وصف و معنى و تعريف كلمة لنعوز:


لنعوز: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ لام (ل) و تنتهي بـ زاي (ز) و تحتوي على لام (ل) و نون (ن) و عين (ع) و واو (و) و زاي (ز) .




معنى و شرح لنعوز في معاجم اللغة العربية:



لنعوز

جذر [عز]

  1. عازَ: (فعل)
    • عازَ يَعوز ، عُزْ ، عَوْزًا ، فهو عائز ، والمفعول مَعوز
    • عاز كتابًا: افتقده، لم يجدْه، وهو محتاجٌ إليه
  2. عَوَز: (اسم)
    • العَوَزُ : الحاجَةُ واختلالُ الحالِ
    • وفي المثل: سِدادٌ من عَوَز: يُضرَبُ للقليل يَسُدُّ الحاجة
    • مصدر عوِزَ
    • مرض العَوز: (طب) مرض كالكُساح أو الإسْقرْبوط ناتج عن نقص غذائيّ في موادَّ معيَّنة خاصَّة الفيتامينات والمعادن
  3. عَوِز: (اسم)
    • رَجُلٌ عَوِزٌ : مُفْتَقِرٌ، مُحْتَاجٌ
  4. عَوِزَ: (فعل)
    • عوِزَ يَعْوَز ، عَوَزًا ، فهو أَعْوَزُ، وهي عوزاءُ والجمع : عُوز
    • عَوِزَ الرَّجُلُ بَعْدَ غِنىً : اِفْتَقَرَ، اِخْتَلَّتْ حَالُهُ
    • عَوِزَ الأَمْرُ : اِشْتَدَّ، عَسُرَ، ضَاقَ
    • عَوِزَ الشيءُ : عزَّ ولم يُوجَدْ مع الحاجةِ إليه


  5. عَوْز: (اسم)
    • عَوْز : مصدر عازَ
  6. عَوز: (اسم)
    • العَوْزُ : حَبُّ العِنَبِ
    • مصدر عازَ
  7. عُوْز: (اسم)
    • عُوْز : جمع عَوْزَاءُ
  8. عُوز: (اسم)
    • عُوز : جمع أعْوَزُ
  9. عازَّ: (فعل)
    • عَازَّهُ : غالَبَهُ
  10. مَعوز: (اسم)


    • مَعوز : اسم المفعول من عازَ
  11. مُعوَز: (اسم)
    • مُعوَز : اسم المفعول من أَعْوَزَ
  12. مُعوِز: (اسم)
    • مُعوِز : فاعل من أَعْوَزَ
  13. مِعوَز: (اسم)
    • الجمع : مَعَاوِزُ ، مَعَاوِزَةٌ
    • المِعْوَزُ :خِرْقَةٌ يُلَفُّ بها الطِّفل
    • ثَوْبٌ مِعْوَزٌ: بَالٍ، مُهْتَرِئٌ، مُسْتَعْمَلٌ
  14. أَعْوَزَ: (فعل)
    • أعوزَ يُعوز ، إعوازًا ، فهو مُعوِز ، والمفعول مُعوَز - للمتعدِّي
    • أعْوَزَ الشيءُ: عَزَّ فلم يُوجَدْ
    • أعوز الشَّخصُ :عوِز، احتاج، افتقر، ضاقت أحوالُه وساءت
    • أعْوَزَهُ الزَّمَانُ : أفْقَرَهُ
    • أعْوَزَهُ الْمَالُ : اِحْتَاجَ إلَيْهِ وَلَمْ يَقْدِرْ عَلَيْهِ
    • أعْوَزَهُ الْمَطلوبُ : أعْجَزَهُ واشْتَدَّ عَلَيْهِ وَصَعُبَ عَلَيْهِ نَيْلُهُ
    • أعْوَزَ الشيءُ فلانًا: قلَّ عِندَهُ مع احتياجِه إليه
    • أعْوَزَ الدَّهْرُ فلانًا: أدخَلَ عليه العَوَزَ
  15. أعْوَزُ: (اسم)
    • الجمع : عُوز ، المؤنث : عَوْزاءُ ، و الجمع للمؤنث : عَوْزاوات و عُوز
    • صفة مشبَّهة تدلّ على الثبوت من عوِزَ
    • هُوَ مِنْ أعْوَزِ أهْلِ الحَيِّ : مِنْ أفْقَرِهِمْ، أيْ مِنْ فُقَرَاءِ الحَيِّ الَّذِينَ لاَ يَمْلِكُونَ شَيْئاً
  16. مُعوِز: (اسم)


    • فاعل مِن أَعْوَزَ
    • رَجُلٌ مُعْوِزٌ : فَقِيرٌ، مُحْتَاجٌ
  17. أَعْوَزُ: (اسم)
    • أَعْوَزُ : فاعل من عَوِزَ
  18. مَعَاوِزُ: (اسم)
    • مَعَاوِزُ : جمع مِعوَز
  19. مَعاوِزُ: (اسم)
    • مَعاوِزُ : جمع مِعوَزة
  20. مُعْوِزُونَ: (اسم)
    • مُعْوِزُونَ : جمع مُعْوِزُ
  21. إِعواز: (اسم)
    • إعواز : مصدر أَعْوَزَ
  22. عَوَائِزُ: (اسم)


    • عَوَائِزُ : جمع عائِز
  23. مِعوَزة: (اسم)
    • الجمع : مَعاوِزُ ، و مَعاوِزَةٌ
    • المِعْوَزَةُ : كل ثوبٍ تصونُ به آخرَ
  24. اِعوَزَّ: (فعل)
    • اعوَزَّ مصدر اِعْوِزَاز
    • اِعْوَزَّ الرَّجُلُ : اِفْتَقَرَ، أصْبَحَ فِي فَقْرٍ وَفاقَةٍ اِعْوَزَّ بَيْنَ لَيْلَةٍ وَضُحَاهَا بَعْدَما كَانَ أغْنَى رَجُلٍ
    • اعْوَزَّ فلانٌ: عَوِزَ
  25. اِعتَزَّ: (فعل)
    • اعتزَّ / اعتزَّ بـ / اعتزَّ على يعتزّ ، اعْتَزِزْ / اعْتَزَّ ، اعتزازًا ، فهو مُعتَزّ ، والمفعول مُعتَزّ به
    • اِعْتَزَّ الوَلَدُ : صارَ عَزيزاً
    • اِعْتَزَّ بِنَتائِجِهِ : تَشَرَّفَ بِها، وَعَدَّ نَفْسَهُ عَزيزاً بِها، تَباهَى، اِفْتَخَرَ اِعْتَزَّ بِما حَقَّقَهُ مِنِ انْتِصارٍ في الألْعابِ الرِّيَاضِيَّةِ يَعْتَزُّ بِعَمَلِهِ
    • اِعْتَزَّ عَلَيْهِ : تَعَظَّمَ عَلَيْهِ، غَلَبَهُ
    • الاعتزاز بالنَّفس: شعور المرء باحترام الذَّات، وبكرامتِه وشرفِه ورِفْعتِه
,
  1. عوز (المعجم لسان العرب)
    • "الليث: العَوَزُ أَن يُعْوِزَكَ الشيءُ وأَنت إِليه محتاج، وإِذا لم تجد الشيءَ قلت: عازَني؛ قال الأَزهري: عازَنِي ليس بمعروف.
      وقال أَبو مالك: يقال أَعْوزَنِي هذا الأَمْرُ إِذا اشتدَّ عليك وعَسُرَ،وأَعْوَزَنِي الشيءُ يُعْوِزُنِي أَي قَلَّ عندي مع حاجتي إِليه.
      ورجل مُعْوِزٌ: قليل الشيء.
      وأَعْوَزَه الشيءُ إِذا احتاج إِليه فلم يقدر عليه.
      والعَوَزُ، بالفتح: العُدْمُ وسوءُ الحال.
      وقال ابن سيده: عازني الشيءُ وأَعْوَزَنِي أَعْجَزَنِي على شدة حاجة، والاسم العَوَزُ.
      وأَعْوَزَ الرجلُ، فهو مُعْوِزٌ ومُعْوَز إِذا ساءَتْ حالُه؛ الأَخيرة على غير قياس.
      وأَعْوَزَه الدهرُ: أَحوجه وحلَّ عليه الفَقْرُ.
      وإِنه لَعَوِز لَوِزٌ: تأْكيد له،كما تقول:تَعْساً له ونَعْساً.
      والعَوَزُ: ضِيقُ الشيء.
      والإِعْوازُ: الفقر.
      والمُعْوِزُ: الفقير.
      وعَوِزَ الشيءُ عَوَزاً إِذا لم يوجد.
      وعَوِزَ الرجلُ وأَعْوَزَ أَي افتقر.
      ويقال: ما يُعْوِزُ لفلان شيءٌ إِلاَّ ذهب به،كقولك: ما يُوهِفُ له وما يُشْرِفُ؛ قاله أَبو زيد بالزاي، قال أَبو حاتم: وأَنكره الأَصمعي، قال: وهو عند أَبي زيد صحيح ومن العرب مسموع.
      والمِعْوَزُ: خرقة يلف بها الصبي، والجمع المَعاوِزُ؛ قال حسان: ومَوْؤُودَةٍ مَقْرُورَةٍ في مَعاوِزٍ،بآمَتِها مَرْمُوسَةٍ لم تُوَسَّدِ الموْؤُودة: المدفونة حية.
      وآمتها: هَنَتُها يعني القُلْفَة.
      وفي التهذيب: المَعاوِزُ خُلْقانُ الثياب، لُفَّ فيها الصبي أَو لم يلف.
      والمِعْوَزَةُ والمِعْوَزُ: الثوب الخَلَقُ، زاد الجوهري: الذي يُبْتَذَلُ.
      وفي حديث عمر، رضي الله عنه: أَمَا لك مِعْوَزٌ أَي ثوب خَلَقٌ لأَنه لباس المُعْوِزِينَ فَخُرِّجَ مَخْرَجَ الآلة والأَداة.
      وفي حديثه الآخر، رضي الله عنه: تَخْرُجُ المرأةُ إِلى أَبيها يَكِيدُ بنَفْسِه فإِذا خرجت فَلْتَلْبَس مَعاوِزَها؛ هي الخُلْقان من الثياب، واحدها مِعْوَز، بكسر الميم،وقيل: المِعْوَزَةُ كل ثوب تَصُونُ به آخَرَ، وقيل: هو الجديد من الثياب؛ حكي عن أَبي زيد، والجمع مَعاوِزَةٌ، زادوا الهاء لتمكين التأْنيث؛

      أَنشد ثعلب: رَأَى نَظْرَةً منها، فلم يَمْلِكِ الهَوى،مَعاوِزُ يَرْبُو تَحْتَهُنَّ كَثِيبُ فلا محالة أَن المعاوز هنا الثياب الجُدُدُ؛

      وقال: ومُحْتَضَرِ المَنافِعِ أَرْيَحِيٍّ،نَبِيلٍ في مَعاوِزةٍ طِوالِ أَبو الهيثم: خَرَطْتُ العُنْقُودَ خَرْطاً إِذا اجتذبت ما عليه من العَوْزِ، وهو الحب من العنب، بجميع أَصابعك حتى تُنقيه من عُودِه، وذلك الخَرْطُ، وما سقط منه عند ذلك هو الخُرَاطَةُ، والله سبحانه وتعالى أَعلم.
      "
  2. عَوْزُ (المعجم القاموس المحيط)


    • ـ عَوْزُ: حَبُّ العِنَبِ، الواحِدَةُ: العَوْزَةُ،
      ـ عَوَزُ: الحاجَةُ.
      ـ عَوِزَ الشيءُ: لم يوجَدْ،
      ـ عَوِزَ الرَّجُلُ: افْتَقَرَ، كأَعْوَزَ،
      ـ عَوِزَ الأَمْرُ: اشْتَدَّ. وإذا لم تَجِدْ شيئاً، قُلْ: عازَنِي.
      ـ مِعْوَزُ ومِعْوَزَةُ: الثَّوْب الخَلَقُ الذي يُبْتَذلُ، لأنه لِباسُ المُعْوِزينَ، ج: مَعاوِزُ.
      ـ أعْوَزَهُ الشيءُ: احْتاجَ إليه،
      ـ أعْوَزَهُ الدَّهْرُ: أحْوَجَهُ.
      ـ ما يُعْوِزُ لِفُلانٍ شيءٌ إلاَّ ذَهَبَ به: ما يُشْرِفُ.
      ـ إنه لَعَوِزٌ لَوِزٌ: إتْباعٌ.
      ـ عُوزُ: اسمٌ.
  3. عازَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • عازَ يَعوز ، عُزْ ، عَوْزًا ، فهو عائز ، والمفعول مَعوز :-
      عاز كتابًا افتقده، لم يجدْه، وهو محتاجٌ إليه :-عاز مبلغًا من المال.
  4. أعوزَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • أعوزَ يُعوز ، إعوازًا ، فهو مُعوِز ، والمفعول مُعوَز (للمتعدِّي) :-
      أعوز الشَّخصُ عوِز، احتاج، افتقر، ضاقت أحوالُه وساءت :-أعوز بعد احتراق بيته، - أصبح مُعوِزًا بعد مرضه الأخير.
      أعوز المالُ فلانًا: أعجزه، كان في أَمَسِّ الحاجةِ إليه ولم يجده :-شابٌّ تُعوزه الهمَّة، - خُطَّة يُعوزها التبصُّر، - طفلٌ أعوزته الرِّضاعة، - تُعوزه الخبرة والمعرفة:-
      أعوزه المطلوبُ: أعجزه وصعُب عليه نيله، - شيء مُعوِز: عزيز لا يوجد.
      أعوزه الدَّهرُ: أدخل عليه الفقرَ وضيقَ الحال، أعجزه واشتدَّ عليه.
  5. مَعوز (المعجم الرائد)
    • معوز - و معوزةج، معاوز ومعاوزة
      1- معوز : ثوب بال. 2- معوز : كل ثوب يصان ويحفظ به آخر.
  6. عوِزَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • عوِزَ يَعْوَز ، عَوَزًا ، فهو أعوزُ :-
      عوِزَ الشَّخصُ احتاج، افتقر، ضاق حالُه :-عوِزت أرملةٌ، - عوِز بعد غنًى.
      عوِز الوقودُ: عزَّ، قلَّ فلم يوجد مع الحاجة إليه :-عوِزت المواصلاتُ.


  7. عاز (المعجم الرائد)
    • عاز - يعوز ، عوزا
      1-عازه الشيء : احتاج إليه فلم يجده «عازه المال»
  8. أعوزه الدّهر (المعجم عربي عامة)
    • أدخل عليه الفقرَ وضيقَ الحال، أعجزه واشتدَّ عليه.
  9. العَوَزُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • العَوَزُ : الحاجَةُ واختلالُ الحالِ.
      وفي المثل: :-سِدادٌ من عَوَز :-: يُضرَبُ للقليل يَسُدُّ الحاجة.
  10. العَوْزُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • العَوْزُ : حَبُّ العِنَبِ.
  11. المِعْوَزَةُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِعْوَزَةُ : المِعْوَزُ.
      و المِعْوَزَةُ كل ثوبٍ تصونُ به آخرَ. والجمع : مَعاوِزُ، ومَعاوِزَةٌ.
  12. المِعْوَزُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المِعْوَزُ : الثوبُ البالي.
      و المِعْوَزُ خِرْقَةٌ يُلَفُّ بها الطِّفل. والجمع : مَعاوِزُ.
  13. مِعْوَزٌ (المعجم الغني)
    • جمع: مَعَاوِزُ، مَعَاوِزَةٌ. [ع و ز]. :-ثَوْبٌ مِعْوَزٌ :-: بَالٍ، مُهْتَرِئٌ، مُسْتَعْمَلٌ.
  14. مُعْوِزٌ (المعجم الغني)
    • جمع: ون، ات [ع و ز]. (فاعل مِن أَعْوَزَ). :-رَجُلٌ مُعْوِزٌ :- : فَقِيرٌ، مُحْتَاجٌ.
  15. عَائِزٌ (المعجم الغني)
    • جمع: ون، ات، عَوَائِزُ. [ع و ز]. (فاعل مِنْ عَازَ). :-رَجُلٌ عَائِزٌ :- : مُفْتَقِرٌ، أَعْوَزُ.
  16. إِعوَزّ (المعجم الرائد)
    • أعوز - إعوازا
      1- أعوز : إفتقر وساءت حاله. 2- أعوزه : أفقره. 3- أعوزه المطلوب : أعجزه واشتد عليه وصعب عليه نيله. 4- أعوزه الشيء : احتاج إليه فلم يقدر عليه.
  17. إعوز (المعجم الرائد)
    • إعوز - اعوزازا
      1- إعوز : إحتاج وافتقر. 2- إعوز : إحتال.
  18. عَوز (المعجم الرائد)
    • عوز - يعوز ، عوزا
      1- عوز الشيء : عز فلم يوجد عند الحاجة إليه. 2- عوز : إفتقر، ضاقت أحواله. 3- عوز الأمر : اشتد وصعب.
  19. أعوز الشّخص (المعجم عربي عامة)
    • عوِز، احتاج، افتقر، ضاقت أحوالُه وساءت :-أعوز بعد احتراق بيته- أصبح مُعوِزًا بعد مرضه الأخير.
  20. أعوز المال فلانا (المعجم عربي عامة)
    • أعجزه، كان في أَمَسِّ الحاجةِ إليه ولم يجده :-شابٌّ تُعوزه الهمَّة- خُطَّة يُعوزها التبصُّر- طفلٌ أعوزته الرِّضاعة- تُعوزه الخبرة والمعرفة :- ° أعوزه المطلوبُ
  21. اعتزّ بأصله (المعجم عربي عامة)
    • افتخر وتباهى به، تشرَّف به، عَدَّ نفسَه عزيزًا به :-اعتزَّ بصداقتك- رجلٌ مُعتَزٌّ بألقابه :- ° الاعتزاز بالنَّفس
  22. اعتزّ على فلان (المعجم عربي عامة)
    • تعظَّم عليه وغلبه.
  23. اعتزّ فلان (المعجم عربي عامة)
    • صار عزيزًا.
  24. عاز كتابا (المعجم عربي عامة)
    • افتقده، لم يجدْه، وهو محتاجٌ إليه :-عاز مبلغًا من المال.
  25. عوز الشّخص (المعجم عربي عامة)
    • احتاج، افتقر، ضاق حالُه :-عوِزت أرملةٌ- عوِز بعد غنًى.


معنى لنعوز في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
معجم الغني
**عَزٌّ** \- [ع ز ز]. (مص. عَزَّ، يَعُزُّ). "رَجُلٌ عَزٌّ" : قَوِيٌّ.
Advertisements
معجم الغني
**عَزَّ** \- [ع ز ز]. (ف: ثلا. متعد).** عَزَزْتُ**،** أَعُزُّ**،** عُزَّ**، مص. عَزٌّ. "عَزَّ خَصْمَهُ" : غَلَبَهُ، قَهَرَهُ. ![ص آية 23]** فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ**! (قرآن).
معجم الغني
**عَزَّ** \- [ع ز ز]. (ف: ثلا. لازمتعد، م. بحرف).** عَزَزَ**،** يَعِزُّ**، مص. عِزٌّ، عِزَّةٌ. 1. "عَزَّ الوَلَدُ" : صَارَ عَزِيزاً. 2. "قَرَأَ قَوْلَ الَّلهِ عَزَّ وَجَلَّ" : قَوِيَ. 3. "عَزَّ السَّحَابُ" : قَلَّ حَيْثُ لاَ يَظْهَرُ إِلاَّ نَادِراً. 4. "يَعِزُّ عَلَيَّ أَنْ أَرَاكَ مُشَرَّداً" : يَصْعُبُ عَلَيَّ...، يَحُزُّ فِي نَفْسِي. "عَزَّ عَلَيَّ أَنْ تَخُونَ العَهْدَ" "يَعِزُّ عَلَيَّ أَنْ أُفَارِقَ أَحِبَّائِي". 5. "عَزَّ الْمَاءُ" : سَالَ.
معجم الغني
**عِزٌّ** \- [ع ز ز ]. (مص. عز). 1. "يَعِيشُ فِي عِزٍّ وَسُؤْدُدٍ": أُبَّهَةٍ وَمَجْدٍ. 2. "سَافَرَ فِي عِزِّ حَرَارَةِ الصَّيْفِ" : فِي أَوْجِ، فِي أَقْصَى حَرَارَةِ... "فِي عِزِّ الصَّيْفِ" "فِي عِزِّ الشِّتَاءِ".
المعجم الوسيط
فلانٌ ـِ عِزًّا، وعِزَّة، وعَزَازَة: قوِي وبرئ من الذُلّ. ويقال: عزّ فلانٌ على فلان: كرم عليه. وـ الشيءُ: قلّ فلا يكاد يوجد. وـ الأمرُ عليه: اشتدّ؛ يقال: عزّ عليّ أن تفعل كذا: اشتدّ؛ وشَقّ. فهو عزيز. ( ج ) أعزّة، وأعِزّاء، وعِزاز. وـ فلاناً ـُ عَزًّا: غلبه وقهره. وفي التنزيل العزيز: {فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ}. ( أعَزَّه ): قوَّاه وجعله عزيزاً. وـ أحبَّه وأكرمه. وأُعزِزت بما أصابه: عَظُم عليّ واشتدّ. وأعْزِز عليّ بذلك: ما أشقّ وما أشدّ ذلك عليّ. وفي حديث عليّ لما رأى طلحة قتيلاً: ( أعْزِز عليّ أبا محمّد أن أراك مجدّلاً تحت نجوم السماء ).( عَازَّه ): غالبه.( عَزَّزَه ): شدَّدَه وقوَّاه. وفي التنزيل العزيز: {إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ}. ويقال: عزَّز الماءُ الأرضَ: لبَّدها وشدَّدها فلا تسُوخ فيها الأرجل.( اعْتَزَّ ) به: تشرَّف وعدّ نفسه عزيزاً به.( تَعَزَّزَ ) فلانٌ: عَزّ. وـ لحمُه: اشتدّ وصلب. وـ به: اعتزّ.( اسْتَعَزّ ) الرّملُ: تماسك فلا ينهال. وـ بحق فلان: غلبه عليه. وـ عليه المرضُ: اشتدّ وغلبه. وـ اللهُ بفلان: أماته. واستُعِزّ بالعليل: اشتدّ عليه مرضه.( الأعَزّ ): ذو العزَّة والغلبة، العزيز، ومؤنثه: العُزَّى.( العَزَاز ): الأرض الصلبة السّريعة السّيْل.( العُزّى ): صنم كان لبني كنانة وقريش، أو شجرة من السَّمُر كانت لغطفان بنوا عليها بيتاً وجعلوا يعبدونها، فبعث إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم خالد بن الوليد فهدم البيت وأحرق السّمُرة.( العَزَّة ): بِنت الظّبية.( العِزَّة ): القوّة والغلبة. وـ الحميّة والأنفة. وفي التنزيل العزيز: {وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ}.( العَزِيز ): من أسماء الله تعالى، ومعناه: الغالب الذي لا يُقهَر.( المُعِزّ ): من أسماء الله تعالى، ومعناه: الواهب العِزَّة لمن يشاء.
الرائد
* عز يعز: عزا وعزة وعزازة. 1-صار عزيزا. 2-قوي. 3-ضعف. 4-الشيء: قل وندر فكاد لا يوجد. 5-الشيء: صعب وشق فكاد لا يقوى عليه «عز علي أن أفارقه». 6-الماء: سال.
الرائد
* عز يعز: عزا. عليه: كرم.
الرائد
* عز يعز: عزا. 1-ه: قواه. 2-ه: غلبه.
الرائد
* عز. 1-مص عز يعز. 2-«رجل عز»: قوي.
الرائد
* عز. 1-مص. عز يعز. 2-رفعة، مجد، خلاف ذل. 3-مطر شديد.
الرائد
* عز (العزي). صابر على المصيبة، ج عزون، م عزية ج عزيات.
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: