وصف و معنى و تعريف كلمة مسوخي:


مسوخي: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ ميم (م) و تنتهي بـ ياء (ي) و تحتوي على ميم (م) و سين (س) و واو (و) و خاء (خ) و ياء (ي) .




معنى و شرح مسوخي في معاجم اللغة العربية:



مسوخي

جذر [سوخ]

  1. مُسوخ: (اسم)
    • مُسوخ : جمع مِسخ
  2. ساخَ : (فعل)
    • ساخَ في يَسوخ ، سُخْ ، سَوْخًا وسُيُوخًا وسُئُوخًا وسَوَخانًا ، فهو سائِخ ، والمفعول مَسوخٌ فيه ، و مَسيخٌ به
    • سَاخَ فِي الطِّينِ : غَاصَ فِيهِ
    • سَاخَتْ قَوَائِمُ الدَّابَّةِ : غَاصَتْ فِي الأرْضِ
    • سَاخَتْ بِهِمُ الأرْضُ : اِنْخَسَفَتْ
    • سَاخَ التُّرَابُ فِي الْمَاءِ : رَسَبَ فِيهِ
  3. مُسُوخ: (اسم)
    • مُسُوخ : جمع مَسْخ، مِسْخ
  4. مَسُخَ: (فعل)
    • مسُخَ يَمسُخ ، مَسَاخةً ، فهو ماسخ ومسيخ
    • مَسُخَ الطَّعامُ ونحوُهُ: قلَّتْ حلاوتُه، أَو لم يكن له طعم


  5. مسَخَ: (فعل)
    • مسَخَ يَمسَخ ، مَسْخًا ، فهو ماسخ ، والمفعول مَمْسوخ ومسيخ ومِسْخ
    • مسَخَه اللهُ :حوَّل صورتَه إلى أخرى أقبح منها؛ شوّه صورتَه، أفقده طبيعتَه الخاصّة
    • مسَخَ الكاتبُ قصَّتَه: أكثر الخطأ فيها
    • مَسَخَ كُلَّ أفْكَارِ النَّصِّ : شَرَحَهَا شَرْحاً مُشَوَّهاً
    • مَسَخَ طَعْمَ اللَّحْمِ : أَذْهَبَهُ
  6. مَسْخ: (اسم)
    • مَسْخ : مصدر مسَخَ
  7. مَسخ: (اسم)
    • مصدر مَسَخَ
    • إِنَّهُ الْمَسْخُ بِعَيْنَيْهِ : القُبْحُ
    • دَعَا لَهُ بِالْمَسْخِ : أَنْ تَتَحَوَّلَ نَفْسُهُ إِلَى بَدَنِ حَيَوَانٍ يُنَاسِبُهُ فِي الأَوْصَافِ
    • جمع مُسوخ (لغير المصدر): مصدر مسَخَ
  8. مِسْخ: (اسم)
    • مِسْخ : اسم المفعول من مسَخَ
  9. مِسخ: (اسم)
    • الجمع : مُسوخ
    • مشوّه الخِلْقة
    • (طب) وليد طُمِسَت معالمُ وجهه خِلقةً
  10. مُسَاخ: (اسم)


    • مُسَاخ : اسم المفعول من أَساخَ
  11. مَسَاخة: (اسم)
    • مَسَاخة : مصدر مَسُخَ
  12. مَساخة: (اسم)
    • مصدر مسُخَ
  13. إِسَاخَة : (اسم)
    • إِسَاخَة : مصدر أَساخَ
  14. إِساخة : (اسم)
    • مصدر أساخَ
  15. أَساخَ : (فعل)
    • أساخَ يُسيخ ، أَسِخْ ، إِسَاخَةً ، فهو مُسِيخ ، والمفعول مُسَاخ
    • أساخَ الشيءَ: جعله يسيخُ
    • أساخ الشَّيءَ :جعله يغُوص في الأرض
  16. مُسِيخ: (اسم)


    • مُسِيخ : فاعل من أَساخَ
  17. مسيخ: (اسم)
    • مسيخ : فاعل من مَسُخَ
  18. مسيخ: (اسم)
    • مسيخ : اسم المفعول من مسَخَ
  19. مَسيخ: (اسم)
    • صفة ثابتة للمفعول من مسَخَ
    • المَسِيخُ : الضعيفُ الأحمق
    • المَسِيخُ: المشوَّهُ الخِلقة
    • المَسِيخُ من الطَّعام: الذي لا مَلاحةَ له ولا لَوْنَ ولا طَعْمَ
    • المَسِيخُ من اللَّحم: الذي لا طعم له
    • رجل مسيخ: لا ملاحة له
    • المسيخ الدجَّال: المسيح الدَّجَّال؛ شخص يدَّعي الألوهيّة، يخرج آخر الزَّمن يتَّصف بالسِّحر والكذب والتَّمويه على النّاس، ويُعَدّ ظهورُه إحدى علامات الساعة الكُبْرى
  20. سَوْخ : (اسم)
    • سَوْخ : مصدر ساخَ
  21. سَوخ : (اسم)
    • مصدر ساخَ في
  22. ساخٍ : (اسم)


    • ساخٍ : فاعل من سَخا
  23. ساخٍ : (اسم)
    • ساخٍ : فاعل من سَخيَ
  24. مسخيّ: (اسم)
    • مسخيّ : اسم المفعول من سَخيَ
  25. اِمَّسَخَ: (فعل)
    • امَّسَخَتِ العَضُدُ: قَلَّ لحمُها
,
  1. مَسَخَه (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ مَسَخَه: حوَّل صُورَتَه إلى أُخْرَى أقْبح. ومسخَه اللّهُ قِرْداً، فهو مِسْخٌ ومَسيخٌ،
      ـ مَسَخَ الناقَةَ: هزلها وأدْبَرَها إتْعاباً.
      ـ مسيخُ: المُشَوَّهُ الخَلْقِ، ومن لا مَلاحة له، ولحمٌ أو فاكهةٌ لاطعمَ له، والضعيفُ الأَحْمَقُ.
      ـ ماسِخِيُّ: القَوّاسُ،
      ـ ماسِخِيَّةُ: الأقواسُ، نُسِبَتْ إلى ماسِخَةَ: قَوَّاسٍ أزْديٍّ.
      ـ فرسٌ مَمْسوخٌ: قليلُ لَحْمِ الكَفَلِ.
      ـ امرأةٌ مَمْسوخةُ العَجُزِ: رَسْحاءُ.
      ـ مِسْخِيَّةُ: نوعٌ من البُسْطِ.
      ـ أمْسَخَ الوَرَمُ: انْحَلَّ.
      ـ امْتَسَخَ السَّيْفَ: اسْتَلَّه.
      ـ يُكْرَه انْمِساخُ حَماةِ الفَرَسِ: ضُمورُهُ.
      ـ أُمْسوخُ: نَباتٌ معروف،مُسَمِّنٌ مُحَسِّنٌ مُنَقٍّ، قابِضٌ مُلْحِمٌ.
  2. أساخَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)


    • أساخَ يُسيخ ، أَسِخْ ، إِسَاخَةً ، فهو مُسِيخ ، والمفعول مُسَاخ :-
      • أساخ الشَّيءَ جعله يغُوص في الأرض.
  3. ساخَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ساخَ في يَسوخ ، سُخْ ، سَوْخًا وسُيُوخًا وسُئُوخًا وسَوَخانًا ، فهو سائِخ ، والمفعول مَسوخٌ فيه :-
      • ساخَتِ رجلُه في الأرض غاصَت فيها :-ساخَتِ أقدامُ الدّابّة:-
      • ساختِ بهم الأرضُ: انخسفت.
  4. ساخَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ساخَ في يَسيخ ، سِخْ ، سَيْخًا وسَيَخانًا ، فهو سائخ ، والمفعول مَسيخٌ به :-
      • ساخَتِ رجلُه في الأرض غاصَت فيها :-ساخَتِ أقدامُ الدّابّة:-
      • ساختِ بهم الأرضُ: انخسفت.
  5. سوخ (المعجم لسان العرب)
    • "ساخت بهم الأَرضُ تَسُوخ سَوْخاً وسُؤُوخاً وسَوَخاناً إِذا انْفَخَسَت؛ وكذلك الأَقدام تَسُوخ في الأَرض وتَسيخ: تدخل فيها وتَغِيبُ مثل ثاخَتْ.
      وفي حديث سُراقَةَ والهِجْرَةِ: فساخَتْ يَدُ فَرَسي أَي غاصت في الأَرض.
      وفي حديث موسى، على نبينا وعليه الصلاة والسلام: فَساخَ الجبلُ وخَرَّ موسى صَعِقاً.
      وفي حديث الغارِ: فانْساختِ الصخرةُ، كذا روي بالخاء، أَي غاصت في الأَرض؛ قال: وإِنما هو بالحاء المهملة وقد تقدم؛ وساختِ الرِّجلُ تَسيخُ، كذلك مثل ثاختْ.
      وصارت الأَرض سُوَّاخاً وسُواخي أَي طِيناً.
      وساخ الشيءُ يَسُوخُ: رَسَبَ؛ ويقال: مُطِرْنا حتى صارت الأَرض سَواخي، على فَعالى بفتح الفاء واللام؛ وفي التهذيب: حتى صارت الأَرض سُوَّاخى، على فُعَّالى بضم الفاء وتشديد العين، وذلك إِذا كثرت رِداغُ المَطَر.
      ويقال: بَطْحاءُ سُوَّاخى وهي التي تَسُوخ فيها الأَقدام؛ ووصف بعيراً يُراضُ، قال: فأَخذ صاحبه بذنبه في بَطْحاء سُوَّاخي، وإِنما يُضْطَرُّ إِليها الصَّعْبُ ليَسُوخَ فيها.
      والسُّوّاخي: طين كثر ماؤُهُ من رِداغ المطر؛ يقال؛ إِن فيه لسُوَّاخِيَةً شديدة أَي طين كثير، والتصغير سُوَيْوِخَة كما يقال كمُيَثرة.
      وفي النوادر: تَسَوَّخْنا في الطين وتَزَوَّخْنا أَي وقعنا فيه.
      "
  6. مسخ (المعجم لسان العرب)
    • "المَسْخُ: تحويل صورة إِلى صورة أَقبح منها؛ وفي التهذيب: تحويل خلْق إِلى صورة أُخرى؛ مَسَخه الله قرداً يَمْسَخه وهو مَسْخ ومَسيخٌ،وكذلك المشوّه الخلق.
      وفي حديث ابن عباس: الجانّ مَسِيخُ الجنّ كما مسخت القردة من بني إِسرائيل؛ الجانّ: الحيات الدقاق.
      ومسيخ: فعيل بمعنى مفعول من المسخ، وهو قلب الخلقة من شيء إِلى شيء؛ ومنه حديث الضباب: إِن أُمَّة من الأُمم مُسِخَت وأَخشى أَن تكونَ منها.
      والمسيخ من الناس: الذي لا مَلاحَة له، ومن اللحم الذي لا طعم له، ومن الطعام الذي لا ملح له ولا لون ولا طعم؛ وقال مدرك القيسي: هو المليخ أَيضاً، ومن الفاكهة ما لا طعم له،وقد مَسُخَ مَساخة، وربما خصوا به ما بين الحلاوة والمرارة؛ قال الأَشعر الرقبان، وهو أَسدي جاهلي، يخاطب رجلاً اسمه رضوان: بحسبك، في القوم، أَن يعلموا بأَنك فيهم غَنيّ مُضِر وقد علم المعشر الطارقوك بأَنك، للضيف، جُوعٌ وقُر إِذا ما انْتَدَى القومُ لم تأْتهم،كأَنك قد ولَدَتْك الحُمُر مَسِيخٌ ملِيخٌ كلحم الحُوارِ،فلا أَنت حُلْوٌ، ولا أَنت مُرْ وقد مَسَخَ كذا طَعْمَه أَي أَذهبه.
      وفي المثل: هو أَمْسَخ من لَحْم الحُوار أَي لا طعم له.
      أَبو عبيد: مسخْتُ الناقة أَمْسَخُها مَسْخاً إِذا هزلتها وأَدبرتها من التعب والاستعمال؛ قال الكميت يصف ناقة: لم يَقْتَعِدْها المُعَجِّلُون، ولم يمسَخ مَطاها الوُسُوق والقَتَب؟

      ‏قال: ومسحت، بالحاء، إِذا هزلتها؛ يقال بالحاء والخاء.
      وأَمسخ الورم: انحلّ.
      وفرس ممسوخ: قليل لحم الكفل؛ ويُكره في الفرس انْمساخُ حَماتِه أَي ضُمورُه.
      وامرأَة ممسوخة: رسحاء، والحاء اعلى.
      وامَّسَخَتِ العضدُ: قلّ لحمها، والاسم المَسَخ.
      وماسِخةُ: رجل من الأَزد؛ والماسِخِيَّة: القِسِي، منسوبة إِليه لأَنه أَوّل من عملها؛ قال الشاعر: كقوسِ الماسِخِيّ أَرَنَّ فيها،من الشِّرْعِيِّ، مَرْبُوعٌ مَتِينُ والماسخيُّ: القوّاس؛ وقال أَبو حنيفة: زعموا أَن ماسخة رجل من أَزد السراة كان قوَّاساً؛ قال ابن الكلبي: هو أَول من عمل القسيّ من العرب.
      قال: والقوّاسون والنبَّالون من أَهل السراة كثير لكثرة الشجر بالسراة؛ قالوا: فلما كثرت النسبة إِليه وتقادم ذلك قيل لكل قوَّاس ماسخيّ؛ وفي تسمية كل قوّاس ماسخيّاً؛ قال الشماخ في وصف ناقته: عَنْسٌ مُذَكَّرَة، كأَن ضُلوعَها أُطُرٌ حَناها الماسِخِيُّ بيَثْرِب والماسخيات: القسِيّ، منسوبة إِلى ماسخة؛ قال الشماخ بن ضرار: فَقرّبْتُ مُبْراةً، تخالُ ضُلوعَها،من الماسخِيَّات، القسيّ المُوَتَّرا أَراد بالمبراة ناقة في أَنفها برة.
      "


  7. ساخَتْ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ ساخَتْ قوائِمُهُ: ثاخَتْ،
      ـ ساخَ الشيءُ: رَسَبَ،
      ـ ساخَتْ الأرضُ بهم سُيوخاً وسُؤُوخاً وسَوَخاناً: انْخَسَفَتْ.
      ـ فيه سُواخِيَةٌ: طينٌ كثيرٌ.
      ـ صارَتِ الأرضُ سُواخاً وسُوَّاخى، وتَصْغِيرُها: سُوَيْوِخَةٌ، وقولُ الجوهريِّ: على فَعَالَى، بفتح اللام غَلَطٌ، أي: كَثُرَ بها رِزَاغُ المَطَرِ.
      ـ تَسَوَّخَ: وقَعَ فيه.
      ـ سُوخُ: قرية.
  8. ساخ (المعجم الرائد)
    • ساخ - يسوخ ، سوخا وسيوخا وسؤوخا وسوخانا
      1-ساخت به الأرض : انخسفت به
  9. مسَخَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • مسَخَ يَمسَخ ، مَسْخًا ، فهو ماسخ ، والمفعول مَمْسوخ ومسيخ ومِسْخ :-
      مسَخَه اللهُ حوَّل صورتَه إلى أخرى أقبح منها؛ شوّه صورتَه، أفقده طبيعتَه الخاصّة :-مسَخه اللهُ قردًا، - {وَلَوْ نَشَاءُ لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا} .
      مسَخَ الكاتبُ قصَّتَه: أكثر الخطأ فيها :-فلان ماسِخ لا ناسخ.
  10. مسُخَ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • مسُخَ يَمسُخ ، مَسَاخةً ، فهو ماسخ ومسيخ :-
      مسُخَ الطَّعامُ ونحوُه قلَّت حلاوتُه، أو لم يكن له طَعْمٌ :-مسُختِ الفاكهةُ، - مسُخ اللَّحْمُ.
  11. ساخ (المعجم الرائد)
    • ساخ - يسوخ ، سوخا
      1- ساخت قوائم الدابة : غاصت في الأرض. 2- ساخ الشيء في الماء : رسب فيه.
  12. السُّوَاخُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • السُّوَاخُ : الوحلُ الشديدُ الذي تسوخُ فيه الأقدامُ وغيرُها.
      يقال: مُطِرنا حتى صَارت الأرضُ سُوَاخًا.
  13. ساخَتْ (المعجم المعجم الوسيط)
    • ساخَتْ قوائمهُ ساخَتْ ِ سَيْخًا، وسَيَخَانًا: غاصت في الأرض.
      ويقال: ساخت قوائمُه في الأرض.
      و ساخَتْ الأرضُ بهم: انخَسَفَتْ.
  14. سَاخَتْ (المعجم المعجم الوسيط)
    • سَاخَتْ قوائمُهُ سَاخَتْ ُ سَوْخا، و سُيُوخا، وسُؤُوخا، وسَوَخَانًا: غاصَتْ في الأرض .
      ويقال: ساخت قوائمُه في الأرض.
      و سَاخَتْ الأرضُ بهم: انخسفتْ.
  15. مسخه الله (المعجم عربي عامة)
    • حوَّل صورتَه إلى أخرى أقبح منها؛ شوّه صورتَه، أفقده طبيعتَه الخاصّة :-مسَخه اللهُ قردًا- {وَلَوْ نَشَاءُ لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا}.
  16. المَمْسُوخُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • المَمْسُوخُ المَمْسُوخُ فَرَسٌ مَمْسُوخ: قليل لحم الكَفَل.
  17. امَّسَخَتِ (المعجم المعجم الوسيط)
    • امَّسَخَتِ العَضُدُ: قَلَّ لحمُها.
  18. مَسَخَهُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • مَسَخَهُ مَسَخَهُ َ مَسْخًا: حوَّل صورته إِلى أخرى أقبح.
      ومنه يقال: مَسَخَهُ الله قِرْدًا.
      فهو مِسْخٌ.
      وفي التنزيل العزيز: يس آية 67وَلَوْ نَشَاءُ لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا) ) . والجمع : مُسُوخٌ.
      وهو مَسِيخٌ أيضًا.
      و مَسَخَهُ طَعْمَ كذا: أَذْهَبَهُ.
      و مَسَخَهُ النَّاقةَ: هَزَلَها وأَدبرها إِتعابًا.
  19. إِمَّسَخ (المعجم الرائد)
    • أمسخ - إمساخا
      1-أمسخ الورم : انحل، زال
  20. إِمتَسَخ (المعجم الرائد)
    • إمتسخ - امتساخا
      1-إمتسخ السيف من غمده : استله، انتزعه، سحبه
  21. إنمسخ (المعجم الرائد)
    • إنمسخ - انمساخا
      1-إنمسخت العضد : قل لحمها
  22. مسَخ (المعجم الرائد)
    • مسخ - يمسخ ، مسخا
      1- مسخه : حول صورته إلى صورة قبيحة. 2- مسخ الكاتب : أكثر الخطأ في الكتابة. 3- مسخ الناقة : هزلها، أضعفها. 4- مسخ : طعم اللحم أو غيره : أذهبه.
  23. أساخ الشّيء (المعجم عربي عامة)
    • جعله يغُوص في الأرض.
  24. ساخت رجله في الأرض (المعجم عربي عامة)
    • غاصَت فيها :-ساخَتِ أقدامُ الدّابّة :- ° ساختِ بهم الأرضُ
  25. أساخَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • أساخَ الشيءَ: جعله يسيخُ.


معنى مسوخي في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
معجم اللغة العربية المعاصرة
سَوْخ [مفرد]: مصدر ساخَ في.
Advertisements
معجم اللغة العربية المعاصرة
سَوَخَان [مفرد]: مصدر ساخَ في.
الصحاح في اللغة
ساخَتْ قوائمه في الأرض سُوَّاخى على فُعَّالَى بفتح اللام، وذلك إذا كثرتْ رِزاغُ المطر.
تاج العروس

سَاخَتْ قَوَائِمُه في الأَرض : ثاخَتْ بالمثلَّثة لُغة فيه . وسَاخت الرِّجْل تَسِيخ : ثاخَتْ والأَقدامُ تَسوخُ وتَسِيخ : تَدخُل فيها وتَغِيب . وفي حديث سُرَاقةَ : فساخَتْ يَدُ فَرَسِي أَي غَاصَتْ في الأَرض . وسَاخَ الشَّيْءُ يَسُوخ : رَسَبَ وساخَت الأَرضُ بهم سَوْخاً وسُيُوخاً وسُؤُوخاً بضمّهما وسَوَخَاناً محرّكَةً : انخسَفَتْ وكذلك الأَقدَامُ . ويقال : إِنّ فيه سُوَاخِيَة شديدةً كعُلاَبِطَة أَي طِينٌ كثيرٌ . ويقال صارَت الأَرْضُ سُوَاخاً بالضّمِّ وسُوَّاخاً كرُمّانٍ أَي طِيناً . ويقال : مُطِرْنَا حتّى صارت الأَرْضُ سُوَّاخَي بضمّ فتشديدٍ كشُقّارَي هكذا في التَّهْذِيب وتصغيرها سُوَيْوِخَةٌ كما يقال كُمَيَيْثِرَة . وقولُ الجوهَرِيّ على فُعَالَى أَي بفتْح اللاَّم وتخفيف العين هو غَلَطٌ وقد وُجِدَ ذلك في بعض نُسخ الأُمّهَاتِ على ما أَوردَه الجَوْهرِيّ أَي كثُرَ بها رِزَاغُ المَطَر . ويقال : بَطحَاءُ سُوَّاخَي وهي الّتي تسوخُ فيها الأَقدام . ووصَفَ بعيراً يُراض قال : فأَخَذَ صاحِبُه بذَنَبِه في بطحاءَ سُوّاخَي وإِنَّمَا يُضْطَرُّ إِليها الصَّعبُ ليَسُوخَ فيها . والسُّوَّاخَي : طين كثر ماؤُه من رِزَاغِ المَطر . وفي النَّوادِر : تَسَوَّخَ : وَقَعَ فيه أَي في السُّوَّاخَي مثْل تَزوَّخَ وقد تقدّم . وسُوخُ بالضّمّ : ة

لسان العرب
ساخت بهم الأَرضُ تَسُوخ سَوْخاً وسُؤُوخاً وسَوَخاناً إِذا انْفَخَسَت وكذلك الأَقدام تَسُوخ في الأَرض وتَسيخ تدخل فيها وتَغِيبُ مثل ثاخَتْ وفي حديث سُراقَةَ والهِجْرَةِ فساخَتْ يَدُ فَرَسي أَي غاصت في الأَرض وفي حديث موسى على نبينا وعليه الصلاة والسلام فَساخَ الجبلُ وخَرَّ موسى صَعِقاً وفي حديث الغارِ فانْساختِ الصخرةُ كذا روي بالخاء أَي غاصت في الأَرض قال وإِنما هو بالحاء المهملة وقد تقدم وساختِ الرِّجلُ تَسيخُ كذلك مثل ثاختْ وصارت الأَرض سُوَّاخاً وسُواخي أَي طِيناً وساخ الشيءُ يَسُوخُ رَسَبَ ويقال مُطِرْنا حتى صارت الأَرض سَواخي على فَعالى بفتح الفاء واللام وفي التهذيب حتى صارت الأَرض سُوَّاخى على فُعَّالى بضم الفاء وتشديد العين وذلك إِذا كثرت رِداغُ المَطَر ويقال بَطْحاءُ سُوَّاخى وهي التي تَسُوخ فيها الأَقدام ووصف بعيراً يُراضُ قال فأَخذ صاحبه بذنبه في بَطْحاء سُوَّاخي وإِنما يُضْطَرُّ إِليها الصَّعْبُ ليَسُوخَ فيها والسُّوّاخي طين كثر ماؤُهُ من رِداغ المطر يقال إِن فيه لسُوَّاخِيَةً شديدة أَي طين كثير والتصغير سُوَيْوِخَة كما يقال كمُيَثرة وفي النوادر تَسَوَّخْنا في الطين وتَزَوَّخْنا أَي وقعنا فيه
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: