وصف و معنى و تعريف كلمة لبكلها:


لبكلها: كلمة تتكون من ستة أحرف تبدأ بـ لام (ل) و تنتهي بـ ألف (ا) و تحتوي على لام (ل) و باء (ب) و كاف (ك) و لام (ل) و هاء (ه) و ألف (ا) .




معنى و شرح لبكلها في معاجم اللغة العربية:



لبكلها

جذر [كل]

  1. بَكَل: (فعل)
    • بَكَل بَكْلاً
    • بَكَل الشيء : خَلطهُ
    • بَكَل الحديثَ: جاءَ به على غير وجهه
  2. بَكَّلَ: (فعل)
    • بَكَّلَ : مبالغة في بَكَلَ
    • بَكَّل علينا حديثه: خَلَّطه ولبَّسه
  3. بَكْل: (اسم)
    • بَكْل : مصدر بَكَل
  4. بَكل: (اسم)
    • البَكْلُ : الغنيمة في الحرب


  5. بِكَل: (اسم)
    • بِكَل : جمع بِكْلة
  6. تَبَكَّلَ: (فعل)
    • تَبَكَّلَ في الكلام: خَلَّط
    • تَبَكَّلَ في مَشْيِه: اختال
  7. بَكيلة: (اسم)
    • البَكِيلَةُ : البَكالَةُ
    • البَكِيلَةُ الغنيمة
  8. بَكالة: (اسم)
    • البَكَالَةُ : طعامٌ يُتَّخذ من دقيق وسَوِيق، ويُلثّ بالماء والسمن
  9. بِكلة: (اسم)
    • البِكْلَةُ : الهيئة والزِّيُّ
  10. بَكَل الحديثَ:


    • جاءَ به على غير وجهه.
  11. بَكَل الشيء:
    • خَلطهُ.
  12. بِكُلِّ مَا فِي الكَلِمَةِ مِنْ مَعْنـىً:
    • بِمَدْلُولِهَا الكَامِلِ.
  13. اِشْتَاقَ إِلَى رُؤْيَةِ أَهْلِهِ بِكُلِّ جَوَارِحِهِ:
    • بِكُلِّ مَا يَمْلِكُ مِنْ قُوَّةِ جَوَاِنحِهِ.
  14. أَحَاطَ بكُلِّ الدُّرُوسِ التِي تَعَلَّمَهَا:
    • تَمَكَّن مِنْهَا. يُحِيطُ بكُلِّ المسَائِلِ الرِّيَاضِيَّةِ.
  15. بِكُلِّ جَوَارِحِي:
    • بِكُلِّ قُوَايَ.
  16. بكُلِّ ارتياح:


    • بكلِّ اطمئنان.
  17. بكُلِّ بساطة:
    • بكلِّ وضوح.
  18. بكُلِّ جوارحه:
    • بكلِّ ما أوتي من قوَّة.
  19. بكُلِّ معنى الكلمة:
    • بكلّ ما في الكلمة من تعبير.
  20. قَدَّمَ حُجَجاً بِكُلِّ الْمُسْتَنَدَاتِ الَّتِي فِي حَوْزَتِهِ:
    • بِكُلِّ الوَثَائِقِ الَّتِي يُعْتَمَدُ عَلَيْهَا فِي ذَلِكَ.
  21. لاَ يَهْتَمُّ بِكُلِّ مَقُولٍ:
    • بِكُلِّ مَا يُقَالُ.
  22. مُوصىً لَهُ بِكُلِّ الإِرْثِ:


    • أَيْ مَوْهُوبٌ بِكُلِّ الإِرْثِ بِمُوجِبِ وَصِيَّةٍ.
  23. محيط بكلّ صغيرة وكبيرة:
    • محيط بكلّ الدَّقائق والتَّفاصيل.
  24. يَهْتَمُّ بِكُلِّ صَغِيرَةٍ وَكَبِيرَةٍ:
    • يَهْتَمُّ بِكُلِّ الدَّقَائِقِ وَالتَّفَاصِيلِ.
  25. يأتيك بكلّ عجيب غريب:
    • بكلّ مدهش لا يُصدَّق.
,
  1. بكل (المعجم لسان العرب)
    • "البَكْل: الدَّقِيق بالرُّبّ؛

      قال: ليس بغَشٍّ هَمُّه فيما أَكَل،وأَزْمةٌ وَزْمتُه من البَكَل (* قوله «ليس بغش» الغش كما في اللسان والقاموس عظيم السرّة، قال شارحه والصواب: عظيم الشره، بالشين محركة).
      أَراد البَكْل فحَرَّك للضرورة.
      والبَكِيلَة والبَكَالَةُ جميعاً: الدقيق يُخْلط بالسَّوِيق والتَّمْرُ يُخْلَط بالسَّمْن في إِناءٍ واحد وقد بُلاَّ باللَّبَن، وقيل: تخلِطُه بالسويق ثم تَبُلُّه بماء أَو زيت أَو سَمْن، وقيل: البَكِيلة الأَقِطُ المطحون تخلطه بالماء فتُثَرِّيه كأَنك تريد أَنْ تَعْجِنه.
      وقال اللحياني: البَكِيلة الدقيق أَو السَّويق الذي يُبَلُّ بَلاًّ، وقيل: البَكِيلة الجافُّ من الأَقِط الذي يُخْلَط به الرَّطْبُ، وقيل: البَكِيلة طَحِينٌ وتَمْر يُخْلَط فيُصَبُّ عليه الزيت أَو السمن ولا يُطْبَخ.
      والبَكِيلُ: مَسُوطُ الأَقِط.
      الجوهري عن الأُموي: البَكِيلة السَّمْن يُخْلَط بالأَقِط؛

      وأَنشد: هذا غُلامٌ شَرِثُ النَّقِيله،غَضْبَانُ لم تُؤْدَمْ له البَكِيل؟

      ‏قال: وكذلك البَكَالة.
      وقوله لم تؤْدم أَي لم يُصَبَّ عليها زيت أَو إِهَالة، ويقال: نعل شَرِثَة أَي خَلَقٌ.
      وقيل: البَكيلة السَّوِيق والتمر يُؤْكَلان في إِناءٍ واحد وقد بُلاَّ باللبن.
      وبَكَلْت البَكِيلة أَبْكُلُها بَكْلاً أَي اتخذتها.
      وبَكَلْت السَّوِيق بالدقيق أَي خلطته.
      ويقال: بَكَل ولَبَك بمعنًى مثل جَبَذَ وجَذَابَ.
      والبَكْل: الخَلْط؛ قال الكميت: يَهِيلون من هَذَاك في ذاك، بَينَهُم أَحاديثُ مَغْرورِين بَكْلٌ من البَكْل أَحاديث مبتدأ وبينهم الخبر.
      وبَكَله إِذا خَلَطه.
      وبَكَّل عليه: خَلَّط.
      الأُموي: البكْل الأَقِط بالسَّمْن.
      ويقال: ابْكُلي واعْبِثي.
      والبَكِيلة: الضأْن والمَعَز تَخْتلط، وكذلك الغَنَم إِذا لَقِيَتْ غَنَماً أُخرى، والفعل من ذلك كله بَكَل يَبْكُل بَكْلاً.
      ويقال للغَنم إِذا لَقِيت غَنَماً أُخرى فدَخَلت فيها: ظَلَّت عَبِيثَة واحدة وبَكِيلَة واحدة أَي قد اختلط بعضها ببعض، وهو مَثَل، أَصلُه من الدقيق والأَقِط يُبْكَل بالسَّمْن فيؤْكل؛ وبَكل علينا حَديثَه وأَمْرَه يَبْكُله بَكْلاً: خلطه وجاءَ به على غير وجهه، والاسم البَكِيلة؛ عن اللحياني.
      ومن أَمثالهم في التباس الأَمر: بَكْلٌ من البَكْل، وهو اختلاط الرأْي وارْتِجانُه.
      وتَبَكَّل الرجل في الكلام أَي خلط.
      وفي حديث الحسن: سأَله رجل عن مسأَلة ثم أَعادها فقَلَبها، فقال: بَكَّلْتَ عَلَيَّ أَي خَلَّطت، من البَكِيلة وهي السمن والدقيق المخلوط.
      والمُتَـبَكِّل: المخلِّط في كلامه.
      وتَبَكَّلوا عليه: عَلَوْه بالشَّتْم والضرب والقَهْر.
      وتَبَكَّل في مِشْيَتهِ.
      اختالَ.
      والإِنسان يَتَبَكَّل أَي يَخْتال.
      ورجل جَمِيل بَكِيل: مُتَنَوِّق في لِبْسَته ومَشْيه.
      والبَكِيلة: الهيئة والزّيُّ.
      والبِكْلة: الخُلُق.
      والبِكْلَة: الحَالُ والخِلْقة؛ حكاه ثعلب؛

      وأَنشد: لَسْتُ إِذاً لِزَعْبَله،إِنْ لم أُغَيِّرْ بِكْلَتي،إِن لم أُسَاوَ بالطُّوَل؟

      ‏قال ابن بري: وهذا البيت من مُسَدَّس الرَّجَز جاء على التمام.
      والبَكْل: الغَنِيمة وهو التَّبَكُّل، اسم لا مصدر، ونظِيره التَّنَوُّط؛ قال أَوسبن حَجَر: عَلى خَيْرِ ما أَبْصَرْتها من بِضَاعة،لِمُلْتَمِسٍ بَيْعاً لها أَو تَبَكُّلا أَي تَغَنُّماً.
      وبَكَّله إِذا نَحَّاه قِبَله كائِناً ما كان.
      وبَنُو بَكِيلٍ: حَيٌّ من هَمْدان؛ ومنه قول الكميت: يقولونَ: لم يُورَثْ، ولولا تُرَاثُه،لقد شركَتْ فيه بكِيلٌ وأَرْحَبُ وبَنُو بِكَالٍ: من حِمْيَر منهم نَوْفٌ البِكَاليُّ صاحب علي، عليه السلام.
      وقال ابن بري:، قال المهلبي بِكالَةُ قبيلة من اليمن، والمُحَدِّثون يقولونَ نَوْفٌ البَكَّاليُّ، بفتح الباء والتشديد.
      "
  2. بَكْلُ (المعجم القاموس المحيط)


    • ـ بَكْلُ: الخَلْطُ، والغَنيمَةُ، كالتَّبَكُّلِ، وهذا اسمٌ لا مَصْدَرٌ،
      ـ اتِّخاذُ بَكيلَةِ، وبَكالَةُ: للدَّقيقِ بالرُّبِّ، أَو بالسَّمْنِ والتمرِ، أَو سَويقٌ يُبَلُّ بَلاًّ، أَو سَويقٌ بِتَمْرٍ ولَبَنٍ، أَو دَقيقٌ يُخْلَطُ بِسَويقٍ ويُبَلُّ بماءٍ وسَمْنٍ أَو زَيْتٍ، أَو الأَقِطُ الجافُّ يُخْلَطُ به الرُّطَبُ، أَو طَحينٌ وتَمْرٌ يُخْلَطانِ بِزَيْتٍ.
      ـ تَبْكيلُ: التَّخْليطُ.
      ـ بَكيلَةُ: الضأنُ والمَعَزُ يَخْتَلِطُ، والغَنَمُ إذا أَلْقَيْتَ عليها غَنَما أُخْرى، والغَنيمَةُ.
      ـ بِكْلَةُ: الطَّبيعَةُ، كالبَكيلَةِ، والهَيْئَةُ والزِيُّ، والحالُ والخِلْقَةُ.
      ـ بَنو بِكالٍ: بَطْنٌ من حِمْيَرَ، منهم: نَوْفُ بنُ فُضَالَةَ التابِعِيُّ.
      ـ بَكيلُ: حَيٌّ من هَمْدانَ.
      ـ تَبَكُّلُ: مُعارَضَةُ شيءٍ بشيءٍ، كالبَعيرِ بالأَدَمِ.
      ـ جَميلٌ بَكيلٌ: مُتَنَوِّقٌ في لُبْسِهِ ومَشْيِهِ.
      ـ ذو بَكْلانَ بنُ ثابِتٍ: من رُعَيْنٍ.
      ـ تَبَكَّلَهُ، وعليه: عَلاهُ بالشَّتْمِ والضَّرْبِ والقَهْرِ،
      ـ تَبَكَّلَ في الكَلامِ: خَلَّطَ،
      ـ تَبَكَّلَ في مِشْيَتِهِ: اخْتالَ.
  3. بَكل (المعجم الرائد)
    • بكل - يبكل بكلا
      1- بكل الشيء : خلطه. 2- بكل الحديث : خلطه، ساقه على غير وجهه الصحيح. 3- بكل الشيء : اغتنمه.
  4. بِكلة (المعجم الرائد)
    • بكلة - جمع بكل
      1- بكلة : هيئة. . 2- بكلة : زي. 3- بكلة : طبيعة، خلق. 4- بكلة : حال.
  5. تَبَكَّل (المعجم الرائد)
    • تبكل - تبكلا
      1- تبكل في الكلام : خلط فيه. 2- تبكل في مشيه : تبختر، اختال. 3- تبكل : تنعم. 4- تبكل الشيء : اغتنمه. 5- تبكله أو عليه : شتمه وضربه وقهره.
  6. بكل (المعجم الرائد)
    • بكل - تبكيلا
      1- بكل الشيء : خلطه «بكل الحديث». 2- بكله : نحاه، أبعده.


  7. البَكِيلَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • البَكِيلَةُ : البَكالَةُ.
      و البَكِيلَةُ الغنيمة.
  8. بَكَل (المعجم المعجم الوسيط)
    • بَكَل الشيء بَكَل ُ بَكْلاً: خَلطهُ.
      و بَكَل الحديثَ: جاءَ به على غير وجهه.
  9. إبتكل (المعجم الرائد)
    • إبتكل - ابتكالا
      1-إبتكل الشيء : اتخذه غنيمة
  10. بَكيلة (المعجم الرائد)
    • بكيلة
      1- بكيلة : طعام يتخذ من طحين مبلول بالماء والسمن أو الزيت. 2- بكيلة : غنيمة. 3- بكيلة : هيئة، زي.
  11. بكل (المعجم الرائد)
    • بكل
      1- بكل : مصدر بكل. 2- بكل : غنيمة في الحرب.
  12. بَكَّلَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • بَكَّلَ : مبالغة في بَكَلَ.
      ويقال: بَكَّل علينا حديثه: خَلَّطه ولبَّسه.
  13. البَكَالَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • البَكَالَةُ : طعامٌ يُتَّخذ من دقيق وسَوِيق، ويُلثّ بالماء والسمن.
  14. البَكْلُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • البَكْلُ : الغنيمة في الحرب.
  15. البِكْلَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • البِكْلَةُ : الهيئة والزِّيُّ.
  16. تَبَكَّلَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • تَبَكَّلَ في الكلام: خَلَّط.
      و تَبَكَّلَ في مَشْيِه: اختال.
  17. بَكالة (المعجم الرائد)
    • بكالة
      1-طعام يتخذ من طحين مبلول بالماء والسمن أو الزيت


معنى لبكلها في قاموس معاجم اللغة

معجم الغني
**كَلٌّ** \- [ك ل ل]. (مص. كَلَّ). 1. "وَلَدٌ كَلٌّ" : ضَعِيفٌ. 2. "رَجُلٌ كَلٌّ" : ثَقِيلٌ لاَ خَيْرَ فِيهِ، أَوْ عِبْءٌ عَلَى غَيْرِهِ. **![النحل آية 76]**** وَهُوَ كَلٌّ عَلَى مَوْلاَهُ**! (قرآن). 3. "كَلُّ السِّكِّينِ أَوِ السَّيْـفِ" : قَفَاهُ.
معجم الغني
**كَلَّ** \- [ك ل ل]. (ف: ثلا. لازم، م. بحرف).** كَلَّ**،** يَكِلُّ**، مص. كَلٌّ، كَلاَلٌ، كُلُولٌ، كَلالَةٌ. 1. "كَلَّ العَامِـلُ" : تَعِبَ، أَعْيَا. "نَشَاطٌ لاَ يَكِلُّ وَشَجَاعَةٌ لاَ تَعْرِفُ الخَوْفَ". (الأفغاني). 2. "كَلَّ السَّيْفُ" : لَمْ يَقْطَعْ. 3. "كَلَّ لِسَانُهُ" : ثَقُلَ، ضَعُفَ. 4. "كَلَّ عَنِ العَمَلِ" : ثَقُلَ عَلَيْهِ فَلَمْ يَنْبَعِثْ فِيهِ. 5. "كَلَّ بَصَرُهُ" : ضَعُفَ. "إِنَّ النَّفْسَ تَمَلُّ كَمَا أَنَّ البَدَنَ يَكِلُّ". (التوحيدي). 6. "كَلَّ الوَارِثُ" : لَمْ يَكُنْ وَلَداً ولا والِداً لِلْمَيِّتِ.
معجم الغني
**كُلٌّ** \- : كَلِمَةٌ تُفِيدُ اسْتِغْرَاقَ أَفْرَادِ الْمُتَعَدِّدِ أَوْ لِعُمُومِ أَجْزَاءِ الوَاحِدِ، وَلاَ تُسْتَعْمَلُ إِلاَّ مُضَافاً لَفْظاً أَوْ تَقْدِيراً. "وَجَدْتُ الكُلَّ مُنْشَغِلاً فِي عَمَلِهِ" "حَضَرَ الاجْتِمَاعَ كُلٌّ مِنَ الْمُدِيرِ وَنَائِبِهِ". مِنْ مَعَانِيهَا : 1. التَّكْرَارُ، وَذَلِكَ بِدُخُولِ "مَا" الْمَصْدَرِيَّةِ الظَّرْفِيَّةِ عَلَيْهَا : "أَعِنْهُ كُلَّمَا أَتَاكَ سَاعِياً" : أَيْ فِي كُلِّ مَرَّةٍ... 2. "كُلُّ" الكَمَالِيَّةُ تَكُونُ نَعْتاً لِنَكِرَةٍ أَوْ مَعْرِفَةٍ فَتَدُلُّ عَلَى الكَمَالِ وَبُلُوغِ الغَايَةِ : "هُوَ العَالِمُ كُلُّ العَالِمِ". 3. تُفِيدُ التَّوْكِيدَ فَتُضَافُ إِلَى مَتْبُوعِهَا : **![الحجر آية 30]فَسَجَدَ الْمَلاَئِكَةُ كُلُّهُمْ**! (قرآن). "أَقَمْنَا شَهْراً كَامِلاً كُلَّهُ". 4. الكُلِّيَّةُ، وَحُكْمُهَا الإِفْرَادُ وَالتَّذْكِيرُ وَمَعْنَاهَا بِحَسَبِ مَا تُضَافُ إلَيْهِ: "كُلُّ إِنْسَانٍ وَعَمَلُهُ". "كُلُّ امْرَأَةٍ وَعَادَتُهَا" "كُلُّ مُصِيبَاتِ الزَّمَانِ وَجِدَّتُهَا".
المعجم الوسيط
ـِ كُلولاً، وكَلالة: ضعف. يقال: كلّ السيف ونحوه: لم يقطع. فهو كَليل، وكَلّ. وـ فلان: تعب. فهو كالّ. ويقال: كلّ بصره أو لسانه: لم يحقّق المنظور أو المنطوق. فهو كَلِيل. وكلّت الريح: ضعفت عن الجري والهبوب. وكلّ عن الأمر: ثقُل عليه فلم ينبعث فيه. وـ كَلاًّ، وكَلالَة: لم يُخلف والداً ولا ولداً يرثه. وـ الوارث: لم يكن ولداً ولا والداً للميّت.( أكَلّ ) فلانٌ: كلّ فرسه أو نحوه. وـ غيره: جعله كليلاً. يقال: أكلّ الرّجل فرسه، وأكلّه السّير، وأكلّ البكاء بصره.( كَلَّلَ ) السيفُ وغيره: مبالغة في كلّ. وـ فلان: ذهب وترك عياله وأهله بمَضْيَعة. وـ في الأمر: جدّ فيه ومضى. وـ عن الأمر: أحجم وجبن. وـ عليه بالسّيف: حمل. وـ فلاناً: ألبسه الإكليل. وـ الشيءَ: زيّنه بالجوهر.( اكْتَلّ ) الغمام بالبرق: لمع. ويقال: اكتلّ السحاب عن البرق.( انْكَلّ ) السَّيْف: ذهب حَدّه. وـ فلان: ضحِك وتبسَّم. وـ البرق: لمع لمعاً خفيفاً. ويقال: انكلّ السحاب عن البرق.( تَكَلَّلَ ) الشيء بالشيء: استدار به وأحدق كالإكليل. ويقال: تكلَّلَ الشيء الشيء.( الإكْليل ): التاج. وـ عِصابة تُزَيّن بالجوهر. وـ ما أحاط بالظُّفْر. وـ طاقة من الورود والأزهار على هيئة التاج تكلِّل الرأس أو تطوِّق العنق للتزيين. ( ج ) أكاليل. ( محدثة ).و( إكليل الجبل ): نبات عشبيّ من الفصيلة الشفويّة، يستعمل في الطب ويعدّ من الأفاويه، ويعرف في الشام بحصى لبان.( الكَلالَة ): أن يموت المرء وليس له والد أو ولد يرثه، بل يرثه ذوو قرابته. وفي التنزيل العزيز: {يستفتونك قل الله يفتيكم في الكلالة إن امرؤ هلك ليس له ولد وله أخت فلها نصف ما ترك}.( كُلّ ): كلمة تفيد الاستغراق لأفراد ما تضاف إليه أو أجزائه، نحو: {كُلّ امرئ بما كسب رهين}. و( كلّ المسلم على المسلم حرام: دمه، وماله، وعِرضه ). وتعتبر كلّ في هذه الحالة مفرداً مذكّراً بحسب اللفظ، أما معناها فهو بحسب ما تضاف إليه، كما في التنزيل العزيز: {كلّ امرئ بما كسب رهين}. وقوله: {كلّ نفس ذائقة الموت}.وتستعمل كلّ ظرف زمان للتعميم إذا لحقتها ( ما )، كما في التنزيل العزيز: {أوَ كُلَّما جاءكم رسول بما لا تهوى أنفسكم استكبرتم}.وتقع كل وصفاً مفيداً للكمال، كما في نحو: هو العالِم كلّ العالم. وتقع توكيداً كما في التنزيل العزيز: {فسجد الملائكة كلّهم أجمعون}.( الكَلّ ): من لا ولد له ولا والد. وـ من يكون عبئاً على غيره. وفي التنزيل العزيز: {وهو كَلّ على مولاه}. وـ الثّقيل لا خير فيه. وـ الضّعيف.وـ قفا السّكين والسّيف.( الكِلَّة ): ستر رقيق مُثَقَّب يتوقَّى به من البعوض وغيره. ( ج ) كِلَل.( الكَلِيل ): الضّعيف أو المتعب. ويقال: رجل كليل الظُّفر: ضعيف. وذئب كليل: لا يعدو على أحد.( المُكِلّ ): يقال: أصبح فلان مُكِلاًّ: إذا صار ذَوو قرابته كلاًّ عليه. وانطلق مُكِلاًّ: ذهب لا يبالي بما وراءه.( المُكَلَّل ): غمام مُكَلَّل: سحاب محفوف بقطع من السحاب. فهو مُكَلَّل بها. وسحاب مُكَلل: يجعله البرق يلمع.( المُكَلَّلَة ): روضة مكَلَّلَة: محفوفة بالنَّوْر. وجَفنة مُكَلَّلَة بالسّديف: عليها قطع الشحم.
الرائد
* كل يكل: كلا وكلة وكلالا وكلولا وكلالة وكلولة. 1-تعب، أعيا. 2-السيف أو نحوه: لم يقطع. 3-اللسان أو البصر: ضعف وتعب. 4-صار «كلا»، أي لا ولد له ولا والد.
الرائد
* كل. للمفرد والجمع. وقد يجمع على كلول. 1-مص. كل. 2-سيف، أو نحوه، لا يقطع. 3-ضعيف. 4-الذي لا ولد له ولا والد. 5-يتيم. 6-ثقيل لا خير فيه. 7-قفا السكين أو السيف. 8-وكيل. 9-صنم. 10-مصيبة. 11-ثقل. 12-من يكون عالة على غيره.
الرائد
* كل. مشترك للشيء الذي تتتشابه أجزاؤه، نحو: «كل الماء»، أو للشيء الذي تختلف أجزاؤه، نحو: «كل الجسم». والجسم مختلف الأجزاء.
الرائد
* كل. إسم يضم أفراد المتعدد أو أجزاء الشيء الواحد ولا يستعمل إلا مضافا لفظا أو تقديرا. 1-تفيد معنى التكرار


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: