وصف و معنى و تعريف كلمة حلوني:


حلوني: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ حاء (ح) و تنتهي بـ ياء (ي) و تحتوي على حاء (ح) و لام (ل) و واو (و) و نون (ن) و ياء (ي) .




معنى و شرح حلوني في معاجم اللغة العربية:



حلوني

جذر [حلن]

  1. حَلوَ: (فعل)
    • حَلُوَ، يحْلُو، مصدر حَلاَوَةٌ
    • حَلُوَ الطَّعَامُ : حَلاَ، كَانَ حُلْواً
    • حَلُوَتِ الفَاكِهةُ : طَابَتْ
  2. حُلْو: (اسم)
    • حُلْو : فاعل من حلا
  3. حَلوّ: (اسم)
    • الحَلُوُّ : التامُّ الحلاوة
  4. حُلو: (اسم)
    • أَكَلَ طَعَاماً حُلْواً : طَيِّباً لَذِيذاً، فيهِ حَلاوَةٌ
    • حُلْوُ الحَدِيثِ : حَسَنُهُ، شَيِّقُهُ
    • شابٌّ حُلْوٌ : جَميلٌ، رَشِيقٌ
    • صفة مشبَّهة تدلّ على الثبوت من حلا/ حلا بـ/ حلا في/ حلا لـ
    • النِّصف الحلو: الزوجة،
    • حُلْو الشَّمائل: سهلٌ طيِّبٌ
    • حلو: عذب


  5. حَلاَوَة: (اسم)
    • حَلاَوَة : مصدر حَلوَ
  6. حَلاوة: (اسم)
    • مصدر حلا/ حلا بـ/ حلا في/ حلا لـ وحلِيَ/ حلِيَ بـ/ حلِيَ في
    • حلاوة النَّسيج: رقَّته
    • كلّ ما عولج بسُكَّر أو عسل، ضدّ المرارة
    • حلاوة السَّلامة: حُلْوان السلامة، وهي عطيّة يعطيها الرجلُ حين يعود سالمًا من السفر أو حين يبرأ من مرض إلى غير ذلك، فيقيم عندئذٍ وليمة لأصدقائه،
    • حلاوة المولد: أنواع مختلفة من الحلوى تشيع عند الاحتفال بالمولد النبويّ الشريف، أو موالد الأولياء الصالحين،
    • حلاوة النَّجاح: هدية ماليّة صغيرة تُعطى للمبشِّر بالنَّجاح،
    • حلاوة طَحينيَّة: حلوى يدخل في صنعها زيت السمسم
    • حلاوة الإيمان: الراحة النفسيّة التي يجدها المؤمنُ في قلبه
    • حَلاوَةُ القَفَا : وَسَطُهُ
  7. حلاوة: (اسم)
    • حلاوة : مصدر حلا
  8. حَلوَى: (اسم)
    • الجمع : حَلْوَيات و حَلاَوَى
    • الحَلْوَى : كلُّ ما عُولج من الطعام بسُكَّر أو عَسَل
    • الحَلْوَى :الفاكهة الحُلْوَة والجمع : حَلاوَى
    • حَلْوى السُّوس: نوع من الحلويّات مصنوعة من عرق السُّوس،
    • حلوى عجميّة: خلاصة العَسَل مع عصير العنب المغليّ المكثَّف،
    • لا حَلْوى بلا نار: لا نجاح بلا معاناة
  9. حَلَويّة: (اسم)
    • صِنَاعَةُ الحَلْوَى وَالاتِّجَارُ فِيهَا ؛ دُكَّانُ الحَلْوَانِيِّ
  10. حَلواء: (اسم)


    • الجمع : حَلاوَى
    • الحَلْواءُ : الحلوَى
    • الحَلْواءُ : حَلاوة؛ كلُّ ما عولج بسُكَّر أو عسل، ضدّ المرارة
  11. حُلْوُونَ: (اسم)
    • حُلْوُونَ : جمع حُلْوُ
  12. حالى: (فعل)
    • حالاهُ : طايَبَه ولاطفه
  13. حُلْوَى: (اسم)
    • حُلْوَى : مؤنت أحْلَى
  14. اِحلَولَى: (فعل)
    • اِحْلَوْلَى، يَحْلَوْلَى، مصدر اِحْلِيلاَءٌ
    • اِحْلَوْلَى هَذَا الْمَنْظَرُ فِي عَيْنَيْهِ: صَارَ رَائِعاً حُلْوًا
    • اِحْلَوْلَى الطَّعَامُ :صَارَ حُلْواً
    • احْلَوْلَى الشيءُ: حَلا وحَسُنَ
    • احْلَوْلَت الْجَاريةُ: حَسُنَ في العين مرآها
    • احْلَوْلَى فلانٌ الجاريةَ: استحلاها
    • احْلَوْلَى الشَّيءَ: استحلاهُ
  15. حَلوانيّ: (اسم)
    • اسم منسوب إلى حَلْوَى
    • الحَلْوانيُّ : صَانعُ الحلْوى وبائعُها
  16. أَحَالَ: (فعل)


    • أحالَ يُحيل ، أحِلْ ، إحالةً ، فهو مُحيل ، والمفعول مُحال
    • أحَالَ : مضى عليه حَوْلٌ كاملٌ
    • أَحَالَ اللَّهُ الحَوْلَ: أَتَمَّهُ
    • أَحَالَ الصَّبَّاغُ لَوْنَ الغُرْفَةِ : بَدَّلَهُ،
    • أَحَالَ العَيْشُ : تَحَوَّلَ مِنْ حَالٍ إلى حالٍ
    • أَحَالَ عَلَيْهِ: اِسْتَضْعَفَه
    • أحال الموظَّفَ إلى الاستيداع/ أحال الموظَّف على الاستيداع: وقفه عن الخدمة وقفًا مؤقّتًا مع استمرار مرتبه،
    • أحال الموظَّفَ إلى التَّقاعد أو المعاش/ أحال الموظَّفَ على التَّقاعد أو المعاش: أنهى خدماته لبلوغه سنَّ التّقاعد، أو لأسباب أخرى
    • أحاله إلى القضاء: طلب محاكمتَه،
    • أحاله إلى مرجع/ أحاله إلى مصدر: أشار عليه بالرجوع إليه
    • أحال على القبر الترابَ/ أُحيل على القبر التُّرابُ: غطّاه، غُطّي بالتراب
    • أحَالَت الدّارُ: تغيَّرت وأَتى عليها أحوالٌ:[ سنون]
    • أحال الشَّيءَ كذا/ أحال الشّيءَ إلى كذا :غيَّره من حالٍ إلى حال الأدب بكشفه عن القيم الكامنة يُحيلها إلى قوّة إيجابيّة،
    • أحال شقاءَهم نعيمًا
    • أحَالَ عليه الحَوْلُ: حال
    • أحَالَ الشيءُ أو الرجلُ: تحوَّل من حال إلى حال
    • أحَالَ المرأةُ والناقةُ: أحْولت
    • أحَالَ بالمكان: أَقامَ به حَوْلاً
    • أحَالَ الرجلُ: صَارت إبلهُ حَوَائِل، فلم تحملْ
    • أحَالَ: جمع بين المتناقضَيْن في كلامه أحَالَ
    • أحَالَ عليه بالكلام: أقبلَ
    • أحَالَ عليه: استضعفَه
    • أحَالَ في ظهر دابّته، وعَليه: وثَبَ واستوى
    • أحَالَ الغريمَ: دفَعَه عنه إِلى غريم آخر
    • أحَالَ الشيءَ: نقله
    • أحَالَ العملَ إلى فلانٍ: ناطَه به
    • أحَالَ القاضي القضيَّةَ إلى محْكمِة الجنايات: نقلها إليها
    • أحَالَ الماءَ في الجدول: صبَّهُ
    • أحَالَ عليه الماءَ: أفرغَه
  17. حَلاَوَى: (اسم)
    • حَلاَوَى : جمع حَلوَى
  18. حَلاوَى: (اسم)
    • حَلاوَى : جمع حَلواء
  19. حَلْوَيات: (اسم)
    • حَلْوَيات : جمع حَلوَى
  20. حَلاوى: (اسم)
    • حَلاوى : جمع حَلاوةُ القَفا
  21. مُتحالٍ: (اسم)
    • مُتحالٍ : فاعل من تَحالَى
  22. حَلاوَى: (اسم)


    • حَلاوَى :جمع حَلْواء
  23. حَلاوى: (اسم)
    • حَلاوى :جمع حَلاوةُ
  24. حُلوَيات: (اسم)
    • حُلوَيات : جمع حُلاوَى
  25. حُلويّات: (اسم)
    • حَرَّكَتْ رَائِحَةُ الحُلْوِيَّاتِ شَهِيَّتَهُ: كُلُّ أنْوَاعِ الأَطْعِمَةِ النَّشَوِيَّةِ الْمَعْقُودَةِ بِالسُّكَّرِ وَالسَّمْنِ وَالعَسَلِ وَمَا إلَى ذَلِكَ
,
  1. حُلْوُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ حُلْوُ: ضِدُّ المُرِّ، حَلِيَ وحَلَا وحَلُوَ ودَعا وسَرُوَ، حَلاوَةً وحَلْواً وحُلْواناً، واحْلَوْلَى وَحَلِيَ الشيءَ، واسْتَحْلاهُ وتَحَلاَّهُ واحْلَوْلاهُ: بمعنى.
      ـ قولٌ حَلِيٌّ: يَحْلَوْلي في الفَمِ. وحَلِيَ بِعَيْنِي وقَلْبِي، وحَلا، حلاوةً وحُلْواناً، أو حَلاَ في الفَمِ، وحَلِيَ بالعَيْنِ.
      ـ كذا حَلِيَ منه بخَيْرٍ وحَلاَ: أصابَ منه خَيْراً.
      ـ حَلاَ الشيءَ، وحَلاَّهُ تَحْلِيَةً: جَعَلَهُ حُلْواً، وهَمْزُهُ غيرُ قِياسٍ.
      ـ حُلْوُ الرِّجالِ: مَنْ يُسْتَخَفُّ ويُسْتَحْلَى,ج: حُلْوُونَ، وهي حُلْوَةٌ,ج: حُلْواتٌ.
      ـ رجلٌ حَلُوٌّ، وحُلْوٌ. وحُلْوَةٌ: فَرَسٌ.
      ـ حَلْواءُ، وحَلْوى: معروف، والفاكِهَةُ الحُلْوَةُ.
      ـ ناقةٌ حَلُوَّةٌ، وحَلِوَّةٌ: تامَّةُ الحَلاَوَةِ.
      ـ ما يُمِرُّ وما يُحْلِي: ما يَتَكَلَّمُ بِمُرٍّ ولا حُلْوٍ، ولا يَفْعَلُ مُرًّا ولاحُلْواً، فإن نَفَيْتَ عنهُ أن يكونَ مُرًّا مَرَّةً وحُلْواً أُخْرَى، قلتَ: ما يَمُرُّ ولا يَحْلُو.
      ـ حَلاهُ الشيءَ حَلْواً: أعْطاهُ إيَّاهُ،
      ـ حَلاهُ حَلْواً وحُلْواناً: زَوَّجَهُ ابْنَتَهُ أو أُخْتَهُ بِمَهْرٍ مُسَمًّى على أن يَجْعَلَ له من المَهْرِ شيئاً مُسَمًّى.
      ـ حُلْوانُ: أُجْرَةُ الدَّلاَّلِ والكاهِنِ، ومَهْرُ المَرْأةِ، أو ما تُعْطَى على مُتْعَتِها، أو ما أُعْطِيَ من نحوِ رِشْوَةٍ.
      ـ لأَحْلُوَنَّكَ حُلْوانَكَ: لأَجْزِيَنَّكَ جَزاءَكَ.
      ـ حَلاوَةُ القَفَا، وحُلاوَةُ،
      ـ حَلاءَتُهُ وحَلواؤُهُ وحَلاَواؤُهُ وحُلاَواهُ: وَسَطُهُ,ج: حَلاَوَى.
      ـ حِلْوُ: حَفٌّ صغيرٌ يُنْسَجُ به.
      ـ أرضٌ حَلاوَةٌ: تُنْبِتُ ذُكُورَ البَقْلِ.
      ـ حُلاَوَى: شجرةٌ صغيرةٌ، ونَبْتٌ شائِكٌ, ج: الحُلاَوَى أيضاً والحُلاَوَيَاتُ.
      ـ حالَيْتُهُ: طايَبْتُه.
      ـ أحْلَيْتُهُ: وجَدْتُهُ أو جَعَلْتُهُ حُلْواً.
      ـ حُلْوانُ: بَلَدانِ، وقَرْيَتَانِ، وابنُ عِمْرانَ بنِ الْحافِ بنِ قُضاعَةَ، من ذُرِّيَّتِهِ صَحَابِيُّونَ، وهو بانِي حُلْوانَ.
      ـ حِلاةُ: جَبَلٌ قُرْبَ المدينةِ.
      ـ حُلْوَةُ: بِئْرٌ.
      ـ حَلاَ: ما يُدافُ من الأدْوِيَةِ،
      ـ حَلاَّ: أبو الحُسَيْنِ الحَلاَّ، عَلِيُّ بنُ عُبَيْدِ اللّهِ بنِ وَصِيفٍ، من رُؤُوسِ الإِمامِيَّةِ.
      ـ نِسْبَةً إلى حَلاَوَةِ: شَمْسُ الأئِمَّةِ عبدُ العزيزِ بنُ أحمدَ الحَلْوانِيُّ، ويقالُ بِهَمْزٍ بدلَ النونِ، وأبو المَعالي عبدُ اللّهِ بنُ أحمدَ الحَلْوانِيُّ.
  2. حَلو (المعجم الرائد)


    • حلو - يحلو ، حلاوة وحلوانا
      1- حلو الشيء : كان حلوا. 2- حلوت الفاكهة : طابت.
  3. حَلوَى (المعجم الرائد)
    • حلوى - و حلواءج، حلاوى
      1- حلوى : فاكهة حلوة. 2- حلوى : طعام يعمل بسكر أو عسل.
  4. أحال الشّخص على كذا/ أحال الشّيء على كذا (المعجم عربي عامة)
    • رفعه إليه؛ جعله مقصورًا عليه :-أحال قضيّةً على محكمة مختصّة- أحاله على شخص آخر.
  5. أحال الشّيء كذا/ أحال الشّيء إلى كذا (المعجم عربي عامة)
    • غيَّره من حالٍ إلى حال :-الأدب بكشفه عن القيم الكامنة يُحيلها إلى قوّة إيجابيّة- أحال شقاءَهم نعيمًا :- ° أحال الموظَّفَ إلى الاستيداع/ أحال الموظَّف على الاستيداع
  6. الحَلُوءُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلُوءُ : حجرٌ يُستشفى بحُكاكته من الرَّمَدِ.


  7. الحَلُوُّ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلُوُّ : التامُّ الحلاوة.
  8. الحَلْواءُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلْواءُ : الحلوَى. والجمع : حَلاوَى.
  9. الحَلْوانيُّ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلْوانيُّ : صَانعُ الحلْوى وبائعُها.
  10. الحَلْوَى (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلْوَى : كلُّ ما عُولج من الطعام بسُكَّر أو عَسَل.
      و الحَلْوَى الفاكهة الحُلْوَة. والجمع : حَلاوَى .
  11. حَلْوانِيٌّ (المعجم الغني)
    • جمع: ـون، ـات. [ح ل و].: صَانِعُ، الحَلْوَاءِ، بائِعُها.
  12. إِحلَولَى (المعجم الرائد)
    • إحلولى - احليلاء
      1- إحلولى : 1الشيء : صار حلوا. 2- إحلولى الشيء : وجده حلوا.
  13. حَلاوى (المعجم الرائد)
    • حلاوى - و حلاواء
      1-الحلاوى من الظهر : وسطه
  14. أحال الأمر إلى فلان (المعجم عربي عامة)
    • ناطه به :-أحال مشروعَ قانون إلى اللجنة النيابيّة المختصّة- أحال إليه الإشراف على سير العمل.
  15. أحليت الشّاي (المعجم عربي عامة)
    • جعلته حُلْوًا ° هو لا يُمِرُّ ولا يُحْلي
  16. حلاوة الإيمان (المعجم عربي عامة)
    • الراحة النفسيّة التي يجدها المؤمنُ في قلبه.
  17. أحَالَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • أحَالَ : مضى عليه حَوْلٌ كاملٌ.
      و أحَالَ الدّارُ: تغيَّرت وأَتى عليها أحوالٌ:[ سنون].
      و أحَالَ غاب عنها أهلُها منذ حَوْلُ.
      فهي مُحِيلةٌ.
      و أحَالَ عليه الحَوْلُ: حال.
      و أحَالَ الشيءُ أو الرجلُ: تحوَّل من حال إلى حال.
      و أحَالَ المرأةُ والناقةُ: أحْولت.
      و أحَالَ بالمكان: أَقامَ به حَوْلاً.
      و أحَالَ الرجلُ: صَارت إبلهُ حَوَائِل، فلم تحملْ.
      و أحَالَ جمع بين المتناقضَيْن في كلامه أحَالَ .
      و أحَالَ الناقةُ: حالت.
      و أحَالَ عليه بالكلام: أقبلَ.
      ويقال: أحال عليه بالسَّوْطِ.
      و أحَالَ عليه: استضعفَه.
      و أحَالَ في ظهر دابّته، وعَليه: وثَبَ واستوى.
      و أحَالَ الغريمَ: دفَعَه عنه إِلى غريم آخر.
      و أحَالَ الشيءَ: نقله.
      و أحَالَ العملَ إلى فلانٍ: ناطَه به.
      و أحَالَ القاضي القضيَّةَ إلى محْكمِة الجنايات: نقلها إليها.
      و أحَالَ الماءَ في الجدول: صبَّهُ.
      و أحَالَ عليه الماءَ: أفرغَه.
  18. احْلَوْلَى (المعجم المعجم الوسيط)
    • احْلَوْلَى الشيءُ: حَلا وحَسُنَ.
      و احْلَوْلَى الْجَاريةُ: حَسُنَ في العين مرآها.
      ويقال: احْلَوْلَى فلانٌ الجاريةَ: استحلاها.
      و احْلَوْلَى الشَّيءَ: استحلاهُ.
  19. الحَلأُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الحَلأُ : ما يظهر على الشفة من بُثُور مع المرض وبعده.
  20. المَحْلَى (المعجم المعجم الوسيط)
    • المَحْلَى : مكانٌ تُصنَعُ فيه الحَلْوى أو تُؤْكل (محدثة) .
  21. المِحْلأةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِحْلأةُ : أداة يُحْلَأ بها الجلدُ. والجمع : محالئ.
  22. الْحُلْوَان (المعجم المعجم الوسيط)
    • الْحُلْوَان : أجرة الدَّلاَّل.
      و الْحُلْوَان الرِّشوة.
  23. حُلْوِيَّاتٌ (المعجم الغني)
    • [ح ل و]. :-حَرَّكَتْ رَائِحَةُ الحُلْوِيَّاتِ شَهِيَّتَهُ :-: كُلُّ أنْوَاعِ الأَطْعِمَةِ النَّشَوِيَّةِ الْمَعْقُودَةِ بِالسُّكَّرِ وَالسَّمْنِ وَالعَسَلِ وَمَا إلَى ذَلِكَ.
  24. حُلْوٌ (المعجم الغني)
    • [ح ل و]. (صف).
      1. :-أَكَلَ طَعَاماً حُلْواً :- : طَيِّباً لَذِيذاً، فيهِ حَلاوَةٌ.
      2. :-هُوَ حُلْوُ الحَدِيثِ :- : حَسَنُهُ، شَيِّقُهُ.
      3. :-شابٌّ حُلْوٌ :- : جَميلٌ، رَشِيقٌ.
  25. حَلُوَ (المعجم الغني)
    • [ح ل و]. (فعل: ثلاثي لازم). حَلُوَ، يحْلُو، مصدر حَلاَوَةٌ.
      1. :-حَلُوَ الطَّعَامُ :- : حَلاَ، كَانَ حُلْواً.
      2. :-حَلُوَتِ الفَاكِهةُ :- : طَابَتْ.


معنى حلوني في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
الصحاح في اللغة
الحُلاّنُ: الجدي يُؤخَذ من بطن أمه. ويقال: في الضبّ حُلاَّنٌ، وفي اليربوع جَفْرَةٌ.
Advertisements
لسان العرب
الحُلاّنُ الجدْي وقيل هو الجَدْيُ الذي يُشَقُّ عليه بطن أُمه فيخرج قال الجوهري هو فُعّالٌ مبدل من حُلاَّم وهما بمعنى قال ابن أَحمر فِداكَ كلُّ ضَئِيلِ الجِسْمِ مُخْتَشِع وَسْطَ المَقامةِ يَرْعى الضَّأْنَ أَحياناً تُهْدَى إليه ذِراعُ الجَدْي تَكْرِمةً إمّا ذبيحاً وإمّا كان حُلاّنا يريد أَن الذراع لا تُهْدَى إلا لِمَهينٍ ساقطٍ لقلَّتها وحقارتها وروي إمّا ذكيّاً وإمّا كان حُلاّنا والذَّبيحُ الكبير الذي قد أَدرك أَن يُضَحَّى به وصلح أَن يُذْبح للنُّسك والحُلاَّن الجدْيُ الصغير ولا يصلح للنُّسُك ولا للذَّبْح وقيل الذَّكيُّ الذي ماتَ وإنما جاز أكله بعد موته لأَنه لما وُلِد جُعِل في أُذنه حَزٌّ على ما نشرحه قال الجوهري وإن جعلته من الحلال فهو فُعْلان والميم مبدلة منه وقال الأَصمعي الحُلاَّمُ والحُلاَّن بالميم والنون صِغار الغنم وقال اللحياني الحُلاَّن الحَمَل الصغير يعني الخروف وقيل الحُلاَّن لغة في الحُلاّم كأَنَّ أَحَدَ الحرفين بدلٌ من صاحبه قال فإِن كان ذلك فهو ثلاثيٌّ وفي حديث عمر رضي الله عنه أَنه قَضى في فِداءِ الأَرنب إذا قتلَه المُحْرِم بِحُلاَّن هو الحُلاَّم وقد فُسِّر في الحديث أَنه الحَمَل الأَصمعي وَلد المعزى حُلاَّمٌ وحُلاَّن ابن الأَعرابي الحُلاَّم والحُلاَّن واحد وهما ما يُولد من الغنم صغيراً وهو الذي يَخُطُّون على أُذنه إذا وُلِدَ خَطّاً فيقولون ذَكَّيْناه فإن مات أَكَلوه وقال أَبو سعيد ذكر أَن أَهل الجاهلية كانوا إذا وَلَّدوا شاة عَمَدوا إلى السخلة فشَرَطوا أُذنَها وقالوا وهم يَشْرِطون حُلاَّن حُلاَّن أَي حَلالٌ بهذا الشَّرْط أَن تؤكل فإن ماتت كان ذكاتُها عندهم ذلك الشرْط الذي تقدَّم وهو معنى قول ابن أَحمر قال وسُمّي حُلاّناًإذا حُلَّ من الرّبْق فأَقبَل وأَدْبر ونونه زائدة ووزنه فُعْلان لا فُعّال وفي حديث عثمان رضي الله عنه أَنه قضى في أُم حُبَينٍ يقتُلها المُحْرِم بحُلاَّن والحديث الآخر ذُبِح عثمانُ كما يُذْبَح الحُلاَّنُ أَي أَن دمه أُبْطِل كما يُبْطَل دمُ الحلاَّن الجوهري ويقال في الضبّ حُلاَّنٌ وفي اليَرْبُوع جَفْرة وقال أَبو عبيدة في الحُلاَّن إن أَهل الجاهلية كان أَحدهم إذا وُلِد له جَدْيٌ حَزَّ في أُذنه حَزّاً وقال اللهم إن عاش فقَنيٌّ وإن مات فذَكِيٌّ فإن عاش فهو الذي أَراد وإن مات قال قد ذكيَّْتُه بالحُزِّ فاستجاز أَكله بذلك وقال مُهَلْهِل كلُّ قَتيلٍ في كُلَيبٍ حُلاَّنْ حتى يَنالَ القَتْلُ آلَ شَيْبانْ ويروى حُلاَّم وآلَ هَمَّام ومعنى حُلاَّن هَدَرٌ وفِرْغٌ وحُلْوان الكاهن من الحَلاوة نذكره في حلا
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: