وصف و معنى و تعريف كلمة فراحتي:


فراحتي: كلمة تتكون من ستة أحرف تبدأ بـ فاء (ف) و تنتهي بـ ياء (ي) و تحتوي على فاء (ف) و راء (ر) و ألف (ا) و حاء (ح) و تاء (ت) و ياء (ي) .




معنى و شرح فراحتي في معاجم اللغة العربية:



فراحتي

جذر [راحت]

  1. رَحَح: (اسم)
    • رَحَح : مصدر رَحَّ
  2. رُحُح: (اسم)
    • رُحُح : جمع رَّحَّاءُ
  3. رَحَّ : (فعل)
    • رَحَّ رَحَحاً فهو أَرَحُّ، وهي رَحَّاءُ والجمع : رُحّ
    • رَحَّ الفَرَسُ: اتَّسَع حافِرُهُ
    • رَحَّ الْوَعِلُ: انبسط ظِلْفُه
    • رَحَّ الرَّجلُ: لم يكن أَخمصَ القدمين
  4. أَرَحُّ : (اسم)
    • الأَرَحُّ : الذي يستوي باطنُ قدميه حتى يَمَسَّ جميعُهُ الأَرضَ


  5. أَرَحُّ : (اسم)
    • أَرَحُّ : فاعل من رَحَّ
  6. أَرْحٍ : (اسم)
    • أَرْحٍ : جمع رَّحَا
  7. أَفْرَحَ : (فعل)
    • أفرحَ يُفرح ، إفراحًا ، فهو مُفرِح ، والمفعول مُفرَح
    • أفْرَحَ أطْفَالَهُ : سَرَّهُمْ، أدْخَلَ عَلَيْهِمُ السُّرُورَ في كُلِّ عِيدٍ يُفْرِحُ أبْناءهُ
    • أفْرَحَهُ الدَّيْنُ: أثْقَلَهُ، غَمَّهُ
    • أفْرَحَهُ الْمُصَابُ : أَحْزَنَهُ
  8. أرْحٍ : (اسم)
    • أرْحٍ : جمع رَحى
  9. أَرَاحَ : (فعل)
    • أراحَ يُريح ، أَرِحْ ، إراحةً ، فهو مُريح ، والمفعول مُراح - للمتعدِّي
    • أراح الشَّخصُ : اطمأنّ وهدأ
    • أَرَاحَهُ مِنَ التَّعَبِ : أَدْخَلَهُ فِي الرَّاحَةِ أَرَاحَ اللَّهُ العِبَادَ وَالبِلاَدَ مِنَ آثَامِهِمْ
    • أَرَاحَ اللَّحْمُ : نَتَنَ، فَسَدَتْ رَائِحَتُهُ
    • أَرَاحَ عَلَيْهِ حَقَّهُ: رَدَّهُ عَلَيْهِ
    • أَرَاحَ الرَّجُلُ : تَنَفَّسَ أَو اسْتَرَاحَ أَو ماتَ
    • أَرَاحَ مِنْهُ معروفاً : نالَهُ
    • أراح النَّفْسَ ونحوَها: أدخلها في الهدوء والطُّمأنينة والراحة أراح ضميرَه/ بدنَه/ أعصابه/ عينيه،
    • أراح إبلَه ونحوَها: ردَّها في المساء عن المرعى إلى مبيتها
    • أراحَ فلان: دخَل في الرَّوَاح
    • أراحَ : دخَلَ في الرِّيح
    • أراحَ : نزل عن بعيره ليريحه
    • وأراح عليه الليلُ عازبَ هَمِّه: رَدَّهُ
    • أراحَ فلانا: أدخَلَه في الراحة
    • أراحَ الشيءَ: وجد ريحَهُ
  10. أتْراح : (اسم)


    • أتْراح : جمع تَرَح
  11. تَرَح : (اسم)
    • الجمع : أتْراح
    • مصدر ترِحَ
    • حُزْن أو هَمّ، عكسُه فرَح
    • ما الدنيا إلاَّ فَرَح وتَرَح: أي سرور وغمٌّ
  12. تَرِح : (اسم)
    • صفة مشبَّهة تدلّ على الثبوت من ترِحَ
  13. تَرِح : (اسم)
    • تَرِح : فاعل من تَرِحَ
  14. تَرِحَ : (فعل)
    • ترِحَ يَترَح ، تَرَحًا ، فهو تَرِح
    • تَرِحَ الجَارُ لِوَفَاةِ قَرِيبٍ مِنْ أَقَارِبِهِ : حَزِنَ لِوَفَاتِهِ
    • تَرِحَ الرَّجُلُ : قَلَّ خَيْرُهُ
  15. اِرتَوَحَ : (فعل)
    • هما يرتوحان عملا: يتعاقبانه
  16. بَراح : (اسم)


    • البَرَاح من الأمر: البيِّن الواضح
    • البَرَاح :الرأْي المنكر
    • بَراحٌ : اسم للشَّمس
    • تَحَدَّثَ في مَوْضوعِهِ بَراحاً : عَلَناً، صَراحَةً باءَ الكُفْرَ بَراحاً : عَلَناً
    • أَرْضٌ بَراحٌ : شاسِعَةٌ لا نَباتَ فِيها ولاَ عُمْرانَ
    • مصدر برِحَ/ برِحَ من
    • جاء بالكفرِ براحًا: جهارًا،
    • لا براح: لا ريب، لا مفرّ، لا زوال
  17. بَراح : (اسم)
    • بَراح : مصدر بَرِحَ
  18. بِراح : (اسم)
    • بِراح : مصدر بارَحَ
  19. تَرَحَّ : (فعل)
    • تَرَحَّتِ الحيَّةُ: رَحَتْ
  20. تَرَّحَ : (فعل)
    • ترَّحَ يترِّح ، تتريحًا ، فهو مُترِّح ، والمفعول مُترَّح
    • ترَّحَه فقدُ أبيه :أترَحه، أحزَنه
  21. رَحَّاءُ : (اسم)
    • رَحَّاءُ : فاعل من رَحَّ
  22. رَحا : (فعل)


    • رحا / رحا بـ يَرحُو ، ارْحُ ، رَحْوًا ، فهو راحٍ ، والمفعول مَرْحُوّ
    • رَحَت الحَيَّةُ : استدارت وتَلوَّت
    • رَحَا الرَّحَى أَو بِهَا : أدَارَها
    • رَحَا الرَّحى : عَمِلَهَا
    • رَحَا صَاحِبَهُ : عَظَّمَهُ، بَجَّلَهُ
  23. رَوَح : (اسم)
    • رَوَح : مصدر رَوِحَ
  24. رَوِحَ : (فعل)
    • رَوِحَ، يَرْوَحُ، مصدر رَوَحٌ فهو أرْوَحُ ، وهي رَوْحَاءُ والجمع : رُوحٌ
    • رَوِحَ الشَّيْءُ : اِتَّسَعَ
    • رَوِحَ الرَّجُلُ: كانَ في رِجْلَيْهِ اتِّساعٌ
    • مَحْمِلٌ أَرْوَحُ: واسعٌ
    • وقَصْعَةٌ رَوْحَاءُ: قريبة القَعْر واسعة
  25. رَوْح : (اسم)
    • رَوْح : جمع رائحُ
,
  1. رَحَحُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ رَحَحُ: سَعَةٌ في الحافِر محمودٌ،
      ـ رُحُحُ: الجِفانُ الواسِعَةُ.
      ـ أَرَحُّ: من لا أخْمَصَ لِقَدَمَيْهِ، والوَعِلُ المُنْبَسِطُ الظِّلْفِ.
      ـ تَرَحْرَحَتِ الفَرَسُ: فَحَّجَتْ قَوائِمَها لِتَبُولَ.
      ـ شيءٌ رَحْرَحٌ ورَحْراحٌ ورَحرَحانُ: واسِعٌ مُنْبَسِطٌ.
      ـ رَحْرَحانُ: جَبَلٌ قُرْبَ عُكاظَ، له يَوْمٌ.
      ـ رَحَّةُ: الحَيَّةُ المُتَطَوِّقَةُ، أصْلُهُ: رَحْيَةٌ.
      ـ رَحْرَحَ: لم يُبالِغْ قَعْرَ ما يُريدُ،
      ـ رَحْرَحَ بالكلامِ: عَرَّضَ ولم يُبَيِّنْ،
      ـ رَحْرَحَ عن فُلانٍ: سَتَرَ دُونَهُ.
  2. الأَرَحُّ (المعجم المعجم الوسيط)


    • الأَرَحُّ : الذي يستوي باطنُ قدميه حتى يَمَسَّ جميعُهُ الأَرضَ.
      ٍٍ
  3. رحح (المعجم لسان العرب)
    • "عَيش رَحْرَاح أَي واسع.
      والرَّحَحُ: انبساطُ الحافر في رِقَّةٍ.
      أَبو عمرو: الأَرَحُّ الحافر العريض والمَصْرُورُ المُتَقَبِّضُ،وكلاهما عيب؛

      قال: لا رَحَحٌ فيها، ولا اصْطِرارُ،ولم يُقَلِّبْ أَرْضَها البَيْطارُ يعني لا فيها عِرَضٌ مُفْرِط ولا انقباض وضِيق، ولكنه وَأْبٌ، وذلك محمود؛ وقيل: الرَّحَحُ سعة في الحافر، وهو محمود لأَنه خلاف المُصْطَرّ،وإِذا انْبَطح جداً، فهو عيب.
      والرَّحَحُ: عِرَضُ القَدَمِ في رِقَّةٍ أَيضاً وهو أَيضاً في الحافر عيب.
      ويقَدَمٌ رَحَّاء: مستوية الأَخْمَصِ بصدر القَدَم حتى لا يَمَسَّ الأَرضَ.
      ورجل أَرَحُّ أَي لا أَخْمَصَ لقدميه كأَرْجُلِ الزِّنْجِ؛ الليث: الرَّحَحُ انبساطُ الحافر وعِرَضُ القدم وكل شيء كذلك، فهو أَرَحُّ، والوَعِلُ المُنْبَسِطُ الظِّلْف أَرَحُّ؛ قال الأَعشى: فلو أَنَّ عِزَّ الناسِ في رأْسِ صَخْرةٍ مُلَمْلَمَةٍ، تُعْيي الأَرَحِّ المُخَدَّما لأَعْطاك ربُّ الناسِ مِفتاحَ بابِها،ولو لم يكنْ بابٌ، لأَعْطاك سُلَّما أَراد بالأَرَحِّ الوَعِلَ، وبالمُخَدَّمِ الأَعْصَمَ من الوُعُول،كأَنه الذي في رجليه خَدَمَة، وعَنَى الوَعِلَ المنبسط الظِّلْفِ؛يصفه بانبساط أَظلافه.
      الأَزهري: الأَرَحّ من الرجال الأَرَحّ من الرجال الذي يستوي باطن قدميه حتى يَمَسَّ جميعُه الأَرضَ، وامرأَة رَحَّاءُ القَدمين؛ ويستحب أَن يكون الرجلُ خَمِيصَ الأَخْمَصَينِ، وكذلك المرأَة.
      وبعير أَرَحُّ: لاصِقُ الخُفِّ بالخُفِّ، وخُفٌّ أَرَحُّ كما يقال: حافر أَرَحُّ؛ وكِرْكِرَة رَحَّاء: واسعة.
      وشيءٌ رَحْراحٌ أَي فيه سَعة ورِقَّة.
      وعَيْشٌ رَحْراحٌ أَي واسع.
      وجَفْنة رَحَّاء واسعة كَرَوْحاء عريضة ليست بقَعِيرة، والفعل من ذلك: رَحَّ يَرَحُّ.
      ابن الأَعرابي: الرُّحُحُ الجفان الواسعة.
      وطَسْتٌ رَحْراحٌ: منبسط لا قَعْرَ له، وكذلك كلُّ إِناءٍ نحوه.
      وإِناءٌ رَحْرحٌ ورَحْراحٌ ورَحْرَحانُ ورَهْرَهٌ ورَهْرَهانُ: واسع قصير الجدار؛

      قال: ليْستْ بأَصْفارٍ لمنْ يَعْفُو، ولا رُحُّ رَحارِحْ وقال أَبو عمرو: قَصْعة رَحْرَحٌ ورَحْرَحانِيَّة، وهي المبسِطة في سَعَةٍ.
      وقال الأَصمعي: رَحْرَحَ الرجلُ إِذا لم يبالغ قَعْرَ ما يريد كالإِناء الرَّحْراح؛ وفي الحديث في صفة الجنة وبُحْبُوحَتها: رَحْرَحانِيَّةٌ أَي وَسَطُها فَيَّاحٌ واسِع، والأَلف والنون زيدتا للمبالغة؛ وفي حديث أَنس: فأُتِيَ بِقَدَحٍ رَحْراحٍ فوضع فيه أَصابعه؛ الرَّحْراحُ: القريب القَعْر مع سَعة فيه.
      قال: وعَرَّضَ (* قوله «قال وعرَّض إلخ» ليس من عبارة ابن الأَثير.) لي فلانٌ تَعْريضاً إِذا رَحْرَحَ بالشيء ولم يُبَيِّن.
      وتَرَحْرَحَتِ الفرسُ إِذا فَحَّجَتْ قوائمها لِتَبُولَ.
      وحافر أَرَحُّ: منفتح في اتساع، والاسم من كل ذلك الرَّحَحُ والرَّحَّةُ: الحية إِذا انطوت.
      ويقال: رَحْرَحْتُ عنه إِذا سَتَرْتَ دونه.
      ورَحْرَحانُ: اسم وادٍ عريض في بلاد قيس.
      وقيل: رَحْرَحانُ موضع، وقيل: اسم جبل قريب من عُكاظَ؛ ومنه يوم رَحْرَحان لبني عامر على بني تميم؛ قال عوف بن عطية التميمي: هَلاَّ فَوارِسَ رَحْرَحانَ هَجَوْتُمُ (* قوله «هجوتم» كذا بالأَصل والصحاح، والذي في معجم ياقوت هجوتهم اهـ.) عُشَراً، تَناوَحُ في سَرارةِ وادي يقول: لهم مَنْظَر وليس لهم مَخْبَرٌ؛ يعير به لَقِيطَ ابن زُرارة، وكان قد انهزم يومئذ.
      "
  4. ترح (المعجم لسان العرب)
    • "التَّرَحُ: نقيض الفرح.
      وقد تَرِحَ تَرَحاً وتَتَرَّح وتَرَّحَه الأَمرُ تَتْريحاً أَي أَحْزَنه؛

      أَنشد ابن الأَعرابي: شَمْطاء أَعْلى بَزِّها مُطَرَّحُ،قد طالَ ما تَرَّحَها المُتَرِّحُ أَي نَغَّصَها المَرْعَى؛ والاسم التَّرْحَة، الأَزهري عن ثعلب؛ ابن الأَعرابي أَنشده: يَتْبَعْنَ شَدْوَ رَسْلَةٍ تَبَدَّحُ،يَقُودُها هادٍ وعَيْنٌ تَلْمَحُ،قد طالَ ما تَرَّحَها المُتَرِّحُ أَي نَغَّصَها المَرْعى: وروى الأَزهري بإِسناده عن عليّ بن أَبي طالب، قال: نهاني رسول الله، صلى الله عليه وسلم، عن لباس القَسِّيِّ المُتَرَّحِ، وأَن أَفترِشَ حِلْسَ دابتي الذي يلي ظهرها، وأَن لا أَضع حِلْسَ دابتي على ظهرها حتى أَذكر اسم الله، فإِنَّ على كلِّ ذِرْوَةٍ شيطاناً،فإِذا ذكرتم اسم الله ذهب.
      ويقال: عَقِيبَ كلِّ فَرْحةٍ تَرْحَةٌ؛ وفي الحديث: ما من فَرْحَة إِلا ومعها تَرْحَةٌ.
      قال ابن الأَثير: التَّرَحُ ضد الفرح، وهو الهلاك والانقطاع أَيضاً.
      والتَّرْحَة: المرة الواحدة.
      والتَّرِحُ: القليل الخير؛ قال أَبو وَجْزَة السَّعدِي يمدح رجلاً: يُحَيُّونَ فَيَّاضَ النَّدَى مُتَفَضِّلاً،إِذا التَّرِحُ المَنَّاعُ لم يَتَفَضَّل ابنُ مُناذِر: والتَّرَحُ الهُبوط، وما زِلْنا مُنْذ الليلةِ في تَرَحٍ؛

      وأَنشد: ‏كأَنَّ جَرْسَ القَتَبِ المُضَبَّبِ،إِذا انْتُحِي بالتَّرَحِ المُصَوَّب؟

      ‏قال: والانتحاء أَن يسقط هكذا، وقال بيده بعضها فوق بعض (* هكذا في الأصل.)، وهو في السجود أَن يُسْقط جَبينَه إِلى الأَرض ويَشُدَّه ولا يعتمد على راحتيه، ولكن يعتمد على جبينه؛ قال الأَزهري: حكى شمر هذا عن عبد الصمد بن حسان عن بعض العرب؛ قال شمر: وكنت سأَلت ابنَ مُناذِرٍ عن الانتحاء في السجود فلم يعرفه؛ قال: فذكرت له ما سمعت فدعا بدواته وكتبه بيده.
      والتَّرَحُ: الفقرُ؛ قال الهُذَلي: كُسِرْتَ على شَفا تَرَحٍ ولُؤْمٍ،فأَنتَ على دَرِيسِكَ مُسْتَمِيتُ وناقة مِتْرَاحٌ: يُسْرِعُ انقطاعُ لبنها، والجمع المَتاريحُ.
      "
  5. روح (المعجم لسان العرب)
    • ... لم يُرِحْ رائحةَ الجنة، من أَرَحْتُ، ولم يَرَحْ رائحة الجنة من ... لم يُرِحْ رائحة الجنة، مِن أَرَحْتُ الشيء فأَنا أُرِيحَه إِذا وجدت ... هو مِن رِحْتُ أَو من أَرَحْتُ؛ وقال اللحياني: أَرْوَحَ السبُعُ الريحَ ... وِجْدانُك رَوْحاً بعد مشقة، تقول: أَرِحْنُ إِراحةً فأَسْتَريحَ؛ وقال غيره: أَراحهُ ...
  6. فرح (المعجم لسان العرب)
    • "الفَرَحُ: نقيض الحُزْن؛ وقال ثعلب: هو أَن يجد في قلبه خِفَّةً؛ فَرِحَ فَرَحاً، ورجل فَرِحٌ وفَرُحٌ ومفروح، عن ابن جني، وفَرحانُ من قوم فَراحَى وفَرْحَى وامرأَةٌ فَرِحةٌ وفَرْحَى وفَرحانة؛ قال ابن سيده: ولا أَحُقُّه.
      والفَرَحُ أَيضاً: البَطَرُ.
      وقوله تعالى: لا تَفْرَحْ إِنَّ الله لا يحب الفَرِحينَ؛ قال الزجاج: معناه، والله أَعلم: لا تَفْرَحْ بكثرة المال في الدنيا لأَن الذي يَفْرَحُ بالمال يصرفه في غير أَمر الآخرة؛ وقيل: لا تَفْرَحْ لا تَأْشَرْ، والمعنيان متقاربان لأَنه إِذا سُرَّ ربما أَشِرَ.
      والمِفْراحُ: الذي يَفْرَحُ كلما سَرَّه الدهرُ، وهو الكثير الفَرَح؛ وقد أَفْرَحه وفَرَّحَه.
      والفُرْحَة والفَرْحة: المَسَرَّة.
      وفَرِحَ به: سُرَّ.
      والفُرْحة أَيضاً: ما تعطيه المُفَرِّحَ لك أَو تثيبه به مكافأَة له.
      وفي حديث التوبة: للهُ أَشدُّ فَرَحاً بتوبةِ عبده؛ الفَرَحُ ههنا وفي أَمثاله كناية عن الرضا وسرعة القبول وحسن الجزاء لتعذر إِطلاق ظاهر الفرح على الله تعالى.
      وأَفْرَحه الشيءُ والدَّينُ: أَثقله؛ والمُفْرَحُ: المُثْقَلُ بالدَّين؛

      وأَنشد أَبو عبيدة لبَيْهَسٍ العُذْرِيّ: إِذا أَنتَ أَكثرتَ الأَخِلاَّءَ، صادَفَتْ بهم حاجةٌ بعضَ الذي أَنتَ مانِعُ إِذا أَنتَ لم تَبْرَحْ تُؤَدِّي أَمانةً،وتَحْمِلُ أُخْرَى، أَفْرَحَتْكَ الودائِعُ ورجل مُفْرَحٌ: محتاج مغلوب؛ وقيل: فقير لا مال له.
      وفي الحديث: أَن النبي، صلى الله عليه وسلم، قال: لا يُتْرَكُ في الإِسلام مُفْرَحٌ أَي لا يترك في أَخلافِ المسلمين حتى يُوَسَّعَ عليه ويُحْسَنَ إِليه؛ قال أَبو عبيد: المُفْرَحُ الذي قد أَفْرَحه الدَّين والغُرْمُ أَي أَثقله ولا يجد قضاءه؛ وقيل: أَثْقَلَ الدَّيْنُ ظهره.
      قال الزُّهريُّ: كان في الكتاب الذي كتبه سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، بين المهاجرين والأَنصار: أَن لا يتركوا مُفْرَحاً حتى يعينوه على ما كان من عَقْل أَو فِداء؛ قال: والمُفْرَحُ المَفْدُوحُ، وكذلك، قال الأَصمعي، قال: هو الذي أَثقله الدين؛ يقول: يُقْضَى عنه دينُه من بيت المال ولا يُتْرَكُ مَدِيناً، وأَنكر قولهم مُفْرَج، بالجيم؛ الأَزهري: من، قال مُفْرَحٌ، فهو الذي أَثقله العيال وإِن لم يكن مُداناً.
      والمُفْرَح: الذي لا يُعرف له نسب ولا وَلاءٌ،وروى بعضهم هذه بالجيم.
      وأَفْرَحه: سَرَّه، يقال: ما يَسُرُّني بهذا الأَمر مُفْرِحٌ ومَفْرُوحٌ به، ولا تقل مَفْرُوحٌ.
      الأَزهري: يقال ما يَسُرُّني به مَفْرُوحٌ ومُفْرِحٌ، فالمَفْرُوح الشيء الذي أَنا به أَفْرَحُ، والمُفْرِحُ الشيء الذي يُفْرِحُني؛ وروي عن الأَصمعي: يقال ما يَسُرُّني به مُفْرِحٌ ولا يجوز مَفْرُوح، قال: وهذا عنده مما تَلْحَنُ فيه العامة؛ قال أَبو عبيد: ومن، قال مُفْرَجٌ، فهو الذي يُسْلِمُ ولا يوالي أَحداً فإِذا جنى جنايةً كانت جنايته على بيت المال لأَنه لا عاقلة له.
      والتَفْريح: مثل الإِفراح؛ وتقول: لك عندي فَرْحةٌ إِن بَشَّرْتَني،وفُرْحةٌ.
      قال ابن الأَثير: وأَفْرَحَه إِذا غَمَّه، وحقيقته أَزَلْتُ عنه الفَرَح كأَشْكَيْته إِذا أَزلت شَكْواه، والمُثْقَلُ بالحقوق مغموم مكروب إِلى أَن يخرج عنها، ويروى بالجيم، وقد تقدم ذكره؛ وفي حديث عبد الله بن جعفر: ذكرتْ أُمُّنا يُتْمَنا وجعلت تُفْرِحُ له؛ قال ابن الأَثير:، قال أَبو موسى: كذا وجدته بالحاء المهملة، قال: وقد أَضْرَبَ الطبراني عن هذه اللفظة فتركها من الحديث، فإِن كانت بالحاء، فهو من أَفْرَحَه إِذا غَمَّه وأَزال عنه الفَرَحَ وأَفْرَحَه الدَّينُ إِذا أَثقله، وإِن كانت بالجيم،فهو من المُفْرَجِ الذي لا عشيرة له، فكأَنها أَرادت أَن أَباهم تُوُفِّيَ ولا عشيرة لهم، فقال النبي، صلى الله عليه وسلم: أَتَخافِينَ العَيْلَةَ وأَنا وَلِيُّهم؟ والمُفْرَحُ: القتيل يوجد بين القريتين، ورويت بالجيم أَيضاً.
      وروى ابن الأَعرابي: أَفْرَحَني الشيءُ سَرَّني وغَمَّني.
      والفُرْحانةُ (* قوله «والفرحانة» بضم الفاء بضبط الأصل، وبفتحها بضبط المجد، واتفقا على ضبط القرحان بالقاف مضمومة.
      الكَمْأَةُ البيضاء؛ عن كراع؛ قال ابن سيده والذي رويناه قرحان، بالقاف، وسنذكره.
      والمُفَرِّحُ: دواء معروف.
      "




معنى فراحتي في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: