وممّا يُسْتَدْرَكُ عَلَيْهِ : الكاغِظِ لغة في الدَّالِ والطَّاءِ المُهْمَلَتَيْن نَقَلَه شَيْخُنا ك ل ظ
الكَلَظَة مُحَرَّكَةً أَهْمَلَهُ الجَوْهَرِيّ والصّاغَانِيُّ في التَّكْمِلَةِ وصاحِبُ اللّسان . وفي العبابِ : قال العُزَيْزيّ : هي مِشْيَةُ الأَقْزَلِ وهو وهوَ أَكْلَظُ أَيْ أَقْزَلُ . أَو الصَّواب بالطّاءِ المُهْمَلَةِ والظَّاءُ تَصْحِيفٌ للعزِيزيّ كما حَقَّقَهُ الصّاغَانِيُّ