وصف و معنى و تعريف كلمة بمذيع:


بمذيع: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ باء (ب) و تنتهي بـ عين (ع) و تحتوي على باء (ب) و ميم (م) و ذال (ذ) و ياء (ي) و عين (ع) .




معنى و شرح بمذيع في معاجم اللغة العربية:



بمذيع

جذر [ذيع]

  1. ذَيْع: (اسم)
    • ذَيْع : فاعل من ذاعَ
  2. ذيع: (اسم)
    • مصدر ذاعَ
  3. مُذيع: (اسم)
    • اسم فاعل من أذاعَ/ أذاعَ بـ
    • من يتولّى النقلَ في دُور الإذاعة المسموعة والمرئيَّة
    • مُذيع الرَّبط بين الفقرات: من يربط بين فقرات البرامج الإذاعيّة،
    • مُذيع النَّشرة الإخباريّة: قارئ نشرة الأخبار
  4. مُذيع: (اسم)
    • مُذيع : فاعل من أَذَاعَ


  5. اِنذاعَ: (فعل)
    • انذاعَ ينذاع ، انْذَعْ ، انذياعًا ، فهو مُنذاع
    • انذاع الخبرُ انتشر، شاع، فشا
  6. ذُيوع: (اسم)
    • مصدر ذاعَ
  7. مِذياع: (اسم)
    • الجمع : مذاييع
    • المِذْيَاعُ : الذي لايكتم السِّرَّ، أو لا يستطيع كتمه ، ثَرْثَارٌ، مِهْذَارٌ
    • اسم آلة من ذاعَ: ميكروفون؛ أداة تكون أمام الخطيب أو المغنِّي أو المُذيع أو القارئ لتلتقط صوتَه وتذيعه على الناس مُكبَّرًا
    • الرَّاديو، جهاز كهربيّ يُعدّ لاستقبال الرَّسائل اللاسلكيّة المرسلة بطريق أجهزة الإذاعة
  8. مذاييع: (اسم)
    • مذاييع : جمع مِذياع
  9. اِنذياع: (اسم)
    • اِنذياع : مصدر إِنذاعَ
  10. مُنذاع: (اسم)


    • مُنذاع : فاعل من إِنذاعَ
  11. ذيعان: (اسم)
    • ذيعان : فاعل من ذاعَ
  12. ذَيَعان: (اسم)
    • مصدر ذاعَ
  13. انذاع الخبر:
    • انتشر، شاع، فشا.
  14. مُذيع الرَّبط بين الفقرات:
    • من يربط بين فقرات البرامج الإذاعيّة.
  15. مُذيع النَّشرة الإخباريّة:
    • قارئ نشرة الأخبار.
  16. أَصْبَحَ الخَبَرُ ذائِعاً بَيْنَ النَّاسِ:


    • مُنْتَشِراً.
  17. تَلَقَّفَ الخَبَرَ وَأَذاعَهُ:
    • تَلَقَّاهُ بِسُرْعَةٍ.
  18. خَرِبَ المِذْيَاعُ:
    • تَعَطَّلَ.
  19. صارَتْ أَسْرَارُهُ ذائِعَةً:
    • أَي مُتَداوَلَةً.
  20. مَا كَانَ عَلَيْهِ أَنْ يُذِيعَ السِّرَّ:
    • أَنْ يُفْشِيَهُ، أَنْ يُظْهِرَهُ. أَذَاعَ بِالسِّرِّ.
  21. نَشْرَةُ الأَنْبَاءِ بِالإِذَاعَةِ أَوِ التَّلْفَزَةِ:
    • نَشْرَةُ الأَخْبَارِ. تَنْشُرُ كُلُّ صَحِيفَةٍ أَنْبَاءَ الْمُجْتَمَعِ فِي حِينِهَا.
  22. ذاعَ : (فعل)


    • ذاعَ يَذيع ، ذِعْ ، ذُيوعًا وذَيْعًا وذيعانًا ، فهو ذائع
    • ذَاعَ فِي جِلْدِهِ الْجَرَبُ : اِنْتَشَرَ فِيهِ
    • ذاع الأمرُ/ ذاع الشَّيءُ/ ذاع الخبرُ :فشا، وانتشر، وشاع، صار معلومًا
    • ذائعُ الصِّيت: منتشر السُّمعة، والذِّكر، مشهور،
    • ذاع الجَوْرُ: انتشر
  23. أَذَاعَ : (فعل)
    • أذاعَ / أذاعَ بـ يُذيع ، أَذِعْ ، إذاعةً ، فهو مُذيع ، والمفعول مُذاع
    • أَذَاعَ خَبَراً : نَشَرَهُ، أَعْلَنَهُ أَذَاعَ بالخَبَرِ
    • أذاع النَّشرةَ :بثّها، ونقلها بواسطة جهاز لاسلكيّ، عبر الإذاعة المسموعة، أو الإذاعة المرئيّة
    • أذاعه/ أذاع به: أفشاه، ونشره، نادى به في النَّاس، أظهره
    • أَذَاعَ الرَّجُلُ بِمَالِهِ: ذَهَبَ بِهِ، استَنفَدَه
  24. إِذاعة : (اسم)
    • مصدر أَذَاعَ
    • تَوَلَّى إِذَاعَةَ الأَخْبَارِ الْمَحَلِّيَّةِ: إِشَاعَتَهَا، نَشْرَهَا
    • الإذاعَةُ : نقل الكلام والموسيقى وغيرهما عن طريق الجهاز اللاسلكي
    • إذاعة لاسلكيّة: بثٌّ إذاعيّ بالرّاديو،
    • إذاعة مباشرة: إذاعة منقولة رأسًا بدون تسجيل سابق،
    • الإذاعة المرئيّة: التليفزيون،
    • الإذاعة المسموعة: الرّاديو،
    • شبكة إذاعة: مجموعة محطّات إذاعيّة مرتبطة معًا، تذيع البرامج نفسها في آنٍ واحد،
    • محطَّة الإذاعة: مكان الإرسال الإذاعيّ، مركز البثّ
    • إذاعة بالقمر الصِّناعيّ: نظام للاتِّصالات عن بُعد مبنيّ على بثّ البيانات أو المعلومات أو موادّ الترفيه من قمر صناعيّ ذي مجال
  25. إِذاعة : (اسم)
    • إذاعة : مصدر أَذَاعَ
,
  1. ذيع (المعجم لسان العرب)
    • "الذَّيْعُ: أَن يَشِيع الأَمرُ.
      يقال أَذَعْناه فذاع وأَذَعْت الأَمر وأَذَعْتُ به وأَذَعْتُ السِّرَّ إِذاعة إِذا أَفْشيْته وأَظهرته.
      وذاعَ الشيءُ والخبر يَذِيع ذَيْعاً وذيَعاناً وذُيوعاً وذَيْعوعةً: فَشا وانتشَر.
      وأَذاعه وأَذاع به أَي أَفشاه.
      وأَذاعَ بالشيء: ذهَب به؛ ومنه بيت الكتاب (* قوله: بيت الكتاب؛ هكذا في الأصل، ولعله أراد كتاب سيبويه.
      رَبْع قِواء أَذاعَ المُعْصِراتُ به أَي أَذْهَبته وطَمَسَتْ مَعالِمَه؛ ومنه قول الآخر: نَوازِل أَعْوامٍ أَذاعَتْ بخَمْسةٍ،وتَجْعَلُني، إِن لم يَقِ اللهُ، سادِيا وفي التنزيل: وإِذا جاءهم أَمْر من الأَمْن أَو الخَوْف أَذاعوا به، قال أَبو إِسحق: يعني بهذا جماعة من المنافقين وضَعَفةً من المسلمين، قال: ومعنى أَذاعُوا به أَي أَظهروه ونادَوْا به في الناس؛

      وأَنشد: أَذاعَ به في الناسِ حتى كأَنه،بعَلْياء، نارٌ أُوقِدتْ بثَقُوبِ وكان النبي، صلى الله عليه وسلم، إِذا أُعلم أَنه ظاهرٌ على قوم أَمِنَ منهم، أَو أُعلم بتَجَمُّع قوم يُخافُ من جَمْع مِثلهم، أَذاعَ المنافقون ذلك ليَحْذَر من يبتغي أَن يَحْذر من الكفار وليَقْوى قلبُ من يبتغي أَن يقْوى قلبُه على ما أَذاع، وكان ضَعَفةُ المسلمين يشِيعون ذلك معهم من غير علم بالضرر في ذلك فقال الله عز وجل: ولو رَدُّوا ذلك إِلى أَن يأْخذوه من قِبَلِ الرسول ومن قِبَلِ أُولي الأَمر منهم لعلم الذين أَذاعوا به من المسلمين ما ينبغي أَن يُذاعَ أَو لا يذاع.
      ورجل مِذياعٌ: لا يستطيع كَتْمَ خبَر.
      وأَذاع الناسُ والإِبلُ ما وبما في الحَوْضِ إِذاعةً إِذا شربوا ما فيه.
      وأَذاعَتْ به الإِبل إِذاعة إِذا شربت.
      وتركْتُ مَتاعي في مكان كذا وكذا فأَذاع الناسُ به إِذا ذهبوا به.
      وكلُّ ما ذُهب به، فقد أُذِيعَ به.
      والمِذْياع: الذي لا يكتمُ السرّ، وقوم مَذايِيعُ.
      وفي حديث عليّ، كرَّم الله وجهه، ووصْف الأَولياء: ليسوا بالمَذايِيع البُذُر، هو جمع مِذْياع من أَذاعَ الشيءَ إِذا أَفْشاه، وقيل: أَراد الذين يُشِيعون الفواحِش وهو بِناءُ مبالغة.
      "
  2. انذاعَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)


    • انذاعَ ينذاع ، انْذَعْ ، انذياعًا ، فهو مُنذاع :-
      انذاع الخبرُ انتشر، شاع، فشا.
  3. مِذْياع1 (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • مِذْياع1 :-
      مؤ مِذْياع ومِذْياعَة: صيغة مبالغة من ذاعَ: مَنْ لا يكتم السرَّ أو لا يستطيع كتمه، مُفشٍ للأسرار :-رجلٌ مذياع، - امرأة مِذْياع/ مِذْياعَة لأسرار بيتها، - هو للأسرار مِذْياع وللأسباب مِضْياع.
  4. مِذياع (المعجم الرائد)
    • مذياع - ج، مذاييع
      1- مذياع : الذي يبوح دائما بالأسرار. 2- مذياع الة تنقل الصوت كهربائيا في إذاعة الأخبار والخطب والأغاني وغيرها. 3- مذياع : راديو.
  5. ذيع (المعجم مختار الصحاح)
    • ذ ي ع: ذَاعَ الخبر انتشر وبابه باع و ذُيُوعاً و ذَيْعُوعَةً و ذَيَعَانَاً بفتح الياء و أذَاعَهُ غيره أفشاه و المِذْيَاعُ بالكسر الذي لا يكتم السر وفي الحديث {ليسوا بالمَذَايِيعِ}
  6. أذَاعَهُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • أذَاعَهُ وبه: أَفشاهُ ونَشَرَه.
      وفي التنزيل العزيز: النساء آيه 83وإذَا جَاءهُمْ أمْرٌ مِنَ الأمْنِ أوِ الْخَوْفِ أذَاعُوا بِهِ ) ) .
      و أذَاعَهُ ذهب به.
      و أذَاعَهُ استَنفَدَه.


  7. المِذْيَاعُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِذْيَاعُ : الذي لايكتم السِّرَّ، أو لا يستطيع كتمه.
      و المِذْيَاعُ آلة الإذاعة. والجمع : مذاييع .
  8. مُذِيع (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • مُذِيع :-
      1 - اسم فاعل من أذاعَ/ أذاعَ بـ.
      2 - من يتولّى النقلَ في دُور الإذاعة المسموعة والمرئيَّة :-مُذيع تليفزيونيّ:-
      مُذيع الرَّبط بين الفقرات: من يربط بين فقرات البرامج الإذاعيّة، - مُذيع النَّشرة الإخباريّة: قارئ نشرة الأخبار.
  9. مِذْيَاعٌ (المعجم الغني)
    • جمع: مَذَايِيعُ. [ذ ي ع]. (صِيغَةُ مِفْعَالٍ لِلْمُبَالَغَةِ).1. :-رَجُلٌمِذْيَاعٌ :- : لاَ يَكْتُمُ سِرّاً، ثَرْثَارٌ، مِهْذَارٌ.
      2. :-الْمِذْيَاعُ :-: الجِهَازُ الَّذِي يُذِيعُ الأَخْبَارَ وَالبَرَامِجَ الإِذَاعِيَّةَ.
  10. مُذِيعٌ (المعجم الغني)
    • جمع: ـون، ـات. [ذ ي ع]. (فاعل مِنْ أَذَاعَ). :-أَذَاعَ الْمُذِيعُ آخِرَ الأَخْبَارِ :- : مَنْ يُذِيعُ الأَخْبَارَ أَوِ البَرَامِجَ فِي الإِذَاعَةِ أَوِ التَّلْفَزَةِ.
  11. مِذْياع2 (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • مِذْياع2 :-
      جمع مَذاييع:
      1 - اسم آلة من ذاعَ: ميكروفون؛ أداة تكون أمام الخطيب أو المغنِّي أو المُذيع أو القارئ لتلتقط صوتَه وتذيعه على الناس مُكبَّرًا.
      2 - الرَّاديو، جهاز كهربيّ يُعدّ لاستقبال الرَّسائل اللاسلكيّة المرسلة بطريق أجهزة الإذاعة.
  12. المُذِيعُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المُذِيعُ : من يتولَّى النشر في دور الإذاعة اللاسلكية .
  13. مُذيع (المعجم الرائد)
    • مذيع
      1-مذيع من يتلو نشرة الأخبار في الراديو والتليفزيون.
  14. أذاعه/ أذاع به (المعجم عربي عامة)
    • أفشاه، ونشره، نادى به في النَّاس، أظهره :-أذاع أفكارًا- سرٌّ مُذاع- أذاع بصوتٍ عالٍ- {وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ}.
  15. ذَيَعان (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ذَيَعان :-
      مصدر ذاعَ.
  16. ذُيوع (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ذُيوع :-
      مصدر ذاعَ.
  17. ذيْع (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ذيْع :-
      مصدر ذاعَ.
  18. ذعَتَه (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ ذعَتَه: ذَأَتَه، ومَعَكَه في التُّرابِ، ودَفَعَه عَنيفاً.
  19. انذاع الخبر (المعجم عربي عامة)
    • انتشر، شاع، فشا.
  20. أذاعوا به (المعجم قرآن) - انظر التحليل و التفسير المفصل
    • أفشوه و أشاعوه و ذلك مفسدة
      سورة :النساء، آية رقم :83
  21. إعلان باستخدام وسائل تقليدية كالتلفزة والإذاعة والسينما والصحف والمجلاّت والملصقات. (المعجم مالية)
    • above-the-line advertising ، وتعني بالانجليزية:
  22. ذاعَ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ ذاعَ الخَبَرُ يَذيعُ، ذَيْعاً وذُيُوعاً وذَيْعوعَةً وذَيَعاناً: انْتَشَرَ.
      ـ مِذْياعُ: من لا يَكْتُمُ السِّرَّ.
      ـ أذاعَ سِرَّه، وأذاعَ به: أفْشاهُ وأظهَرَهُ، أو نادى به في الناسِ،
      ـ أذاعَتِ الإِبِلُ، أو القَومُ بما في الحوضِ: شَرِبوا ما فيه،
      ـ أذاعَ بمالي: ذهبوا به، واوِيَّةٌ يائيَّةٌ.
  23. ذاعَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ذاعَ يَذيع ، ذِعْ ، ذُيوعًا وذَيْعًا وذيعانًا ، فهو ذائع :-
      • ذاع الأمرُ/ ذاع الشَّيءُ/ ذاع الخبرُ فشا، وانتشر، وشاع، صار معلومًا :-ذاع الخبرُ/ السرُّ/ صيتُه، - ذيوع الأخبار الزائفة، - خبرٌ ذائع، - ذاع صيته في الدنيا كلّها، - ذاع في جلده الجربُ:-
      • ذائعُ الصِّيت: منتشر السُّمعة، والذِّكر، مشهور، - ذاع الجَوْرُ: انتشر.
  24. أذاعَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • أذاعَ / أذاعَ بـ يُذيع ، أَذِعْ ، إذاعةً ، فهو مُذيع ، والمفعول مُذاع :-
      • أذاع النَّشرةَ بثّها، ونقلها بواسطة جهاز لاسلكيّ، عبر الإذاعة المسموعة، أو الإذاعة المرئيّة :-أذاع الحديثَ/ النبأ/ الأغنيةَ/ حفلةً موسيقيّة/ القصةَ، - يذيع خبرًا على الملأ.
      أذاعه/ أذاع به: أفشاه، ونشره، نادى به في النَّاس، أظهره :-أذاع أفكارًا، - سرٌّ مُذاع، - أذاع بصوتٍ عالٍ، - {وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ} .
  25. ذاع (المعجم الرائد)
    • ذاع - يذيع ، ذيعا وذيوعا وذيعوعة وذيعانا
      1- ذاع الخبر : انتشر. 2- ذاع في جلده الجرب أو غيره : انتشر فيه.


معنى بمذيع في قاموس معاجم اللغة

معجم اللغة العربية المعاصرة
ذيْع [مفرد]: مصدر ذاعَ.
معجم اللغة العربية المعاصرة
ذَيَعان [مفرد]: مصدر ذاعَ.
معجم اللغة العربية المعاصرة
ذُيوع [مفرد]: مصدر ذاعَ.
مختار الصحاح
ذ ي ع : ذَاعَ الخبر انتشر وبابه باع و ذُيُوعاً و ذَيْعُوعَةً و ذَيَعَانَاً بفتح الياء و أذَاعَهُ غيره أفشاه و المِذْيَاعُ بالكسر الذي لا يكتم السر وفي الحديث { ليسوا بالمَذَايِيعِ }
الصحاح في اللغة
ذاعَ الخبر يَذيعُ ذَيْعاً وذُيوعاً وذَيْعوعَةً وذَيَعاناً، أي انتشر. وأَذاعَهُ غيره، أي أفشاه. والمِذْياعُ: الذي لا يكتم السرّ. وفي الحديث: "ليسوا بالمَذايِيعِ البُذُرِ". وأَذاعَ القومُ ما في الحوض، أي شرِبوه كلَّه.
تاج العروس

ذاعَ الشيءُ والخبَرُ يَذيعُ ذَيْعَاً وذُيوعاً بالضَّمّ وذَيْعُوعَةً كَشَيْخوخةٍ وذَيَعَاناً مُحرّكةً : فَشا وانتشرَ . والمِذْياعُ بالكَسْر : من لا يَكْتُمُ السِّرَّ أو من لا يستطيعُ كَتْمَ خبَرِه والجَمعُ المَذايِيع . ومنه قولُ عليٍّ رَضِيَ اللهُ عنه - في صِفةِ الأَوْلياء - : الأَوْلياءُ ليسوا بالمَذاييعِ البُذُرِ . وقيل : أرادَ لا يُشيعون الفَواحِش . وهو بناءُ مُبالغةٍ ويقال : فلانٌ للأَسرارِ مِذْياعٌ وللأسبابِ مِضْياعٌ . وأذاعَ سِرَّه وبه : أفشاه وأَظْهَرَه أو نادى به في الناس وبه فَسَّر الزَّجَّاج قَوْله تَعالى : " وإذا جاءَهم أَمْرٌ من الأَمنِ أو الخَوفِ أذاعوا به " أي أَظْهَروه ونادَوْا به في الناس وأنشد :

أذاعَ به في الناسِ حتى كأنّه ... بعَلْياءَ نارٌ أُوقِدَتْ بثُقوبِ أذاعَتِ الإبلُ أو القومُ ما في الحَوض وبما في الحوض إذاعةً أي شَرِبوه كلَّه كما في الصِّحاح أو شربوا ما فيه كما في اللِّسان . أذاعَ الناسُ بما لي : ذهبوا به وكلُّ ما ذُهِبَ به فقد أُذيعَ به . ومنه بَيتُّ الكتاب :

" رَبْعٌ قَواءٌ أذاعَ المُعْصِراتُ به أي أذهبَتْه وطَمَسَتْ مَعالِمَه . ومنه قول الآخَر :

" نَوازِلُ أَعْوَامٍ أذاعَتْ بخَمسَةٍوتَجعَلُني إن لم يَقِ اللهُ سادِيَا واوِيَّةٌ يائِيَّةٌ . الصوابُ أنّها يائِيَّةٌ . والذَّوْعُ الذي استدركه الخارزَنْجيُّ مَنْظُورٌ فيه لأنّه ليس بثِقةٍ عندهم . ومِمّا يُسْتَدْرَك عليه : ذاعَ الجَوْرُ : انتَشرَ . وذاعَ الجرَبُ في الجِلدِ إذا عَمَّ وانتشرَ وهو مَجاز

فصل الراء مع العين

لسان العرب
الذَّيْعُ أَن يَشِيع الأَمرُ يقال أَذَعْناه فذاع وأَذَعْت الأَمر وأَذَعْتُ به وأَذَعْتُ السِّرَّ إِذاعة إِذا أَفْشيْته وأَظهرته وذاعَ الشيءُ والخبر يَذِيع ذَيْعاً وذيَعاناً وذُيوعاً وذَيْعوعةً فَشا وانتشَر وأَذاعه وأَذاع به أَي أَفشاه وأَذاعَ بالشيء ذهَب به ومنه بيت الكتاب ( * قوله بيت الكتاب هكذا في الأصل ولعله أراد كتاب سيبويه ) رَبْع قِواء أَذاعَ المُعْصِراتُ به أَي أَذْهَبته وطَمَسَتْ مَعالِمَه ومنه قول الآخر نَوازِل أَعْوامٍ أَذاعَتْ بخَمْسةٍ وتَجْعَلُني إِن لم يَقِ اللهُ سادِيا وفي التنزيل وإِذا جاءهم أَمْر من الأَمْن أَو الخَوْف أَذاعوا به قال أَبو إِسحق يعني بهذا جماعة من المنافقين وضَعَفةً من المسلمين قال ومعنى أَذاعُوا به أَي أَظهروه ونادَوْا به في الناس وأَنشد أَذاعَ به في الناسِ حتى كأَنه بعَلْياء نارٌ أُوقِدتْ بثَقُوبِ وكان النبي صلى الله عليه وسلم إِذا أُعلم أَنه ظاهرٌ على قوم أَمِنَ منهم أَو أُعلم بتَجَمُّع قوم يُخافُ من جَمْع مِثلهم أَذاعَ المنافقون ذلك ليَحْذَر من يبتغي أَن يَحْذر من الكفار وليَقْوى قلبُ من يبتغي أَن يقْوى قلبُه على ما أَذاع وكان ضَعَفةُ المسلمين يشِيعون ذلك معهم من غير علم بالضرر في ذلك فقال الله عز وجل ولو رَدُّوا ذلك إِلى أَن يأْخذوه من قِبَلِ الرسول ومن قِبَلِ أُولي الأَمر منهم لعلم الذين أَذاعوا به من المسلمين ما ينبغي أَن يُذاعَ أَو لا يذاع ورجل مِذياعٌ لا يستطيع كَتْمَ خبَر وأَذاع الناسُ والإِبلُ ما وبما في الحَوْضِ إِذاعةً إِذا شربوا ما فيه وأَذاعَتْ به الإِبل إِذاعة إِذا شربت وتركْتُ مَتاعي في مكان كذا وكذا فأَذاع الناسُ به إِذا ذهبوا به وكلُّ ما ذُهب به فقد أُذِيعَ به والمِذْياع الذي لا يكتمُ السرّ وقوم مَذايِيعُ وفي حديث عليّ كرَّم الله وجهه ووصْف الأَولياء ليسوا بالمَذايِيع البُذُر هو جمع مِذْياع من أَذاعَ الشيءَ إِذا أَفْشاه وقيل أَراد الذين يُشِيعون الفواحِش وهو بِناءُ مبالغة


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: