وصف و معنى و تعريف كلمة لتبزاك:


لتبزاك: كلمة تتكون من ستة أحرف تبدأ بـ لام (ل) و تنتهي بـ كاف (ك) و تحتوي على لام (ل) و تاء (ت) و باء (ب) و زاي (ز) و ألف (ا) و كاف (ك) .




معنى و شرح لتبزاك في معاجم اللغة العربية:



لتبزاك

جذر [بزا]

  1. بُزاة : (اسم)
    • بُزاة : جمع بازي
  2. بُزاة : (اسم)
    • بُزاة : جمع باز
  3. أبواز : (اسم)
    • أبواز : جمع باز
  4. أبواز : (اسم)
    • أبواز : جمع بوز


  5. بُئُوز : (اسم)
    • بُئُوز : جمع باز
  6. أَبَزَ : (فعل)
    • أَبَزَ أَبَزَ أَبْزًا، وأُبُوزًا:
    • وثب وقَفز في عَدْوِه
  7. بوَّزَ : (فعل)
    • بوَّزَ يبوِّز ، تبويزًا ، فهو مُبوِّز
    • بوَّز الولدُ : قبض بوزَه وصَرَمه، قطّب وجهَه وأظهر اشمئزازَه بوَّز الطِّفلُ أمام طعام لا يحبُّه
  8. أبازينُ : (اسم)
    • أبازينُ : جمع أَبْزَنُ
  9. أبازينُ : (اسم)
    • أبازينُ : جمع إبْزِيْنُ
  10. بَزا : (فعل)
    • بَزَا بَزْوًا
    • بَزَا : تطاوَلَ وتلفت ليبصر شُيئا أو ليتسمَّعه
    • بَزَا بَزَوانًا: وثب
    • بَزَا الرجلَ بَزوًا: قهره وبَطَش به
    • ،بَزَا الرجلُ: خرج صَدرُه ودخل ظهرُه


  11. بَزي : (فعل)
    • بَزِي بَزًّا، وبَزاءً فهو أبْزَى
    • بَزِي: خرج صَدرُه ودخل ظهره
  12. أبزاز : (اسم)
    • أبزاز : جمع بِزّ
  13. بَزَّ : (فعل)
    • بَزَّ بَزَزْتُ ، يَبُزّ ، ابْزُزْ / بُزَّ ، بَزًّا ، فهو بازّ ، والمفعول مَبْزوز
    • بَزَّهُ في مَيْدانِهِ : غَلَبَهُ
    • يَبُزُّ أَمْوالَ النَّاسِ : يَأْخُذُها قَهْراً وَبِخَفاءٍ وَبِلا حَقٍّ
  14. تَبازَى : (فعل)
    • تَبازَى : أخرج صَدرَه وأدخل ظهره
    • تَبازَى الرجلُ: وسَّع خطوَه
    • تَبازَى: تكثّر بما ليس عنده
  15. بَزَمَ : (فعل)
    • بَزَمَ بَزْمًا
    • بَزَمَ القولُ ب: غَلُظَ
    • بَزَمَ عليه: عَضَّ بمُقَدَّم أسنانه
    • بَزَمَ على الأَمر: عَزَمَ
    • بَزَمَ بالعِبْء: نَهَضَ واستمرَّ
    • بَزَمَ الرجلَ بَازِمَةٌ من بوازم الدَّهر: أَصَابته
    • بَزَمَ الشيءَ: كَسَرَه
    • بَزَمَ الناقةَ: حَلَبَها بالسَّبَّابة والإبهام فقط
    • بَزَمَ الوَتْرَ: أخَذَه بالسَّبَّابة والإبهام ثمَّ أَرسَلَه
    • بَزَمَ فلانًا الشيءَ: سَلَبَه إيّاه
,
  1. اللَّتَاهُ


    • ـ اللَّتَاهُ : اللَّهاةُ .

    المعجم: القاموس المحيط

  2. لَتْبُ
    • ـ لَتْبُ ولُتوبُ : اللُّزومُ ، واللُّصوقُ ، والثَّباتُ ، والطَّعْنُ ، والشَّدُّ ، ولُبْسُ الثَّوْبِ ، كالالْتِتابِ ، وشَدُّ الجُلِّ على الفَرَسِ ، كالتَّلْتيبِ ،
      ـ ألْتَبَهُ عليه : أوْجَبَهُ .
      ـ مِلْتَبٌ : اللاَّزِمُ بَيْتِهِ فِراراً مِنَ الفِتَن .
      ـ مَلاتِبُ : الجِبابُ الخُلْقانُ .
      ـ بَنُو لُتْبٍ : حَيُّ ، منهم عَبْدُ اللَّهِ بنُ اللُّتْبِيَّة .

    المعجم: القاموس المحيط

  3. ثَابَ
    • ـ ثَابَ ثَوْباً وثُؤُوباً : رَجَع ، كثَوَّبَ تَثْوِيباً ،
      ـ ثَابَ جِسْمُهُ ثَوَبَاناً : أَقْبَلَ ،
      ـ ثَابَ الحَوْضُ ثَوْباً وثُؤُوباً : امْتَلأَ أو قارَبَ ، وأَثَبْتُهُ .
      ـ ثَوَابُ : العَسَلُ ، والنَّحْلُ ، والجَزَاءُ ، كالمَثُوبَةِ والمَثْوَبَةِ .
      ـ أَثَابَهُ اللَّهُ ، وأَثْوَبَهُ ، وثَوَّبَهُ مَثُوبَتَهُ : أَعْطَاهُ إيَّاهَا .
      ـ مَثَابُ البِئْرِ : مَقَامُ السَّاقِي ، أو وَسَطُها .
      ـ مَثَابَتُها : مَبْلَغُ جُمُومِ مائِها ، وما أشْرَفَ مِنَ الحِجَارَةِ حَوْلَها ، أو مَوْضِعُ طَيِّها ، ومُجْتَمَعُ النَّاسِ بَعْدَ تَفَرُّقِهِمْ ، كالمَثابِ .
      ـ تَثْوِيبُ : التَّعْوِيضُ ، والدُّعاءُ إلى الصَّلاةِ ، أو تَثْنِيَةُ الدُّعاءِ ، أو أَنْ يَقولَ في أذانِ الفَجْرِ : الصَّلاةُ خَيْرٌ مِنَ النَّوْمِ مَرَّتَيْنِ عَوْداً على بَدْءٍ ، والإِقامَةُ ، والصَّلاةُ بَعْدَ الفَرِيضَةِ .
      ـ تَثَوَّبَ : تَنَفَّلَ بَعْدَ الفَرِيضَةِ ، وكَسَبَ الثَّوابَ .
      ـ ثَوْبُ : اللِّباسُ ، الجمع : أَثْوُبٌ وأَثْؤُبٌ وأَثْوَابٌ وثِيَابٌ ، بائِعُهُ وصاحِبُهُ : ثَوَّابٌ ،
      ـ محمدُ بنُ عُمَرَ الثِّيابِيُّ المُحَدِّثُ : كان يَحْفَظُ الثِّيابَ في الحَمَّامِ .
      ـ ثَوْبُ بنُ شَحْمَةَ : أسَرَ حاتِمَ طَيِّئٍ ، وابنُ النَّارِ : شاعِرٌ جاهِلِيٌّ ، وابنُ تَلْدَةَ : مُعَمَّرٌ ، لَهُ شِعْرٌ يَوْمَ القَادِسِيَّةِ .
      ـ للَّهِ ثَوْبَاهُ : للَّهِ دَرُّهُ .
      ـ ثَوْبُ الماءِ : السَّلَى والغِرْسُ .
      ـ في ثَوْبَيْ أبي أَنْ أَفِيَهُ : في ذِمَّتِي وذِمَّةِ أبي .
      ـ " إنَّ المَيِّتَ ليُبْعَثُ في ثِيَابِهِ ": أعْمالِهِ .
      ـ { وثيابَكَ فَطَهِّر }: قيلَ : قَلْبَكَ .
      ـ وسَمَّوْا : ثَوْباً وثُوَيْباً وثَواباً وثَوَابَةَ .
      ـ مَثْوَبٌ : بلد باليَمَنِ .
      ـ ثُوَبُ : ابنُ مَعْنٍ الطائِي .
      ـ زُرْعَةُ بنُ ثُوَبُ المُقرِئ قاضي دِمَشْقَ ، وعبدُ اللَّهِ بنُ ثُوَبَ أبو مُسْلمٍ الخَوْلانِيُّ ، وجُمَيْح ، أو جُمَيْعُ بنُ ثُوَبَ ، وزيدُ بنُ ثُوَبَ : مُحَدِّثُونَ .
      ـ الحَارِثُ بنُ ثُوَبَ أيضاً ، لا أَثْوَبَ ، ووَهِمَ فيه عبدُ الغنِيّ : تابِعيٌّ ،
      ـ أثْوِبُ بنُ عُتْبَةَ : من رُواةِ حَدِيثِ الدِّيكِ الأبْيَضِ .
      ـ ثَوَابٌ : رجُلٌ غَزَا ، أو سافَرَ فانْقَطَعَ خَبَرُهُ ، فَنَذَرَتِ امْرَأُتُهُ : لَئِن اللَّهُ رَدَّهُ لَتَخْرِمَنَّ أَنْفَهُ ، وتَجْنُبَنَّ به إلى مَكَّةَ ، فَلَمَّا قَدِمَ أخْبَرَتْهُ به ، فقال : دُونَكِ ، فقيلَ : " أطْوَعُ من ثَوَابٍ ".
      ـ ثَائِبُ : الرِّيحُ الشديدَةُ تكونُ في أوَّلِ المَطَرِ ،
      ـ ثَائِبُ من البَحْرِ : ماؤُهُ الفائِضُ بَعْدَ الجَزْرِ .
      ـ ثَوَّابُ بنُ عُتْبَةَ : مُحَدِّثٌ ،
      ـ ثَوَّابُ ابنُ حُزَابَةَ : له ذِكْرٌ ،
      ـ ثَوَابٌ : جَماعةٌ .
      ـ اسْتَثَابَهُ : سَأَلَهُ أن يُثِيبَهُ ،
      ـ اسْتَثَابَ مالاً : اسْتَرْجَعَهُ .
      ـ ثُوَيْبٌ : تابِعِيٌّ مُحَدِّثٌ كَلاعِيٌّ ، وآخَرُ بِكَالِيُّ .
      ـ زيادُ بنُ ثُوَيْبٍ ، وعبدُ الرَّحْمنِ بنُ ثُوَيْبٍ : تابِعيّانِ .

    المعجم: القاموس المحيط

  4. في
    • ـ في : حَرْفُ جَرٍّ ، وتأتي للظَرْفَيْنِ ، والمُصاحَبَةِ ، والتعليلِ ، والاسْتِعلاءِ ، ومُرادَفةِ الباءِ ، وإلى ، ومِنْ ، وبمعنى مع ، وللمُقايسَةِ : وهي الداخلةُ بين مَفْضولٍ سابقٍ وفاضِلٍ لاحقٍ : { فما مَتاعُ الحياةِ الدُّنْيا في الآخِرَةِ إلاَّ قَليلٌ }، وللتَّوْكِيدِ : { وقال ارْكَبُوا فيها }، وللتَّعْوِيضِ : وهي الزائدَةُ عِوَضاً عن أُخْرَى محذوفةٍ ، كضَرَبْتُ فيمن رَغِبْتَ ، أي ضَرَبتُ من رَغِبْتَ فيه .
      ـ يا فَيَّما : تَعَجُّبٌ .
      ـ فايا : كُورةٌ بِمَنْبجَ ، منها رافِعُ بنُ عبدِ اللّهِ الفايائِيُّ .



    المعجم: القاموس المحيط

  5. لَتبدي به
    • لَتصَرّح بأنه ابنها لشدّة وَجْدِها
      سورة : القصص ، آية رقم : 10

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  6. الشيءُ
    • الشيءُ : الموجودُ .
      و الشيءُ ما يتصوَّر ويخبر عنه

    المعجم: المعجم الوسيط

  7. لَتَبَ
    • لَتَبَ بالشيءِ لَتَبَ ُ لُتُوبًا : لَصِق .
      و لَتَبَ في الشيء : ثَبَتَ .
      فهو لاتِبٌ .
      و لَتَبَ فلانًا ، وعليه لَتْبًا : لازمه .
      و لَتَبَ ثوبَه : أَدام لُبْسه كأَنه لا يريد أَن يخلعه .

    المعجم: المعجم الوسيط



  8. لَتْب
    • لتب - تلتيبا
      1 - لتب السرج على الفرس : شده عليه . 2 - لتب عليه ثوبه : لبسه كأنه لا يريد أن يخلعه .

    المعجم: الرائد

  9. لَتَب
    • لتب - يلتب ، لتبا ولتوبا
      1 - لتب به : لصق . 2 - لتب في الشيء : ثبت . 3 - لتب في منحر الناقة : طعن . 4 - لتب السرج على الفرس : شده عليه .

    المعجم: الرائد

  10. هَلَم
    • هلم - كلمة دعاء إلى الشيء ، نحو ، « هلم إلى العمل »
      1 - هلم : قد تستعمل متعدية ، نحو : « هلم رفقاءك »، أي أحضرهم . 2 - هلم : وهي اسم فعل يستوي فيها المفرد والمثنى والجمع والمذكر والمؤنث . وتجعل أحيانا فعلا وتلحق بها الضمائر فتعرف ، نحو : « هلما ، هلمي ، إلخ ...». 3 - هلم : قد توصل باللام ، نحو : « هلم لك ». 4 - هلم : قد تلحقها نون التوكيد ، نحو : « هلمن ».

    المعجم: الرائد

  11. تقرير به تحفّظات

    • تقرير محاسب أو مدقّق حسابات عن بيانات مالية أو ميزانية عمومية تتضمّن بعض التحفّظات بشأن عدم القدرة على جمع معلومات معيّنة أو خلاف ذلك . ، وتعني بالانجليزية : qualified opinion

    المعجم: مالية

  12. تأَبَّبَ به
    • تأَبَّبَ به : فخَر به .

    المعجم: المعجم الوسيط

  13. دِيمَ به
    • دِيمَ به : أَخذه الدُّوَام .

    المعجم: المعجم الوسيط

  14. ‏ مستشهد به
    • ‏ طلبه شخص للشهادة , أي هو شاهد ‏

    المعجم: مصطلحات فقهية

  15. أبصر به
    • ما أبصر الله بكلّ موجود
      سورة : الكهف ، آية رقم : 26

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  16. أحاطت به
    • أحدقت به و استولت عليه
      سورة : البقرة ، آية رقم : 81

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  17. أذاعوا به
    • أفشوه و أشاعوه و ذلك مفسدة
      سورة : النساء ، آية رقم : 83

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  18. به تدعون
    • تـَـطلبون أن يُعجّل لكم استهزاءً
      سورة : الملك ، آية رقم : 27

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  19. به تمترون
    • فيه تجادلون و تمارون
      سورة : الدخان ، آية رقم : 50

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  20. به جـِـنَّة
    • به جنون
      سورة : المؤمنون ، آية رقم : 70

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  21. به جـِـنّة
    • به جنون أو جنّ يَخْـبَـلونه
      سورة : المؤمنون ، آية رقم : 25

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل

  22. به جـِـنّة
    • به جنون يوهِمه ما يقول
      سورة : سبأ ، آية رقم : 8

    المعجم: كلمات القران

  23. به يعدلون
    • بالحقّ يحكمون في الخصومات بينهم
      سورة : الاعراف ، آية رقم : 159

    المعجم: كلمات القران

  24. به يعدلون
    • بالحقّ يحكمون في الخصومات بينهم
      سورة : الاعراف ، آية رقم : 181

    المعجم: كلمات القران

  25. عرّضتم به
    • لوّحتم و أشرتم به
      سورة : البقرة ، آية رقم : 235

    المعجم: كلمات القران - انظر التحليل و التفسير المفصل



معنى لتبزاك في قاموس معاجم اللغة

المعجم الوسيط
ـُ بَزْواً: تطاوَلَ وتلفَّت ليبصر شيئاً أَو ليتسمَّعه. و ـ الرجلُ: خرج صدرُه ودخل ظهرُه. و ـ بَزَواناً: وثَبَ. و ـ الرجلَ بَزْواً: قهره وبَطَش به.بَزِي ـَ بَزاً، وبَزاءً: خرج صدرُه ودخل ظهره. فهو أَبْزَى.أبْزى به: قهره. و ـ بَطَش به. و ـ بالأَمر: قوِيَ عليه وضَبَطه.تَبازَى: أَخرج صدرَه وأَدخل ظهره. و ـ الرجلُ: وسَّع خطوَه. و ـ تكثَّر بما ليس عنده.البازِي: جنسٌ من الصُّقور الصَّغيرة أَو المتوسِّطة الحجم، من فصيلة العُقَاب النَّسْرِية، تميلُ أَجنحتُها إِلى القِصَر، وتميل أَرجلُها وأَذنابها إِلى الطّول. ويستَخدم في الصَّيد. ومن أَنواعه: الباشق، والبَيْدَق.( ج) بَواز، وبُزاة.البَزْو، بَزْوُ الشيءِ: عِدْلُه ونَظيره.
مختار الصحاح
ب ز ا : البَازِي واحد البُزَاةِ التي تصيد
الصحاح في اللغة
بَزا عليه يَبْزو، أي تطاول. والبازي: واحد البُزاةِ التي تصيد. والبَزَوانُ، بالتحريك: الوَثْبُ. وأخذت منه بَزْوَ كَذا، أي عِدْلَهُ ونحوه. والبَزاءُ: خروج الصدر ودُخول الظهر. يقال: رجلٌ أَبْزَى وامرأةٌ بَزْواءُ. وأَبْزى الرجل يُبْزي إبْزاءً، إذا رفع عجزَه. وتَبازى مثلُه. وأَبْزَى فلانٌ بفلان، إذا غلبه وقَهره. وهو مُبْزٍ بهذا الأمر، أي قويٌّ عليه ضابطٌ له.
لسان العرب
بَزْوُ الشيء عِدْلُه يقال أَخذت منه بَزْوَ كذا وكذا أَي عِدْلَ ذلك ونحو ذلك والبازي واحد البُزاةِ التي تَصِيدُ ضَربٌ من الصُّقور قال ابن بري قال الوزير بازٍ وبَأْزٌ وبازِيّ على حدّ كرسيّ قال ابن سيده والجمع بَوازٍ وبُزَاةٌ وبَزَا يَبْزُو تَطاوَلَ وتَأَنَّسَ ولذلك قال ابن جني إن الباز فَلْعٌ منه التهذيب والبازِي يَبْزُو في تَطاوُله وتأَنُّسِه والبَزاءُ إنحناء الظَّهْرِ عند العَجُزِ في أَصل القَطَنِ وقيل هو إشرافُ وَسَطِ الظهر على الاسْتِ وقيل هو خروج الصدر ودخول الظهر وقيل هو أَن يتأَخر العَجُز ويخرُج بَزِيَ وبَزا يَبْزُو وهو أَبْزَى والأُنثى بَزْواء للذي خرج صدره ودخل ظهره قال كثيِّر رَأَتْني كأَشْلاء اللِّحامِ وبَعْلُها من الحَيِّ أَبْزى مُنْحَنٍ مُتَباطِنُ وربما قيل هو أَبْزَى أَبْزَخ كالعجوز البَزواءِ والبَزْخاء التي إذا مشت كأَنها راكعة وقد بَزِيَتْ بَزىً وأَنشد بَزْوَاءُ مُقْبِلةً بَزْخاءُ مُدْبِرَةً كأَنَّ فَقْحَتَها زِقٌّ به قارُ والبَزْواءُ من النساء التي تُخْرِجُ عجيزتَها ليراها الناس وأَبْزَى الرجلُ يُبْزِي إبْزَاءً إذا رفع عَجُزَه وتَبازَى مثله قال ابن بري وشاهد الأَبْزَى قول الراجز أَقْعَس أَبْزَى في اسْتِه تأْخيرُ وفي حديث عبد الرحمن بن جُبَير لا تُبازِ كتَبازِي المرأَةِ التَّبَازي أَن تحرك العَجُز في المشي وهو من البَزَاء خروج الصدر ودخول الظهر ومعنى الحديث فيما قيل لا تَنْحَنِ لكل أَحد وتَبازَى استعمل البَزاءَ قال عبد الرحمن بن حسان سائلا مَيَّةَ هل نَبَّهْتُها آخِرَ الليلِ بعَرْدٍ ذي عُجَرْ فتَبازَتْ فتَبازَخْتُ لها جِلْسةَ الجازِرِ يَسْتَنْجِي الوَتَرْ وتَبَازَتْ أَي رَفَعَتْ مُؤَخِّرها التهذيب أَما البَزَاءُ فكأَنَّ العَجُز خرج حتى أَشرف على مؤَخر الفخذين وقال في موضع آخر والبَزَا أَن يَسْتَقْدِم الظهرُ ويستأْخر العَجُزُ فتراه لا يقدر أَن يقيم ظهره وقال ابن السكيت البَزَا أَن تُقْبِلَ العَجيزة وقد تَبَازَى إذا أَخرج عجيزته والتَّبَزِّي أَن يستأْخر العجز ويستقدم الصدر وأَبزى الرجلُ رفع مُؤخَّرَه وأَنشد الليث لو كان عَيناك كَسَيْلِ الراويه إذاً لأَبْزَيت بمَنْ أَبْزى بِيَهْ أَبو عبيد الإبْزاءُ أَن يَرْفَعَ الرجلُ مؤخره يقال أَبْزَى يُبْزِي والتَّبازِي سعَةُ الخَطْو وتَبازى الرجل تكثَّر بما ليس عنده ابن الأَعرابي البَزَا الصَّلَفُ وبَزَاه بَزْواً وأَبْزَى به قَهَرَه وبَطَش به قال جارِي ومَوْلايَ لا يُبْزَى حَرِيمُهُما وصاحبِي من دَواعِي الشَّرِّ مُصْطَخِبُ وأَما قول أَبي طالب يعاتب قريشاً في أَمر سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ويمدحه كذَبْتُم وحَقِّ اللهِ يُبْزَى محمدٌ ولما نُطاعِنْ دُونه ونُناضِل قال شمر معناه يُقْهَر ويُسْتَذَلّ قال وهذا من باب ضَرَرْتُه وأَضْرَرْتُ به وقوله يُبْزَى أَي يُقْهر ويغلب وأَراد لا يُبْزَى فحذف لا من جواب القسم وهي مراده أَي لا يقهر ولم نُقاتل عنه ونُدافع ابن بري قال ابن خالويه البُزَةُ الفأْر والذَّكَرُ أَيضاً والبَزْوُ الغَلَبةُ والقَهْرُ ومنه سمي البازي قال الأَزهري قاله المؤرخ وقال الجَعْديّ فما بزَيَتْ من عُصْبَةٍ عامِرِيَّةٍ شَهِدْنا لها حتَّى تَفُوزَ وتَغْلِبا أَي ما غَلَبَتْ وأَبْزَى فلان بفلان إذا غَلبه وقهره وهو مُبْزٍ بهذا الأَمر أَي قويٌّ عليه ضابط له وبُزِيَّ بالقوم غُلِبُوا وبَزَوْتُ فلاناً قهرته والبَزَوانُ بالتحريك الوَثْبُ وبَزْوانُ بالتسكين اسم رجل والبَزْواء اسم أَرض قال كثيِّر عزة لا بَأْس بالبَزْواءِ أَرْضاً لو أنَّها تُطَهَّرُ من آثارِهم فَتَطِيبُ ابن بري البَزْواء في شعر كثير صحراء بين غَيْقَةَ والجار شديدة الحرّ وقال الراجز لولا الأَماصِيخُ وحَبُّ العِشْرِقِ لَمُتّ بالبَزْواء مَوَْتَ الخِرْنِقِ وقال الراجز لا يَقْطَعُ البَزْواءَ إلا المِقْحَدُ أَو ناقةٌ سَنامُها مُسَرْهَدُ
الرائد
* بزا يبزو: بزوا. (بزو) 1-عليه: تطاول، ترفع. 2-خرج صدره ودخل ظهره. 3-ه: غلبه وأخضفه.
الرائد
* بزا يبزو: بزوانا. (بزو) وثب، قفز.
الرائد
* بزا. 1-مص. بزي. 2-خروج الصدر ودخول الظهر.


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: