وصف و معنى و تعريف كلمة فلعظاءة:


فلعظاءة: كلمة تتكون من سبع أحرف تبدأ بـ فاء (ف) و تنتهي بـ تاء المربوطة (ة) و تحتوي على فاء (ف) و لام (ل) و عين (ع) و ظاء (ظ) و ألف (ا) و همزة (ء) و تاء المربوطة (ة) .




معنى و شرح فلعظاءة في معاجم اللغة العربية:



فلعظاءة

جذر [عظاء]

  1. عَظا : (فعل)
    • عَظَوْتُ، أَعْظُو
    • عَظَا عَدُوَّهُ : سَقَاهَ سُمّاً فَقَتَلَهُ
    • وَقَاهُ الَّلهُ مَا عَظَاهُ : مَا سَاءهُ
    • عَظَا جَارَهُ : أَبْعَدَهُ، صَرَفَهُ عَنِ الخَيْرِ
    • عَظَا الغَائِبَ : ذَكَرَهُ بِالسُّوءِ وَتَنَاوَلَهُ بِلِسَانِهِ
  2. عِظَة : (اسم)
    • عِظَة : مصدر وَعَظَ
  3. عَظى : (اسم)
    • عَظى : فاعل من عَظَى
  4. عِظة : (اسم)
    • الجمع : عِظات
    • عِظَةٌ : مَوْعِظَةٌ
    • جعله عظةً لغيره: عاقبه عقابًا شديدًا، بالغ في تأديبه
    • عِظة:نُصح وإرشاد وتذكير بالواجبات ودعوة إلى السِّيرة الصَّالحة
    • مصدر وعَظَ


  5. واعِظ : (اسم)
    • الجمع : واعِظون و وُعَّاظ
    • اسم فاعل من وعَظَ
    • الوَاعِظُ : مَن ينصَحُ ويُذَكّر ويأْمر بالمعروف وينهى عن المنكر والجمع : وُعَّاظٌ
  6. واعِظ : (اسم)
    • واعِظ : فاعل من وَعَظَ
  7. عَظّ : (اسم)
    • عَظّ : مصدر عَظَّ
,
  1. لعظ (المعجم لسان العرب)
    • ابن المظفر: جارية مُلَعَّظة طويلة سمينة؛ قال الأَزهري: لم أَسمع هذا الحرف مستعملاً في كلام العرب لغير ابن المظفر.
  2. مُلَعَّظَةُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ مُلَعَّظَةُ: الجارِيةُ السَّمينةُ الطويلةُ الجسيمةُ.


,
  1. فلع (المعجم لسان العرب)
    • "فَلَعَ الشيءَ: شَقَّه.
      وفَلَعَ رأْسَه بالسيف والحجر يَفْلَعُه فَلْعاً فانْفَلَعَ وتَفَلَّع: شَقَّه وشَدَخَه.
      وقيل: كلّ ما تشقق فقد انْفَلَعَ وتَفَلَّعَ، وفَلَّعْتُه تَفْلىعاً؛ قال طفيل الغنوي: نَشُقُّ العِهادَ الحُوَّ لَمْ تُرْعَ قَبْلَنا،كما شُقَّ بالمُوسى السَّنامُ المُفَلَّعُ والفِلْعةُ: القِطْعةُ من السّنامِ، وجمعها فِلَعٌ.
      وفَلَعَ السَّنامَ بالسِّكِّينِ إِذا شقَّه.
      وتَفَلَّعَتِ البِطِّيخةُ إِذا انشقت.
      وتَفَلَّعَ العَقِبُ إِذا انشقَّ، وهي الفُلوعُ، الواحد فَلْعٌ وفِلْعٌ.
      قال شمر: يقال فَلَخْتُه وقَفَخْتُه وسَلَعْتُه وفَلَعْتُه كل ذلك إِذا أَوضَحْته.
      وسيفٌ فَلُوعٌ ومِفْلَعٌ: قاطِعٌ، والفِلْعةُ القِطْعةُ.
      وفي السَّبِّ والفُحْشِ يقال للأَمة إِذا سُبَّتْ: قَبَّحَ اللهُ فِلْعَتَها، قال الأزهري: يعنون مَشَقَّ جهازِها أَو ما تَشَقَّقَ من عَقِبها.
      ويقال: رماه الله بفالِعةٍ أَي بداهِية، وجمعها الفَوالِعُ.
      وقال كراع: الفَلَعةُ الفَرْجُ،وقبح الله فَلَعَتها كأَنه اسم ذلك المكان منها.
      "
  2. فَلَعَه (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ فَلَعَه: شَقَّه، أو قَطَعَه، كفَلَّعَه فانْفَلَعَ وتَفَلَّعَ.
      ـ فَلْعُ والفِلْعُ: الشَّقُّ في القَدَمِ وغيرها، ج: فُلوعٌ.
      ـ فالِعَةُ: الداهيةُ، ج: فَوالِعُ.
      ـ فِلْعَةُ: القِطْعَةُ من السَّنامِ.
      ـ لَعَنَ اللَّهُ فِلْعَتَها: شَتْمٌ.
      ـ مَزادةٌ مُفَلَّعَةٌ: خُرِزَتْ من قِطَعِ الجُلودِ.
      ـ سيفٌ فَلوعٌ: قَطَّاعٌ، ج: فُلْعٌ.
  3. لطس (المعجم لسان العرب)
    • "اللَّطْس: الضَّرْب للشيء بالشيء العَريض؛ لَطَسه يَلْطُسُه لَطْساً.
      وحجرٌ لَطَّاس: تُكْسَر به الحجارة.
      والمِلْطَسُ والمِلْطاس: حَجَرٌ ضخْم يُدَقُّ به النَّوى مثل المِلْدَم والمِلْدام، والجمع المَلاطِس.
      والمِلْطاس: مِعْوَل يكسَر به الصخر.
      قال ابن شميل: المَلاطِيس المَناقِير من حديد يُنْقَر بها الحجارة، الواحدة مِلْطاس.
      والمِلْطاس ذو الخَلْفَين: الطويل الذي له عَنَزَة، وعَنَزَتُه حدُّه الطويلُ؛ قال أَبو خيرة: المِلْطَس ما نَقَرْتَ به الأَرجاء؛ قال امرؤْ القيس: وتَرْدي على صُمٍّ صِلاب مَلاطِس،شَديدات عَقْد، لَيِّنات مِتان وقال الفرّاء: ضربه بِمِلْطاس، وهي الصخرة العظيمة، لَطَسَ بها أَي ضرَب بها ابن الأَعرابي: اللَّطْسُ اللَّطْمُ؛ وقال الشماخ فجعل أَخفاف الإِبل مَلاطِس: تَهْوي على شَراجِعٍ عَلِيَّاتْ،مَلاطِسِ الأَخْفافِ أَفْتَلِيَّات؟

      ‏قال ابن الأَعرابي: أَراد أَنها تضرِب بأَخْفافِها تَلْطُسُ الأَرض أَي تَدُقُّها بها.
      واللَّطْس: الدَّقُّ والوَطءُ الشديد؛ قال حاتم: وسُقِيتُ بالماءِ النَّميرِ، ولم أَُترَكْ أُلاطِسُ حَمْأَة الحَفْر؟

      ‏قال أَبو عبيدة: معنى أُلاطِسُ أَتَلَطَّخ بها.
      ولَطَسه البعيرُ بخفِّه: ضرَبه أَو وَطِئَه.
      والمِلْطَس والمِلْطاس: الخُفُّ أَو الحافر الشديد الوطء.
      التهذيب: وربما سمي خُفُّ البعير مِلْطاساً.
      والمِلْطاس: الصخرة العظيمة، والمِدَقُّ المِلْطاس، والمِلْطاس: حجر عَريض فيه طُول.
      "
  4. لَطَسَهُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • لَطَسَهُ لَطَسَهُ ُ لَطْسًا: ضربه بشيء عريض.
      و لَطَسَهُ لَطَمَه.
      و لَطَسَهُ فلانا بالحجر ونحوه رماه به و لَطَسَهُ الحجرَ بالحجر: ضرَبه لينكسر.
      و لَطَسَهُ الشيءَ: دقّه دقًّا شديدا.
      و لَطَسَهُ داسه شديدا.
      فهو لطَّاس.


  5. لَطَس (المعجم الرائد)
    • لطس - يلطس ، لطسا
      1- لطسه : لطمه. 2- لطسه : ضربه بشيء عريض. 3- لطس الشيء : دقه شديدا. 4- لطس الشيء : وطئه شديدا. 5- لطسه بالحجر أو نحوه : رماه به. 6- لطس الحجر بالحجر : ضربه به.
  6. فلطس (المعجم لسان العرب)
    • "الفِلْطاس والفِلْطَوْسُ: الكَمَرَة العريضة، وقيل: رأْس الكَمَرة إِذا كان عَريضاً: وأَنشد أَبو عمرو للراجز يذكر إِبِلاً: يَخْبِطْنَ بالأَيْدي مَكاناً ذا غُدَرْ،خَبْطَ المُغِيبات فَلاطِيسُ الكَمَرْ

      ويقال لرأْس الكَمَرة إِذا كان عريضاً: فِلْطَوْس وفِلْطاس.
      والفِلْطِيسة: رَوْثَة أَنف الخنزير.
      وتَفَلْطَس أَنفه: اتَّسَع.
      "
  7. مِلطاس (المعجم الرائد)
    • ملطاس - ج، ملاطيس
      1- ملطاس : حجر يدق به الحب أو البزر. 2- ملطاس : معول غليظ لكسر الحجارة. 3- ملطاس : حديدة تنقر بها الحجارة. 4- ملطاس : خف الجمل.
  8. لوع (المعجم لسان العرب)
    • "اللَّوْعةُ: وجع القلب من المرض والحب والحزن، وقيل: هي حُرْقةُ الحُزْن والهَوى والوجْد.
      لاعَه الحبُّ يَلوعُه لَوْعاً فَلاعَ يَلاعُ والْتاعَ فُؤادُه أَي احْترقَ من الشوقِ.
      ولَوْعةُ الحُبِّ: حُرْقَتُه، ورجل لاعٌ وقوم لاعُون ولاعةٌ وامرأَة لاعةٌ كذلك.
      يقال: أَتانٌ لاعةُ الفُؤادِ إِلى جَحْشِها، قال الأَصمعي: أَي لائعةُ الفواد، وهي التي كأَنها وَلْهى من الفَزَعِ؛

      وأَنشد الأَعشى: مُلْمِعٍ لاعةِ الفُؤادِ إِلى جَحْشٍ فَلاهُ عنها، فَبِئْسَ الفالي وفي حديث ابن مسعود: إِني لأَجِدُ له من اللاَّعةِ ما أَجِدُ لِولدِي؛ اللاَّعةُ واللَّوْعةُ: ما يَجِدُه الإِنسان لِولَدِه وحَميمِه من الحُرْقة وشِدّة الحبِّ.
      ورجل لاعٌ ولاعٍ: حريصٌ سيِّء الخُلقِ جَزوعٌ على الجوع وغيره، وقيل: هو الذي يجوعُ قبل أَصحابِه، وجَمْعُ اللاَّعِ أَلْواعٌ ولاعُونَ.
      وامرأَة لاعةٌ، وقد لِعْتُ لَوعاً ولاعاً ولُووعاً كَجَزِعْتُ جَزَعاً؛ حكاها سيبويه.
      وقال مرة: لِعْتَ وأَنت لاِعٌ كبِعْتَ وأَنت بائِعٌ،فوزن لِعْتَ على الأَول فَعِلْتَ ووزنه على الثاني فَعَلْتَ.
      ورجل هاعٌ لاعٌ: فهاعٌ جَزُوع، ولاعٌ موجَعٌ؛ هذه حكاية أَهل اللغة، والصحيح مُتَوَجِّعٌ ليعبر عن فاعِلٍ بفاعِل، وليس لاعٌ بإِتْباع لما تقدَّم من قولهم رجل لاعٌ دُونَ هاع، فلو كان إِتباعاً لم يقولوه إِلاَّ معَ هاعٍ؛ قال ابن بري: الذي حكاه سيبويه لِعْتُ أَلاعُ، فهو لاعٌ ولائِعٌ، ولاعٌ عنده أَكثر؛

      وأَنشد أَبو زيد لمِرْداسِ بن حُصَين: ولا فَرِحٌ بخَيْرٍ إِنْ أَتاه،ولا جَزِعٌ من الحِدْثانِ لاع وقيل: رجل هاعٌ لاعٌ أَي جَبانٌ جَزوعٌ، وقد لاعَ يَلِيعُ؛ وحكى ابن السكيت: لِعْتُ أَلاعُ وهِعْتُ أَهاعُ، وذكر الأَزهري في ترجمة هوع هِعْتُ أَهاعُ ولِعْتُ أَلاعُ هَيَعاناً ولَيَعاناً إِذا ضَجِرْتَ؛ وقال عدي: إِذا أَنتَ فاكَهْتَ الرِّجالَ فلا تَلَعْ،وقُلْ مِثْلَ ما، قالوا ولا تَتَرَنَّك؟

      ‏قال ابن بزرج: يقال لاعَ يَلاعُ لَيْعاً من الضَّجَرِ والجَزَعِ والحَزَنِ وهي اللَّوْعةُ.
      ابن الأَعرابي: لاعَ يَلاعُ لَوْعةً إِذا جَزِعَ أَو مَرِضَ.
      ورجل هاعٌ لاعٌ وهائِعٌ لائِعٌ إِذا كان جَباناً ضَعيفاً، وقد ‏

      يقال: ‏لاعَني الهمُّ والحَزَنُ فالْتَعْتُ الْتِياعاً، ويقال: لا تَلَعْ أَي لا تَضْجَرْ؛ قال الأَزهري: قوله لا تَلَعْ من لاعَ كما يقال لا تَهَبْ من هابَ.
      وامرأَة هاعةٌ لاعةٌ، ورجل هائِعٌ لائِعٌ، وامرأَة لاعةٌ كَلَعّةٍ: تُغازِلُك ولا تُمَكِّنُك، وقيل: مليحة تديم نظرك إِليها من جمالها،وقيل: مليحة بعيدة من الريبة، وقيل: اللاَّعة المرأَة الحديدةُ الفؤادِ الشهْمةُ.
      قال الأَزهري: اللوْعةُ السواد حوْلَ حلمة المرأَة، وقد أَلْعَى ثَدْيُها إِذا تَغَيَّر.
      ابن الأَعرابي: أَلواعُ الثَّدْيِ جمع لَوْعٍ وهو السوادُ الذي على الثدْيِ، قال الأزهري: هذا السواد يقال له لَعْوةٌ ولَوْعةٌ، وهما لغتان؛ قال زيادٌ الأَعْجَمُ: كَذَبْتَ لم تَغْذُه سَوْداءُ مُقْرِفةٌ بِلَوْع ثَديٍ، كأَنفِ الكلبِ، دمّاعِ"


  9. لَطْسُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ لَطْسُ: ضَرْبُ الشيءِ بالشيءِ العريضِ، والرَّمْيُ بالحَجَرِ ونحوِه، واللَّطْمُ، وضربُ الحَجَرِ بالحَجَرِ.
      ـ مِلْطَسُ: المِعْوَلُ الغليظُ لِكَسْرِ الحِجارةِ، وحَجَرٌ يُدَقُّ به النَّوَى، كالمِلْطاسِ فيهما، وخُفُّ البعيرِ، وحافِرُ الفرسِ إذا كان وَقاحاً.
      ـ مَوْجٌ مُتلاطِسٌ: مُتلاطِمٌ.
  10. لَوْعَةُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ لَوْعَةُ: حُرْقَةٌ في القَلْبِ، وألَمٌ من حُبٍّ أو هَمٍّ أو مَرَضٍ.
      ـ لاعَهُ الحُبُّ: أمْرَضَه.
      ـ أتانٌ لاعَةُ الفُؤادِ إلى جَحْشِها: لائِعَتُه، وهي التي كأنها ولْهَى فَزَعاً.
      ـ عَدَنُ لاعَةَ: قرية باليمنِ، غيرُ عَدَنِ أبْيَنَ.
      ـ لاعَةُ: بلد في جَبَلِ صيرٍ، وعَدَنُ قرية تُضافُ إليها. ولاعَ يَلاعُ ويلوعُ، وهذه عن ابنِ القَطَّاعِ،
      ـ لَوْعَةً: جَزِعَ، أو مَرِضَ، وهو لاعٌ، وهُمْ لاعونَ ولاعَةٌ وألواعٌ.
      ـ رجلٌ هاعٌ لاعٌ: جَبانٌ، جَزوعٌ، كهائعٍ لائعٍ، أو حَريصٌ سَيِّئُ الخُلُقِ، وقد لاعَ لَوْعاً، ولُوُوعاً.
      ـ لاعَةُ: التي تُغازِلُكَ ولا تُمَكِّنُكَ، والحَديدَةُ الفُؤادِ الشَّهْمَةُ.
      ـ لاعَتْهُ الشمسُ: غَيَّرَتْ لونَهُ.
      ـ اللَّوْعَةُ: اللَّعْوَةُ، كاللَّوْلَعِ.
      ـ ألاعَ ثَدْيُها: تَغَيَّرَ.
      ـ الالْتِياعُ: الاحْتِراقُ من الهَمِّ.
  11. المِلْطَاس (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِلْطَاس : المعولُ الغليظُ لكسر الحجارة.
      و المِلْطَاس حجرٌ ضخم يُدَقّ به النَّوى. والجمع : مَلاطيس.
      16.
  12. المِلْطَسُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِلْطَسُ : الملطاسُ. والجمع : مَلاطِس.
  13. لوَّعَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)

    • لوَّعَ يلوِّع ، تلويعًا ، فهو مُلوِّع ، والمفعول مُلوَّع :-
      • لوَّعه الحُبُّ أمرضه وعذَّبه :-لوَّعه هجرانُ حبيبته له:-
      • لوَّعه الشَّوْقُ: أحرقه.
  14. لعق (المعجم لسان العرب)
    • "لَعِقَ الشيءَ يَلْعَقُه لعْقاً: لحسه.
      واللَّعْقةُ، بالفتح: المرَّة الواحدة، تقول: لَعِقْتُ لَعْقَةً واحدة.
      وفي الحديث: كان يأكل بثلاث أصابع فإذا فرغ لعِقَها وأَمر بلَعْق الأَصابع والصَّحفْة أَي لَطْع ما عليها من أَثر الطعام، وقد لَعِقَه يَلْعَقهُ لعْقاً.
      واللُّعقةُ: ما لُعِقَ يطَّرد على هذا الباب واللَّعْقَة: الشيء القليل منه.
      وأَلْعَقَه إياه ولَعَقه؛ عن السيرافي، يقال: قد أَلْعَقُتُه من الطعام ما يَلْعَقُه إلْعَاقاً.
      واللَّعُوق: اسم ما يُلْعَقُ، وقيل: اسم لكل طعام يُلْعَقُ من دواء أو عسل.
      والمِلْعَقَةُ: ما لُعِقَ به واحدة المَلاعق واللُّعْقةُ، بالضم: اسم ما تأخذه المِلْعَقةُ.
      واللُّعاقُ: ما بقي في فيك من طعام لَعِقْتَهُ.
      وفي الحديث: إن للشيطان لَعُوقاً ودِسَاماً: اللَّعُوق: اسم لِما يَلْعَقُه،وقيل: اللَّعُوق اسم لم يُلْعَق أَي يؤكل بالمِلْعَقَة.
      ورجل وَعْقة لَعْقة؛ وعْقَة: نكد لئيم الخلق، ولَعْقة إتباع.
      واللَّعْوقةُ: سرعة الإنسان فيما أَخذ فيه من عمل في خفةٍ ونَزَقٍ.
      واللَّعْوق: المَسْلوسُ العقل.
      ولَعِقَ فلان إصبعه أي مات، وهو كناية.
      ويقال: في الأرض لَعْقة من ربيع ليس إلا في الرُّطْب يَلْعَقُها المال لَعْقاً.
      ورجل وَعِقٌ لَعِقٌ أي حريص، وهو إتباع له.
      "
  15. التاعَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • التاعَ يلتاع ، الْتَعْ ، التياعًا ، فهو مُلْتاع :-
      • التاع قلبُه احترق فؤادُه من شوقٍ أو هَمٍّ أو حزن :-التاع لوفاة أبيه، - التاعت لفراق زوجها.
  16. لَعِقَهُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ لَعِقَهُ، لَعْقَةً ولُعْقَةَ: لَحِسَهُ،
      ـ لَعِقَ إِصْبَعَهُ: ماتَ.
      ـ لَعْقَةُ: المَرَّةُ الواحدةُ،
      ـ في الأرضِ لَعْقَةٌ من ربيعٍ: قليلٌ من الرُّطْبِ،
      ـ لُعْقَةُ: ما تأخُذُهُ في المِلْعَقَةِ.
      ـ لَعوقُ: ما يُلْعَقُ.
      ـ لَعْوَقُ: القليلُ العَقْلِ.
      ـ لُعاقُ: ما بَقِيَ في فِيكَ من طعامٍ لَعِقْتَه.
      ـ لَعْوَقَةُ: سُرْعَةُ العَمَل، وخِفَّتُه.
      ـ رجُلٌ وَعِقٌ لَعِقٌ: حَريصٌ.
      ـ لَعَقَةُ الدَّمِ: عبدُ الدار ومَخْزومٌ وعَدِيٌّ وسهمٌ وجُمَحُ، لأَنهم تَحالفوا، فَنَحَرُوا جَزوراً، فَلَعِقوا دَمَها، أو غَمَسوا أيدِيَهُم فيه.
      ـ الْتُعِق لَوْنُه، مبنيّاً للمفعولِ: تَغَيَّرَ.
  17. تلاَطَسَتِ (المعجم المعجم الوسيط)


    • تلاَطَسَتِ الأمواجُ: تلاطمت.
  18. اللاَّعَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • اللاَّعَةُ : ما يجده الإنسان لولده أَو حَمِيمه من الحرقة وشِدَّة الحُبِّ، وفي حديث ابن مسعود: حديث شريف إني لأجدُ له من اللاَّعَة ما أجِدُ لولدي// .
      و اللاَّعَةُ الحديدةُ الفؤاد الشَّهْمَةُ.
      و اللاَّعَةُ المليحة من النساء البعيدةُ من الريبة المطمِعَةُ بحديثها ودَلِّها.
  19. لعِقَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • لعِقَ يَلعَق ، لَعْقًا ، فهو لاعق ، والمفعول مَلْعوق :-
      • لعِق العسلَ ونحوَه لحِسه بلسانه أو بإصبعه :-لعِق الإناءَ، - *لن تبلغ المجدَ حتَّى تَلعَق الصَّبِرا*:-
      • لعِق إصبعَه: كناية عن موته، - لَعِق جراحَه: خفَّف عن نفسه، حاول إزالة ما أصابه من ضرر.
  20. لعَّقَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • لعَّقَ يلعِّق ، تلعيقًا ، فهو مُلَعِّق ، والمفعول مُلَعَّق :-
      • لعَّقه العسَلَ وغيره ألعقه؛ جعله يَلْحَسه بلسانه أو بإصبعه.
  21. أَلاَع (المعجم الرائد)
    • ألاع - إلاعة
      1- ألاعته الشمس : غيرت لونه، جعلتهاسمر. 2- ألاع الثدي : اسود. 3- ألاع : ضجر.
  22. لعِق (المعجم الرائد)
    • لعق - يلعق ، لعقا ولعقة ولعقة
      1- لعق العسل أو نحوه : أكله بإصبعه أو بلسانه. 2- لعق : «لعق إصبعه» : مات.
  23. لوّعه الحبّ (المعجم عربي عامة)
    • أمرضه وعذَّبه :-لوَّعه هجرانُ حبيبته له :- ° لوَّعه الشَّوْقُ
  24. اللَّوْعَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • اللَّوْعَةُ : حُرقةٌ في القلب وأَلمٌ يجده الإنسان من حبٍّ أَو همٍّ أَو حزنٍ أو نحو ذالك.
      و اللَّوْعَةُ السوادُ حول حلمة الثدي.
  25. المَلُوعُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المَلُوعُ : السريعُ.
      وهي مَلُوعٌ أَيضًا.


معنى فلعظاءة في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: