنَ عَشَرَ من حروف الهجاء ، وهو مجهور رخو ، ومخرجه من وسط الحَلْق .
      ويعدُّه القدماء من الحروف المتوسطة .
      وهذا الحرف قدَّمه جماعة من اللغويين في كتبهم وابتدءُوا به في مصنفاتهم ، كالخليل بن أَحمد في كتاب العين .
      وتُبْدل العين من الحاء ، قالوا : عتَّى في حتَّى .
      وتُبدل من الهمزة ؛ قالوا : عَنَّ في أنَّ .

    المعجم: المعجم الوسيط

  16. قرة العين
    • هو كرفس الماء .

    المعجم: الأعشاب

  17. ‏ الحور العين
    • ‏ هن نساء الجنة , واسعات الأعين حسانها ‏

    المعجم: مصطلحات فقهية

  18. أمْق العين
    • ( شر ) طَرَفُها ممَّا يلي الأنف ، وهو مجرى الدمع ويغلب استعمالها جمعًا بمعنى عيون :- تجمّع الدمعُ في آماق المستمعين إلى تأبين الميِّت .

    المعجم: عربي عامة

  19. أَمْقُ
    • أَمْقُ العَيْن : مُؤْقُها ، وهو طرَفها الذي يلي الأنف . والجمع : آمَاقٌ .
      ( وانظر : مُؤْق ) .

    المعجم: المعجم الوسيط

  20. أَمْق
    • أَمْق :-
      جمع آماق
      أَمْقُ العين : ( التشريح ) طَرَفُها ممَّا يلي الأنف ، وهو مجرى الدمع ويغلب استعمالها جمعًا بمعنى عيون :- تجمّع الدمعُ في آماق المستمعين إلى تأبين الميِّت .

    المعجم: اللغة العربية المعاصر

  21. ‏ أم القوم في الصلاة ‏
    • ‏ كان إمامهم وقائدهم ‏

    المعجم: مصطلحات فقهية

  22. الأَمَقُّ
    • الأَمَقُّ الأَمَقُّ و جهُ أَمقُّ : طويلُ كوجه الجرادة .
      وحِصْنٌ أَمقُّ : واسع .

    المعجم: المعجم الوسيط

  23. الأمْقَهُ
    • الأمْقَهُ من الناس : الذى يَهِيم على وجهه لا يدرى أَين يتوجَّه .
      و الأمْقَهُ المكانُ القفر لا يَنبُتُ فيه شجر .

    المعجم: المعجم الوسيط

  24. أَمق
    • أمق - ج ، مق ، - مؤ ، مقاء
      1 - أمق : طويل : جواد أمق ». 2 - أمق : « بلد أمق » : بعيد الأطراف . 3 - أمق : « حصن أمق » : واسع .

    المعجم: الرائد

  25. العين بالعين ‏
    • ‏ أي المماثلة في القصاص والجزاء ‏

    المعجم: مصطلحات فقهية



معنى أمغن في قاموس معاجم اللغة

معجم الغني
**مُغَنٍّ**،** الْمُغَنِّي**، ةٌ - ج: ـون، ـات. [غ ن ي]. (فَا. مِن غَنَّى). "أَنْشَدَ الْمُغَنِّي قِطْعَةً غِنَائِيَّةً" : الْمُنْشِدُ لِلكَلاَمِ ومَنْ كَانَ عَمَلُهُ الغِنَاءَ.
معجم الغني
**مُغْنٍ**،** الْمُغْنِي** - ج: ـون، ـات. [غ ن ي]. (فا. من أَغْنَى). 1. "هُوَ اللَّهُ الْمُغْنِي" : اِسْمٌ مِنْ أَسْمَاءِ الله تَعَالَى، أَيْ هُوَ الَّذِي يُغْنِي مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ. 2. ![إبراهيم آية 21]** فَهَلْ أَنْتُمْ مُغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ الله مِنْ شَيْءٍ!** (قرآن) : الدَّافِعُونَ الضَّرَرَ عَنْ غَيْرِهِمْ.
لسان العرب
بئرُ مَغُونَة بالغين المعجمة موضع قريب من المدينة وأَما بئر مَعُونة بالعين المهملة فقد تقدم آنفاً والله أََعلم
الرائد
* مغن (المغني). (غني) 1-فا. 2-صاحب الغناء. 3-من عمله الغناء، مطرب.


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: