وصف و معنى و تعريف كلمة مرغنك:


مرغنك: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ ميم (م) و تنتهي بـ كاف (ك) و تحتوي على ميم (م) و راء (ر) و غين (غ) و نون (ن) و كاف (ك) .




معنى و شرح مرغنك في معاجم اللغة العربية:



مرغنك

جذر [رغن]

  1. رَغَنَ: (فعل)
    • رَغَنْتُ، أَرْغَنُ، اِرْغَنْ، مصدر رَغْنٌ
    • رَغَنَ إِلَيْهِ : رَكَنَ، مالَ
    • رَغَنَ إلى قَوْلِ مُعَلِّمِهِ : أَصْغَى إلى قَوْلِهِ وَقَبِلَهُ، رَضِيَهُ
    • رَغَنَ فيهِ : طَمِعَ
    • رَغَنَ الضَّيْفُ : أَكَلَ وَشَرِبَ في نِعْمَةٍ
  2. رَغْن: (اسم)
    • رَغْن : مصدر رَغَنَ
  3. رَغن: (اسم)
    • مصدر رَغَنَ
    • يَوْمُ رَغْنٍ : يَوْمُ ذِي أَكْلٍ وَشُرْبٍ وَنَعيمٍ
  4. أَرْغَنَ: (فعل)
    • أرْغَنَ : أطاعَ
    • أرْغَنَ إليه: رَغَن
    • أرْغَنَ فلانًا: أطمعه
    • أرْغَنَ الأمْرَ: هَوَّنَهُ


  5. أراغِنُ: (اسم)
    • أراغِنُ : جمع أُرْغُنُ
  6. أُرْغُنُ: (اسم)
    • الجمع : أراغِنُ
    • الأُرْغُنُ : آلة موسيقية نَفْخِيَّة، بها منافيخُ جِلْديَّة وأَنابيب ومفاتيح لتنغيم الصوت (يونانية)
  7. أرْغَنَ إليه:
    • رَغَن.
  8. أرْغَنَ الأمْرَ:
    • هَوَّنَهُ.
  9. أرْغَنَ فلانًا:
    • أطمعه.
  10. رَغَنَ الضَّيْفُ:


    • أَكَلَ وَشَرِبَ في نِعْمَةٍ.
  11. رَغَنَ إِلَيْهِ:
    • رَكَنَ، مالَ.
  12. رَغَنَ إلى قَوْلِ مُعَلِّمِهِ:
    • أَصْغَى إلى قَوْلِهِ وَقَبِلَهُ، رَضِيَهُ.
  13. رَغَنَ فيهِ:
    • طَمِعَ.
  14. راغَ : (فعل)
    • راغَ / راغَ إلى / راغَ على / راغَ عن / راغَ من يَروغ ، رُغْ ، رَوْغًا ورَوَغانًا ورَوَاغًا ، فهو رائغ ، والمفعول مَروغ إليه
    • رَاغَ الصَّيْدُ : تَحَوَّلَ مِنْ مَكَانٍ إلَى آخَرَ
    • رَاغَ عَنِ الطَّرِيقِ : زاغَ عَنْها، حادَ عَنْها
    • رَاغَ الثَّعْلَبُ : ذَهَبَ يَمْنَةً وَيَسْرَةً فِي سُرْعَةٍ وَخَدِيعَةٍ
    • راغ رَوَغانَ الثَّعلب: لجأ إلى المكر والخديعة، استعمل طُرُقًا مُلتوية،
    • راغ إلى فلان: مال إليه سرًّا
    • راغ عن الطَّريق/ راغ من الطَّريق: حاد عنه
    • رَاغَ رَاغَ رَوْغًا، وَرَوَغانًا، ورَواغًا: حادَ، وذهَبَ يَمْنَةً ويَسْرَةً في سُرعةٍ وخَديعةٍ
    • راغَ الثعلبُ، وراغَ الصَّيد: ذهبَ هُنا وهُنا
    • وراغَ إلى كذا: مال إليه سِرًّا
    • وراغ عليه ضَرْبًا: أقْبَلَ ومال عليه
    • رَاغَ حاجَةً إِلى فلان: بغاها بغيًا وَشيكًا
  15. رَغا : (فعل)
    • رغَا يَرغو ، ارْغُ ، رَغْوًا ورُغاءً ، فهو راغٍ
    • رَغا اللَّبَنُ : صارَتْ لَهُ رَغْوَةٌ
    • رَغا الطِّفْلُ : بَكَى بُكاءً شَديداً
    • رَغا الجَمَلُ : صَوَّتَ، ضَجَّ
    • رَغَا الرَّعْدُ : اِشْتَدَّ صَوْتُهُ
    • رَغا كَلامُهُ : كَثُرَ كَلامُهُ
  16. رُغًا : (اسم)


    • رُغًا : جمع رغْوَةُ
  17. أَراغَ : (فعل)
    • أراغَهُ : خادَعَهُ
    • أراغَهُ : أرادَهُ وَطَلَبَهُ
    • أَراغَهُ على أمر وعن أَمر: راوَدَهُ وطلبَهُ منه
  18. اِرتاغَ : (فعل)
    • ارْتاغَهُ : أَرادَهُ وطلبَهُ
  19. أَرغَى : (فعل)
    • أرغى يُرغي ، أَرْغِ ، إرغاءً ، فهو مُرغٍ ، والمفعول مُرغًى - للمتعدِّي
    • أَرْغَى اللَّبَنُ : صَارَتْ لَهُ رَغْوَةٌ
    • أرغى فلان وأَزْبَدَ: ضجَّ غَضبًا وتوعَّدَ وتهدّد
    • أَرْغَاهُ مِنْ غَيْرِ سَبَبٍ : أَغْضَبَهُ
    • أَرْغَى الجَمَلَ : حَمَلَهُ عَلى الرُّغَاءِ
    • أرغى خصمَه: قهره وأذلَّه،
    • أَرغَى فلانًا الحديثَ: أقلّ منه له
  20. لعلَّ : (حرف/اداة)
    • حرف ناسخ مشبه بالفعل من أخوات إنّ، ينصب الاسم ويرفَعُ الخبرَ ويفيد التوقُّع والترجِّي في الأمر المحبوب، والإشفاق من المكروه، وقد تحذف لامُه فيصير علَّ، ويمكن اقتران لعلّ بنون الوقاية، وإذا دخلت عليها (ما) كفَّتها عن العمل لعلّ الحبيبَ قادمٌ،
  21. مَرَغَ : (فعل)
    • مَرَغَ، يَمْرَغُ، مصدر مَرْغٌ
    • مَرَغَتِ الْمَاشِيَةُ العُشْبَ : أَكَلَتْهُ
    • مَرَغَتِ الْمَاشِيَةُ فِي العُشْبِ : ظَلَّتْ، لَبِثَتْ تَرْعَاهُ
  22. مَرِغَ : (فعل)


    • مَرِغَ مَرَغًا فهو أَمْرَغُ، وهي مَرْغاء والجمع : مُرْغٌ
    • مَرِغَ عِرْضُهُ : تَلَطَّخَ بِمَكْرُوهٍ أَو قَبِيحٍ، دَنِسَ
    • مَرِغَ شَعْرُهُ : كَانَ ذَا قَبُولٍ لِلدُّهْنِ
  23. مَرَّغَ : (فعل)
    • مرَّغَ يمرِّغ ، تمريغًا ، فهو مُمرِّغ ، والمفعول مُمرَّغ
    • مرَّغ عِرْضَه :دنَّسه
    • مرّغ أنفَه في التُّراب: أذلّه
    • مرَّغه بالتُّراب/ مرَّغه في التُّراب: قلّبه فيه، لطّخه به
    • مَرَّغَ فلانًا: أشبع رأسَهُ وجَسَدَهُ دُهْنًا
  24. بَرِغَ : (فعل)
    • بَرِغَ بَرَغاً
    • بَرِغَ : تَنَعَّمَ
  25. رَغَّى : (فعل)
    • رغَّى يرغِّي ، رَغِّ ، ترغيةً ، فهو مُرَغٍّ ، والمفعول مُرَغًّى - للمتعدِّي
    • رغَّى الماءُ :رغا، صارت له فقاقيع أو رغوة
    • رغَّى الصَّابونَ: حكّه في الماء ليخرج منه زَبَدٌ أو فقاقيع
    • رَغَّى الصَّابونُ: أَفْرَزَ الرَّغْوَةَ، كَثُرَتْ رَغْوَتُهُ
    • ومنه قولهم: كلام مُرَغٍّ : إذا لم يُفْصِح عن معناه
    • رَغَّى البعيرَ ونحوه: أرغاه
    • رغَّى فلانًا: أغضبه
,
  1. الرَّغْنُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ الرَّغْنُ: الإِصْغاءُ إلى القولِ، وقَبولُه، كالإِرْغانِ، والأَكْلُ، والشُّرْبُ في نَعْمَةٍ، والطَّمَعُ،
      ـ رَّغْنَةٌ: الأرضُ السَّهْلَةُ.
      ـ أرْغَنَه: أطمعه،
      ـ أرْغَنَ الأمْرَ: هَوَّنَهُ.
      ـ رَغَنَّ: لغةٌ في لَعَلَّ.
      ـ مَرْغِينانُ: بلد بما وراءَ النَّهْرِ، منه عَلِيُّ بنُ محمدٍ مُؤَلِّفُ ''الهِدايةِ''.
  2. رَغَنَ (المعجم الغني)


    • [ر غ ن]. (فعل: ثلاثي لازم، متعد بحرف). رَغَنْتُ، أَرْغَنُ، اِرْغَنْ، مصدر رَغْنٌ.
      1. :-رَغَنَ إِلَيْهِ :- : رَكَنَ، مالَ.
      2. :-رَغَنَ إلى قَوْلِ مُعَلِّمِهِ :- : أَصْغَى إلى قَوْلِهِ وَقَبِلَهُ، رَضِيَهُ.
      3. :-رَغَنَ فيهِ :- : طَمِعَ.
      4. :-رَغَنَ الضَّيْفُ :- : أَكَلَ وَشَرِبَ في نِعْمَةٍ.
  3. أَرْغَن (المعجم الرائد)
    • أرغن - إرغانا
      1- أرغن : أطاع. 2- أرغن اليه : مال إليه. 3- أرغن اليه : أصغى إلى قوله وقبله. 4- أرغنه : أطعمه. 5- أرغن الأمر : هونه، سهله.
  4. رَغَنَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • رَغَنَ إِليه رَغَنَ َ رَغْنًا: ركَن ومالَ.
      و رَغَنَ أَصغَى إِلى قوله وقَبِلَهُ ورَضِيَهُ.
      و رَغَنَ فيه: طمع.
      و رَغَنَ فلانٌ: أكلَ وشرب في نَعمة.
      ويقال: يَوْمُ رَغْنٍ: إذا كان ذا أكل وشُرْب، ونعيم.
  5. رَغن (المعجم الرائد)
    • رغن - يرغن ، رغنا
      1- رغن اليه : مال إليه. 2- رغن اليه : أصغى إلى قوله ورضيه. 3- رغن في الشيء : طمع.
  6. أرْغَنَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • أرْغَنَ : أطاعَ.
      و أرْغَنَ إليه: رَغَن.
      و أرْغَنَ فلانًا: أطمعه.
      و أرْغَنَ الأمْرَ: هَوَّنَهُ.


  7. الأُرْغُنُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الأُرْغُنُ :(انظر: أرغن) .
  8. أُرْغُن (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • أُرْغُن :-
      جمع أراغِنُ: (الموسيقى) آلة موسيقيّة نفخيّة كبيرة الحجم فيها منافيخ جِلديَّة ولها أنابيبُ ومفاتيحُ لتنغيم الصَّوت :-يوجد الأرْغُن في معظم الكنائس.
  9. الأُرْغُنُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • الأُرْغُنُ : آلة موسيقية نَفْخِيَّة، بها منافيخُ جِلْديَّة وأَنابيب ومفاتيح لتنغيم الصوت (يونانية) .
  10. رَغْنٌ (المعجم الغني)
    • [ر غ ن]. (مصدر رَغَنَ). يَوْمُ رَغْنٍ :- : يَوْمُ ذِي أَكْلٍ وَشُرْبٍ وَنَعيمٍ.
  11. أُرْغُن (المعجم الرائد)
    • أرغن
      1-وأرغنون. آلة موسيقية كبيرة ذات ملامس، يغلب استعماله في بعض الكنائس. : أنظر الأرغن
  12. أُرْغُنٌ (المعجم الغني)
    • اِسْتَخْدَمتِ الفِرْقَةُ الْمُوسِيقِيَّةُ آلةَ الأُرْغُنِ : آلَةٌ مُوسِيقيَّةٌ مٌتَوَسِّطَةُ الحَجْمِ، لَهَا مِزْمَارٌ دَاخلِيٌّ وَعِدَّةُ مَلاَمِسَ.
  13. لَعَلَّ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ لَعَلَّ ولَعَلْ: كَلِمَةُ طَمَعٍ وإشْفاقٍ، كعَلَّ وعَنَّ وغَنَّ وأنَّ ولأَنَّ وَلَوَنَّ وَرَعَلَّ ولَعَنَّ ولَغَنَّ ورَغَنَّ. ويقالُ: عَلِّي أفْعَلُ وعَلَّني ولَعَلُي ولَعَلَّني ولَعَنِّي ولَعَنَّني ولَغَنِّي ولَغَنَّني ولَوَنِّي ولَوَنَّني ولأَنِّي ولَأَنَّني وأنِّي وأنَّني ورَغَنِّي ورَغَنَّني.
  14. رغا (المعجم لسان العرب)
    • "الرُّغاءُ: صَوتُ ذواتِ الخُفِّ.
      وفي الحديث: لا يأْتي أَحدُكُم يومَ القيامةِ ببعيرٍ له رُغاءٌ؛ الرُّغاءُ: صوتُ الإبلِ.
      رغا البعيرُ والناقة تَرْغُو رُغاءً: صوَّتت فضَجَّت، وقد قيل ذلك للضِّباع والنَّعام.
      وناقة رَغُوٌّ، على فعول، أَي كثيرة الرُّغاءِ.
      وفي حديث المُغيرة: مَلِيلَة الإرْغاءِ أَي مَمْلولة الصوتِ،يَصِفُها بكَثْرة الكلام ورفع الصوت حتى تُضْجِرَ السامعين، شبَّه صوتَها بالرُّغاء أَو أَراد إزْباد شِدْقيْها لكثرة كلامها، من الرَّغوة الزُّبْدِ.
      وفي المثل: كَفى بِرُغائِها مُنادياً أَي أَن رُغاءَ بعيرهِ يقومُ مَقامَ نِدائهِ في التَّعَرُّض للضِّيافة والقِرى.
      وسَمُعْتُ راغيَ الإبل أَي أَصواتَها.
      وأَرْغى فلانٌ بعيرَه: وذلك إذا حمله على أَن يَرْغُوَ ليلاً فيُضافَ.
      وأَرْغَيْتُه أَنا: حملتُه على الرُّغاء؛ قال سَبْرة بنُ عَمْرو الفَقْعَسي: أَتَبْغي آلُ شَدَّادٍ علينا،وما يُرْغى لِشَدَّادٍ فَصيلُ يقول: هم أَشِحَّاء لا يُفَرِّقون بين الفصيل وأُمّه بنحر ولا هبة، وقد يُرْغي صاحبُ الإبل إبلَه ليَسْمَعَ ابن السبيل بالليل رُغاءَها فيَميلَ إليها؛ قال ابن فَسْوة يصف إبلاً: طِوال الذُّرى ما يَلْعَنُ الضَّيْفُ أَهْلَها،إذا هو أَرْغى وسْطَها بَعْدما يَسْري أَي يُرْغي ناقَتَه في ناحِية هذه الإبل.
      وفي حديث الإفك: وقد أَرْغى الناسُ للرَّحيل أَي حملوا رواحِلَهُم على الرُّغاءِ، وهذا دأْبُ الإبل عند رفع الأَحْمالِ عليها؛ ومنه حديث أَبي رَجاءٍ: لا يكون الرجل مُتَّقِياً حتي يكون أَذلَّ من قَعُودٍ كلُّ من أَتى إليه أَرْغاه أي قَهَره وأَذلَّه لأَن البعير لا يَرْغُو إلا عن ذُلٍّ واسْتِكانة، وإنما خصَّ القَعودَ لأَن الفَتِيَّ من الإبل يكون كثير الرُّغاءِ.
      وفي حديث أَبي بكر، رضي الله عنه: فسَمِعَ الرَّغْوَةَ خلْفَ ظَهْرهِ فقال هذه رَغْوة ناقة رسول الله، صلى الله عليه وسلم، الجَدْعاءِ؛ الرَّغْوةُ، بالفتح: المَرَّة من الرُّغاءِ، وبالضم الاسم كالغَرْفةِ والغُرْفة.
      وتَراغَوْا إذا رَغا واحدٌ ههُنا وواحد ههنا.
      وفي الحديث: إنهم والله تَراغَوْا عليه فقتلُوه أَي تَصايَحُوا وتَداعَوْا على قتلهِ.
      وما له ثاغِيَة ولا راغِيةَ أَي ما له شاة ولا ناقةٌ، وقد تقدم في ثَغا، وكذلك قولهم أَتيته فما أَثْغى ولا أَرْغى أَي لم يعط شاةً ولا ناقةً كما يقال: رَغَّاهُ إذا أَغضبه، وغَرَّاه إذا أَجبره.
      ورَغا الصبيُّ رُغاءً: وهوأَشدُّ ما يكون من بكائه.
      ورَغا الضَّبُّ؛ عن ابن الأَعرابي، كذلك.
      ورَغْوة اللبن ورُغوته ورُغاوتُه ورِغاوتُه ورُغايَته ورِغايَتُه، كل ذلك: رَبَدهُ، والجمع رُغاً.
      وارْتَغَيْتُ: شربْتُ الرُّغْوة.
      والاْرْتِغاء: سَحْفُ الرَّغْوة واحْتِساؤها؛ الكسائي: هي رَغْوة اللبن ورُغْوتهُ ورِغْوته ورغاؤه ورِغايتهُ، وزاد غيره رُغايَته، قال: ولم نسمع رُغاوَته.
      أَبو زيد: يقال للرَّغْوة رُغاوى وجمعها رَغاوى.
      وارْتَغَى الرُّغْوة: أَخذها واحتساها.
      وفي المثل: يُسِرُّ حَسْواً في ارْتِغاءٍ؛ يُضرب لمن يُظهر أَمراً وهو يريد غيرهَ؛ قال الشعبي لمن سأَله عن رجلٍ قبَّل أُمَّ امرأَته، قال: يُسِرُّ حسْواً في ارْْتِغاء وقد حرُمَت عليه امرأَته، وفي التهذيب: يُضرَب مثلاً لمن يُظهر طلَب القليل وهو يُسِرُّ أَخْذَ الكثير.
      وأَمْسَت إبِلُكم تُنَشِّفُ وتُرَغِّي أَي تعلو أَلبانَها نُشافة ورَغْوة، وهما واحد.
      والمرْغاةُ: شيءٌ يؤخذ به الرَّغُوة.
      ورَغا اللبنُ ورَغَّى وأَرْغَى تَرْغِيةً: صارت له رَغْوةٌ وأَزبد.
      وإبلٌ مَراغٍ: لأَلبانِها رَغْوة كثيرة.
      وأَرْغى البائلُ: صار لبْوله رَغْوة؛ وقوله أَنشده ابن الأَعرابي: من البِيضِ تُرْغِينا سِقاطَ حَديِثِها،وتَنْكُدُنا لهْوَ الحديث المُمَتَّعِ (* قوله «الممتع» كذا بالأصل بمثناة فوقية بعد الميم كالمحكم، والذي في التهذيب والأساس: الممنع، بالنون: وفسره فقال: أي تستخرج منا الحديث الذي نمنعه إلا منها).
      فسره فقال: تُرْغِينا، من الرَّغْوة، كأَنها لا تُعْطِينا صريح حديثِها تَنْفَحُ لنا برَغْوتِه وما ليس بمَحْضٍ منه؛ معناه أَي تُطْعِمُنا حديثاً قليلاً بمنزلة الرَّغْوة، وتَنْكُدفنا لا تُعْطِينا إلا أَقَلَّه، قال: ولم أَسمع تُرْغي متعدياً إلى مفعول واحد ولا إلى مفعولين إلاَّ في هذا البيت، ومن ذلك قولُهم: كلامٌ مُرَغٍّ إذا لم يُفْصِحْ عن معناه.
      ورُغْوةُ: فرس مالك بن عَبْدة.
      "


معنى مرغنك في قاموس معاجم اللغة

معجم الغني
**رَغَنَ** \- [ر غ ن]. (ف: ثلا. لازم، م. بحرف).** رَغَنْتُ**،** أَرْغَنُ**،** اِرْغَنْ**، مص. رَغْنٌ. 1. "رَغَنَ إِلَيْهِ" : رَكَنَ، مالَ. 2. "رَغَنَ إلى قَوْلِ مُعَلِّمِهِ" : أَصْغَى إلى قَوْلِهِ وَقَبِلَهُ، رَضِيَهُ. 3. "رَغَنَ فيهِ" : طَمِعَ. 4. "رَغَنَ الضَّيْفُ" : أَكَلَ وَشَرِبَ في نِعْمَةٍ.
معجم الغني
**رَغْنٌ** \- [ر غ ن]. (مص. رَغَنَ). يَوْمُ رَغْنٍ" : يَوْمُ ذِي أَكْلٍ وَشُرْبٍ وَنَعيمٍ.
المعجم الوسيط
إِِليه ـَ رَغْناً: ركَن ومال. وـ أصغى إِِلى قوله وقَبِلَه ورَضِيَه. وـ فيه: طمع. وـ فلان: أكل وشرب في نعمة. ويُقال: يوم رَغْن: إِِذا كان ذا أكل وشرب. ونعيم.( أرْغَنَ ): أطاع. وـ إِِليه: رغَن. وـ فلاناً: أطمعه. وـ الأَمر: هوّنه.( الأُرْغُنُ ): ( انظر: أرغن ).( الأُرغون ): ( انظر: أرغن ).
الصحاح في اللغة
الرَغْنُ: الإصغاء إلى القول وقَبوله. والإرْغانُ مثله. قال الفراء: لا تُرْغِنَنَّ له في ذلك، أي لا تُطْمِعه فيه. ويقال رَغَنَ إلى الصُلح، أي رَكَنَ.
لسان العرب
: رَغَنَ إِليه و أَرْغَنَ : أَصْغَى إِليه قابلاً راضياً بقوله قال الشاعر : وأُخْرَى تُصَفِّقُها كلُّ رِيحٍ سَريعٍ لَدَى الحَوْرِ إِرْغَانُها وفي حديث ابن جبير في قوله تعالى : { أَخلد إِلى الأَرض } أَي رَغَنَ . ويقال : رَغَنَ إِليه و أَرْغَنَ إِذا مال وَرَكَنَ قال الخَطَّابي : الذي جاءَ في الرواية بالعين المهلمة وهو غلط . و أَرْغَن إِلى الأَمر والصلح : مال إِليه وسكن قال الطّرمَّاح : مُرغِناتٌ لأَخْلَج الشِّدْقِ سِلْعا مٍ مُمَرَ مَفْتُولةٍ عَضُدُهُ قال : مُرغِنات مطيعات يصف كلاب الصيد . و الرَّغْنُ : الإِصغاءُ إِلى القول وقبوله و الإِرغانُ مثله . و الرَّغْنَة : السَّهْلة يمانية . ابن الأَعرابي : يومُ رَغْنٍ إِذا كان ذا أَكلٍ وشربٍ ونعيم ويومُ مُزْنٍ إِذا كان ذا فِرارٍ من العَدُوّ ويوم سَعْنٍ إِذا كان ذا شرابٍ صافٍ . قال الفراء : لا تُرْغِنَنَّ له في ذلك أَي لا تطعه فيه . اللحياني : تقول العرب لعلك ولَعَنَّك ورَعَنَّكَ و رَغَنَّك بمعنى واحد . وقال الكسائي : لَعَنَّ ولَغَنَّ ورَعَنَّ و رَغَنَّ بمعنى لعلَّ . ويقال : رَغَنَّه عند الله قال : يريد لعله عند الله . قال الفراء : لَوَنَّ بمعنى لعلَّ قال : وسمعتهم يقولون لَونَّها تركب يريدون لعلَّها تركب
الرائد
* رغن يرغن: رغنا. 1-إليه: مال إليه. 2-إليه: أصغى إلى قوله ورضيه. 3-في الشيء: طمع.


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: