وصف و معنى و تعريف كلمة بكفنه:


بكفنه: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ باء (ب) و تنتهي بـ هاء (ه) و تحتوي على باء (ب) و كاف (ك) و فاء (ف) و نون (ن) و هاء (ه) .




معنى و شرح بكفنه في معاجم اللغة العربية:



بكفنه

جذر [بكف]

  1. مُكفَّن: (اسم)
    • مُكفَّن : اسم المفعول من كَفَّنَ
  2. مُكفِّن: (اسم)
    • مُكفِّن : فاعل من كَفَّنَ
  3. مُتكفَّن: (اسم)
    • مُتكفَّن : اسم المفعول من تَكَفَّنَ
  4. متكفِّن: (اسم)
    • متكفِّن : فاعل من تَكَفَّنَ


  5. مُكَفَّن: (اسم)
    • مفعول من كَفَّنَ
    • مُكَفَّنٌ فِي كَفَنِهِ : أُلْبِسَ الكَفَنَ
  6. مُكَفِّن: (اسم)
    • فاعل من كَفَّنَ
    • مُكَفِّنُ الْمَيِّتِ : مَنْ يُلْبِسُ الْمَيِّتَ الكَفَنَ
  7. كَوفان: (اسم)
    • الكَوْفانُ : الرَّمْلَةُ المستديرة
    • الكَوْفانُ :اختلاطُ الناس واضطرابهم في الشدائد
  8. كوفانَ: (اسم)
    • الكُوفانَ : الكوفانُ
    • الكُوفانَ: الدَّغَلُ من القَصبَ والخشب
    • الكُوفانَ الشَّرُّ الشديد، أو العنَاء والمشَقَّة
    • الكُوفانَ :العِزُّ والمنَعة
  9. التكفين: (مصطلحات)
    • إلباس الميت الكفن ، أي: ثياب الموت. (فقهية)
  10. الكفن: (مصطلحات)


    • بالتحريك جمع أكفأن ، ما يلف به الميت. (فقهية)
  11. لَفَّ الْمَيِّتَ فِي أَكْفَانِهِ:
    • أَدْرَجَهُ فِيهَا، أَدْخَلَهُ فِيهَا.
  12. لَفَّتِ الميِّتَ في أكفانه:
    • أَدرجه فيها.
  13. لفَّ الميّتَ في الكفن:
    • أدرجه فيه لفَّ نفسه في حِرام.
  14. كَفَنَ : (فعل)
    • كفَنَ يَكفِن ، كَفْنًا ، فهو كافِن ، والمفعول مَكْفون
    • كَفَنَ الْمَيِّتَ : أَلْبَسَهُ الكَفَنَ
    • كَفَنَ الْجَمْرَ بِالرّمَادِ : غَطَّاهُ
    • كَفَنَ الْخُبْزَةَ في الْجَمْرِ : وَارَاهَا فِيهِ
    • كَفَنَ الصُّوفَ : غَزَلَهُ
  15. كَفَّنَ : (فعل)
    • كفَّنَ يكفِّن ، تكفينًا ، فهو مُكفِّن ، والمفعول مُكفَّن
    • كَفَّنَ الْمَيِّتَ : كَفَنَهُ، أَيْ أَلْبَسَهُ الكَفَنَ
  16. كَفَن : (اسم)


    • الجمع : أَكْفَان
    • الكَفَنُ :ما يُلَفّ فيه الميِّت من قُماش ونحوه، وهو مأخوذ من معنى السّتر والمواراة
  17. كَفْن : (اسم)
    • كَفْن : مصدر كَفَنَ
  18. كَفن : (اسم)
    • طَعَامٌ كَفْنٌ : لاَ مِلْحَ فِيهِ
    • مصدر كفَنَ
  19. أَكْفَان : (اسم)
    • أَكْفَان : جمع كَفَن
  20. تَكَفَّنَ : (فعل)
    • تكفَّنَ بـ يتكفَّن ، تكفُّنًا ، فهو متكفِّن ، والمفعول مُتكفَّن به
    • تَكَفَّنَ بِالثَّوْبِ : تَغَطَّى بِهِ
  21. أَكُفّ : (اسم)
    • أَكُفّ : جمع كَفّ
  22. أَكِفَّة : (اسم)


    • أَكِفَّة : جمع كِفاف
  23. أَكَّفَ : (فعل)
    • أَكَّفَ الحمارَ والبغلَ: شدَّ عليهما الإِكاف
    • أَكَّفَ الإِكافَ: صَنَعه
  24. أُكُف : (اسم)
    • أُكُف : جمع إكَافُ
  25. كافِن : (اسم)
    • كافِن : فاعل من كَفَنَ
,
  1. الكَوْفانُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الكَوْفانُ : الرَّمْلَةُ المستديرة.
      و الكَوْفانُ اختلاطُ الناس واضطرابهم في الشدائد.
      يقال: الناس في كَوْفان من أَمرهم.
      75.
  2. الكُوفانَ (المعجم المعجم الوسيط)


    • الكُوفانَ : الكوفانُ.
      و الكُوفانَ الدَّغَلُ من القَصبَ والخشب.
      و الكُوفانَ الشَّرُّ الشديد، أو العنَاء والمشَقَّة.
      و الكُوفانَ العِزُّ والمنَعة.
  3. مُكَفِّنٌ (المعجم الغني)
    • جمع: ـون، ـات. [ك ف ن]. (فاعل من كَفَّنَ). :-مُكَفِّنُ الْمَيِّتِ :- : مَنْ يُلْبِسُ الْمَيِّتَ الكَفَنَ.
  4. مُكَفَّنٌ (المعجم الغني)
    • جمع: ـون، ـات. [ك ف ن]. (مفعول من كَفَّنَ). :-مُكَفَّنٌ فِي كَفَنِهِ :- : أُلْبِسَ الكَفَنَ.
  5. الكَفَنُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الكَفَنُ : ثيابٌ يُلَفُّ فيها الميّتُ. والجمع : أَكْفَان.
  6. كفنة (المعجم الرائد)
    • كفنة
      1- كفنة : شجرة دقيقة جعدة. 2- كفنة : عشبة منتشرة النبتة على الأرض.


  7. كوفان (المعجم الرائد)
    • كوفان - و كوفان و كوفان و كوفان
      1- كوفان : رملة مستديرة. 2- كوفان : شيء المستدير. 3- كوفان من القصب والخشب الكثير الملتف. 4- كوفان : عز ومنعة. 5- كوفان : عناء، تعب. 6- كوفان : شر شديد.
  8. مكفنون (المعجم الرائد)
    • مكفنون
      1-«قوم مكفنون» : ليس لديهم ملح ولا لبن
  9. لفّ الميّت في الكفن (المعجم عربي عامة)
    • أدرجه فيه :-لفَّ نفسه في حِرام.
  10. كفن (المعجم لسان العرب)
    • "الكَفَنُ: معروف.
      ابن الأَعرابي: الكَفْنُ التغطية.
      قال أَبو منصور: ومنه سمي كَفَنُ الميت لأَنه يستره.
      ابن سيده: الكَفَنُ لباس الميت معروف، والجمع أَكفان، كَفَنه َكْفِنُه كَفْناً وكَفَّنه تَكْفِيناً.
      ويقال: ميت مَكْفونٌ ومُكَفَّنٌ؛ وقول امرئِ القيس: على حَرَجٍ كالقَرِّ يَحْمِلُ أَكفاني أَراد بأَكْفانه ثيابه التي تُواريه، وورد ذكر الكَفَن في الحديث كثيراً، وذكر بعضهم في قوله: إِذا كَفَنَ أَحدُكم أَخاه فلْيُحْسِن كَفْنَه،أَنه بسكون الفاء على المصدر أَي تكفينه، قال: وهو الأَعم لأَنه يشتمل على الثوب وهيئته وعمله، قال: والمعروف فيه الفتح.
      وفي الحديث: فأَهدى لنا شاةً وكَفَنَها أَي ما يُغَطِّيها من الرُّغْفان.
      ويقال: كَفَنْتُ الخُبزةَ في المَلَّة إِذا وارَيْتَها بها.
      والكَفْنُ: غزْل الصُّوف.
      وكَفَن الرجلُ الصوفَ: غَزَله.
      الليث: كَفَن الرجلُ يَكْفِنُ أَي غزل الصوف.
      والكَفْنةُ: شجرة من دِقِّ الشجر صغيرة جَعْْدة، إِذا يَبستْ صَلُبتْ عِيدانُها كأَنها قِطَعٌ شُقِّقتْ عن القَنا، وقيل: هي عُشْبة منتشرة النَبْتة على الأَرض تَنبُتُ بالقِيعان وبأَرض نجدٍ، وقال أَبو حنيفة: الكَفْنة من نبات القُفّ، لم يَزِدْ على ذلك شيئاً وكَفَنَ يَكْفِنُ: اخْتلى الكَفْنة؛ قال ابن سيده: وأَما قوله: يَظَلُّ في الشاءِ يَرْعاها ويَعْمِتُها،ويَكْفِن الدهرَ إِلاَّ رَيْث يَهْتَبِد فقد قيل: معناه يَخْتَلي من الكَفْنة لمَراضع الشاء؛ قاله أَبو الدُّقَيْش، وقيل: معناه يغزل الصوف؛ رواه الليث؛ وروى عمرو عن أَبيه هذا البيت:فَظَلَّ يَعْمِتُ في قَوْطٍ وراجِلةٍ،يُكَفِّتُ الدَّهْرَ إِلاَّ رَيْثَ يَهْتَبِد؟

      ‏قال: يُكَفِّتُ يَجْمع ويحْرص إِلا ساعة يَقْعُدُ يَطَّبِخُ الهَبيدَ، والراجلة: كَبْش الراعي يحْملُ عليه متاعه، وقال له الكَرَّاز.
      وطعام كَفْنٌ: لا مِلْح فيه.
      وقوم مُكْفِنُون: لا مِلح عندهم؛ عن الهَجَريّ.
      قال: ومنه قول علي بن أَبي طالب، عليه السلام، في كتابه إِلى عامله مَصْقَلة‎ ‎بن‎ هُبَيرة: ما كان عليك أَن لو صُمْتَ لله أَياماً، وتصدَّقْتَ بطائفة من طعامك مُحْتَسِباً، وأَكلت طَعامَكَ مِراراً كَفْناً، فإِن تلك سيرةُ الأَنبياء وآدابُ الصالحين.
      والكَفْنة: شجر.
      "
  11. كَفَنَ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ كَفَنَ الخُبْزَةَ في المَلَّةِ يَكْفِنُها: وارَاها بها،
      ـ كَفَنَ الصُّوفَ: غَزَلَهُ،
      ـ كَفَنَ المَيِّتَ: ألْبَسَهُ الكَفَنَ، ككَفَّنَهُ.
      ـ طَعامٌ كَفْنٌ: لا مِلْحَ فيه.
      ـ هُم مُكَفِّنُونَ: ليسَ لَهُم مِلْحٌ ولا لَبَنٌ ولا أُدْمٌ.
      ـ مُكْتَفَنُ: مَوْضِعُ قُعودِكَ منها عِندَ النِكاحِ.
      ـ اكْتَفَنَها: جامَعَها.
      ـ كُفْنَةُ من الحِرارِ: التي تُنْبِتُ كلَّ شيءٍ،
      ـ كَفْنَةُ: شَجَرٌ، وغَلِطَ الجوهريُّ فَضَمَّ.
  12. تكفَّنَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • تكفَّنَ بـ يتكفَّن ، تكفُّنًا ، فهو متكفِّن ، والمفعول مُتكفَّن به :-
      • تكفَّن بالثَّوب مُطاوع كفَّنَ: توارى به.
  13. كفَّنَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • كفَّنَ يكفِّن ، تكفينًا ، فهو مُكفِّن ، والمفعول مُكفَّن :-
      • كفَّن المَيِّتَ كفَنه، لفَّه بالكَفَن.
  14. تَكَوَّف (المعجم الرائد)
    • تكوف - تكوفا وكوفانا
      1- تكوف القوم : اجتمعوا واستداروا. 2- تكوف : تشبه بأهل «الكوفة»، وهي مدينة في «العراق». 3- تكوف : إنتسب إلى أهل «الكوفة».
  15. كوف (المعجم لسان العرب)
    • "كوَّف الأَدِيم: قَطَعه؛ عن اللحياني، ككَيَّفه، وكَوَّف الشيءَ: نحّاه، وكوَّفه: جمعه.
      والتكَوُّف: التجمع.
      والكُوفة: الرملة المجتمعة، وقيل: الكوفة الرملة ما كانت، وقيل: الكوفة الرملة الحمراء وبها سميت الكوفة.
      الأزهري: الليث كُوفانُ اسم أَرض وبها سميت الكوفة.
      ابن سيده: الكوفة بلد سميت بذلك لأَن سعداً لما أَراد أَن يبني الكوفة ارتادها لهم وقال: تكوَّفوا في هذا المكان أَي اجتمعوا فيه،وقال المفضل: إنما، قال كوِّفُوا هذا الرمل أي نَحُّوه وانزلوا، ومنه سميت الكُوفة.
      وكُوفان: اسم الكوفة؛ عن اللحياني، قال: وبها كانت تدعى قبل، قال الكسائي: كانت الكوفة تُدْعى كُوفانَ.
      وكوَّفَ القومُ: أَتوا الكوفة؛

      قال: إذا ما رأَتْ يوماً من الناس راكباً يُبَصِّر من جِيرانها، ويُكوِّفُ وكوَّفْت تكويفاً أَي صرت إلى الكوفة؛ عن يعقوب.
      وتكوَّفَ الرجلُ أَي تشبّه بأَهل الكوفة أَو انتسب إليهم.
      وتكوَّفَ الرملُ والقومُ أَي استداروا.
      والكُوفانُ والكُوَّفان: الشرُّ الشديد.
      وتَرك القومَ في كَوفان أَي في أَمر مستدير.
      وإنَّ بني فلان من بني فلان لفي كُوفان وكَوَّفان أَي في أَمر شديد، ويقال في عَناء ومَشَقَّة ودَوَران؛

      وأَنشد ابن بري: فما أَضْحى وما أَمْسَيْتُ إلا وإني منكُم في كَوَّفانِ وإنه لفي كُوفان من ذلك أَي حِرْز ومَنَعة.
      الكسائي: والناس في كُوفان من أَمرهم وفي كُوَّفان وكَوْفان أَي في اختلاط.
      والكُوفانُ: الدَّغَل بين القصَب والخشب.
      والكاف: حرف يذكر ويؤنث، قال: وكذلك سائر حروف الهجاء؛ قال الراعي: أَشاقَتْكَ أَطْلالٌ تَعَفَّتْ رُسُومُها،كما بيّنت كاف تلُوح ومِيمها؟ والكاف أَلفها واو؛ قال ابن سيده: وهي من الحروف حرف مهموس يكون أَصلاً وبدلاً وزائداً ويكون اسماً، فإذا كانت اسماً ابتدئ بها فقيل كزيد جاءني، يريد مثل زيد جاءني، وكبكر غلامٌ لزيد، يريد مثل بكر غلام لزيد، فإن أَدخلت إنَّ على هذا قلت إنَّ كبكر غلامٌ لمحمد فرفعت الغلام لأَنه خبر إنَّ، والكاف في موضع نصب لأَنها اسم إن، وتقول إذا جعلت الكاف خبراً مقدماً إنَّ كبكر أَخاك تريد إن أَخاك كبكر كما تقول إن من الكرام زيداً، وإذا كانت حرفاً لم تقع إلا متوسطة فتقول مررت بالذي كزيد، فالكاف هنا حرف لا محالة، واعلم أَن هذه الكاف التي هي حرف جر كما كانت غير زائدة فيما قدمنا ذكرها، فقد تكون زائدة مؤكدة بمنزلة الباء في خبر ليس وفي خبر ما ومِن وغيرها من الحروف الجارّة، وذلك نحو قوله عز وجل: ليس كمثله شيء؛ تقديره واللّه أَعلم: ليس مثلَه شيء، ولا بد من اعتقاد زيادة الكاف ليصح المعنى لأَنك إن لم تعتقد ذلك أَثبتَّ له عزّ اسمه مثلاً، وزعمت أَنه ليس كالذي هو مثله شيء، فيفسد هذا من وجهين: أَحدهما ما فيه من إثبات المثل لمن لا مثل له عز وعلا علوّاً كبيراً، والآخر أَن الشيء إذا أَثبَتَّ له مثلاً فهو مِثل مثله لأَن الشيء إذا ماثله شيء فهو أَيضاً مُماثل لما ماثله، ولو كان ذلك كذلك على فساد اعتقاد اعتقاد معتقده لما جاز أَن يقال ليس كمثله شيء، لأَنه تعالى مِثلُ مِثله وهو شيء لأَنه تبارك اسمه قد سمى نفسه شيئاً بقوله: قل أَيُّ شيء أَكبر شَهادة قل اللّه شَهيد بيني وبينكم؛ وذلك أَن أَيّاً إذا كانت استفهاماً لا يجوز أَن يكون جوابها إلا من جنس ما أُضيفت إليه، أَلا ترى أَنك لو، قال لك قائل أيُّ الطعام أَحب إليك لم يجز أَن تقول له الركوب ولا المشي ولا غيره مما ليس من جنس الطعام؟ فهذا كله يؤكد عندك أَن الكاف في كمثله لا بدَّ أَن تكون زائدة؛ ومثله قول رؤبة: لَواحِقُ الأَقْرابِ فيها كالمَقَقْ والمَقَقُ: الطُّول، ولا يقال في هذا الشيء كالطول إنما يقال في هذا الشيء طول، فكأَنه، قال فيها مَقَق أَي طول، وقد تكون الكاف زائدة في نحو ذلك وذاك وتِيك وتلك وأُولئك، ومن العرب من يقول لَيْسَكَ زيداً أَي‏ ليس ‏زيداً والكاف لتوكيد الخطاب، ومن كلام العرب إذا قيل لأَحدهم كيف أَصبحت أَن يقول كخيرٍ، والمعنى على خير، قال الأَخفش: فالكاف في معنى على؛ قال ابن جني: وقد يجوز أَن تكون في معنى الباء أَي بخير، قال الأَخفش ونحو منه قولهم: كن كما أَنت.
      الجوهري الكاف حرف جر وهي للتشبيه؛ قال: وقد تقع موقع اسم فيدخل عليها حرف الجر كما، قال امرؤ القيس يصف فرساً: ورُحْنا بِكابنِ الماء يُجْنَبُ وسْطَنا،تَصَوَّبُ فيه العَيْنُ طَوراً وتَرْتَق؟

      ‏قال:؛ وقد تكون ضميراً للمُخاطب المجرور والمنصوب كقولك غلامك وضَربك،وتكون للخطاب ولا موضع لها من الإعراب كقولك ذلك وتلك وأُولئك ورُوَيْدَك،لأَنها ليست باسم ههنا وإنما هي للخطاب فقط تفتح للمذكر وتكسر للمؤنث.
      وكوَّفَ الكاف: عَمِلها.
      وكوَّفْت كافاً حسناً أَي كتبت كافاً.
      ويقال: ليست عليه تُوفة ولا كوفة، وهو مثل المَزْرِيةِ.
      وقد تافَ وكافَ.
      والكُوَيْفةُ: موضع يقال له كُويفة عمرو، وهو عمرو بن قيس من الأزْد كان أَبْرويز لما انهزم من بَهرام جُور نزل به فقراه وحمله، فلما رجع إلى ملكه أَقطعه ذلك الموضع.
      "
  16. كُوفةُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ كُوفةُ: الرَّمْلَةُ الحَمْراءُ المُسْتَديرَةُ، أو كلُّ رَمْلَةٍ تُخالِطُها حَصْباءُ، ومدينَةُ العِراقِ الكُبْرَى، وقُبَّةُ الإِسلامِ، ودارُ هِجْرَةِ المُسْلِمينَ، مَصَّرَها سَعْدُ بنُ أبِي وقَّاصٍ، وكان مَنْزِلَ نوحٍ، عليه السلامُ، وبَنَى مَسْجِدَها، سُمِّيَ لاسْتدارَتِها واجْتِماعِ الناسِ بها، ويقال لها: كُوفانُ، وكُوفَةُ الجُنْدِ، لأَنَّهُ اخْتُطَّتْ فيها خِطَطُ العَرَبِ أيَّامَ عُثمانَ، خَطَّطَها السائِبُ بنُ الأَقْرَعِ الثَّقَفِيُّ، أو سُمِّيَتْ بكُوفانَ، وهو جُبَيْلٌ صَغيرٌ، فَسَهَّلوهُ، واخْتَطُّوا عليه، أو من: الكَيْف: القَطْعِ، لأِن أبْرَويزَ أقْطَعَهُ لبَهْرامَ، أو لأَنها قِطْعَةٌ من البِلادِ، والأَصْلُ: كُيْفَةٌ، فلما سَكَنَتِ الياءُ وانْضَمَّ ما قَبْلَها، جُعِلَتْ واواً، أو من قولِهِم: هُم في كُوفانٍ، وكَوْفَانُ، وكَوَّفانٍ، أي: في عِزٍّ ومَنَعَةٍ، أو لأن جَبَلَ ساتِيدَما مُحيطٌ بها كالكافِ، أو لأَنَّ سَعْداً لَمَّا ارْتَادَ هذه المَنْزِلَةَ للمسلمينَ قال لهم: تَكَوَّفوا ط أو لأِنه قال: كَوِّفوا هذه الرَّمْلَةَ: نحُّوها.
      ـ كُوَيْفَةُ: موضع بقُرْبِها، ويُضافُ لابنِ عُمَرَ لأَنه نَزَلَها.
      ـ كُوفَى: بلد بِباذَغيسَ قُرْبَ هَراةَ.
      ـ كُوفانُ وكَوَّفانُ وكُوَّفانُ: الرَّمْلَةُ المُسْتَديرَةُ، والأمرُ المُسْتَديرُ، والعَناءُ، والعِزُّ، والدَّغَلُ من القَصَبِ والخَشَبِ.
      ـ ظَلُّوا في كُوفانٍ: في عَصْفٍ كعَصْفِ الريحِ، أو اخْتِلاَطٍ وشَرٍّ، أو حَيْرَةٍ، أو مَكْروهٍ، أو أمْرٍ شَديدٍ.
      ـ لَيْسَتْ به كُوفَة ولا تُوفَة: عَيْبٌ.
      ـ كافَ الأَديمَ: كَفَّ جَوانِبَهُ.
      ـ كافُ: حَرْفُ جَرٍّ، ويكونُ للتَّشبيهِ، وللتَّعْليلِ عند قومٍ، ومنه: {كما أرْسَلْنا فيكُم رَسولاً} أي: لأَجْلِ إرْسالِي. وقولُه تعالى: {اذْكُروهُ كما هَداكُم}، وللاسْتِعْلاَءِ: كُنْ كما أنتَ عليه، وكخَيْرٍ في جَوابِ: كيْفَ أنتَ؟ وللمُبادَرَةِ: إذا اتَّصَلَتْ بـ ''ما'' نَحْو: سَلِّمْ كما تَدْخُلُ، وصَلِّ كمَا يَدْخُلُ الوقْتُ، وللتَّوكيدِ: وهي الزائِدَةُ {ليس كَمِثْلِهِ شيءٌ}، وتكونُ اسْماً جارّاً مُرَادِفاً ''لمِثْلٍ''، أو لا تكونُ إلا في ضَرورةٍ، كقولِهِ: يَضْحَكْنَ عنْ كالبَرَدِ المُنْهَمِّ. وتكونُ ضَميراً مَنصوباً ومَجْروراً نحو{ما وَدَّعَكَ رَبُّكَ وما قَلَى}، وحَرْفَ معنىً لاحِقَةً اسم الإِشارةِ: كذلك وتِلْك، ولاحِقَةً للضميرِ المُنْفَصِلِ المنصوبِ: كإيَّاكَ وإياكُما، ولِبَعْضِ أسْماءِ الأفْعالِ: كحَيَّهَلَكَ ورُوَيْدَكَ والنَّجَاكَ، ولاحِقَةً لأَرَأَيْتَ بمعنَى أخْبِرْني نحوُ: {أرأيْتَكَ هذا الذي كَرَّمْتَ علَيَّ}.
      ـ تُكافُ: قرية بجُوزَجانَ، وقرية بنَيْسابور.
      ـ كَوَّفْتُ الأَديمَ: قَطَعْتُه، ككَيَّفْتُه،
      ـ كَوَّفْتُ الكافَ: كَتَبْتُها.
      ـ تَكَوَّفَ تَكَوُّفاً وكَوْفاناً: اسْتَدارَ، وتَشَبَّهَ بالكُوفِيِّينَ، أو انْتَسَبَ إليهم.


معنى بكفنه في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: