وصف و معنى و تعريف كلمة ومزريا:


ومزريا: كلمة تتكون من ستة أحرف تبدأ بـ واو (و) و تنتهي بـ ألف (ا) و تحتوي على واو (و) و ميم (م) و زاي (ز) و راء (ر) و ياء (ي) و ألف (ا) .




معنى و شرح ومزريا في معاجم اللغة العربية:



ومزريا

جذر [مزر]

  1. زَرْي: (اسم)
    • زَرْي : مصدر زَرَى
  2. زَريّ: (اسم)
    • وَلَدٌ زَرِيُّ الْخُلُقِ : حَقيرٌ، دَمِيمٌ
    • قَدَّمَ لَهُ مَبْلَغاً زَرِيّاً : مَبْلَغاً تافِهاً
  3. اِزدَرَى: (فعل)
    • ازدرى / ازدرى بـ يزدري ، ازْدَرِ ، ازدراءً ، فهو مُزْدرٍ ، والمفعول مُزْدرًى
    • اِزْدَرَاهُ : اِحْتَقَرَهُ، اِسْتَخَفَّ بِهِ
    • اِزْدَرَاهُ أَمامَ الناَّسِ : أَهَانَهُ
  4. اِزدراء: (اسم)
    • اِزدراء : مصدر إِزدَرَى


  5. مُتَّزَر: (اسم)
    • مُتَّزَر : اسم المفعول من إِتَّزَرَ
  6. مُتَّزِر: (اسم)
    • مُتَّزِر : فاعل من إِتَّزَرَ
  7. زارَى: (فعل)
    • زَارَاهُ : عابَهُ
    • زَارَاهُ :عاتبه
  8. اِستَزَرَى: (فعل)
    • اسْتَزَرَاهُ : ازدراه
  9. إِزراء: (اسم)
    • إزراء : مصدر أَزْرَى
  10. مَزرِيّ: (اسم)


    • مَزرِيّ : اسم المفعول من زَرَى
  11. مُزري: (اسم)
    • مُزري : فاعل من أَزْرَى
  12. إِزراء: (اسم)
    • مصدر أزرى/ أزرى بـ/ أزرى على
  13. زاري: (اسم)
    • زاري : فاعل من زَرَى
  14. مُزْرى: (اسم)
    • مُزْرى : اسم المفعول من أَزْرَى
  15. اِزدِراء: (اسم)
    • مصدر اِزْدَرَى
    • لم يَعْرِفْ سَبَبَ ازْدِرَائِهِ : اِحْتِقَارِهِ، الاِسْتِخْفَاف بِهِ
  16. تَزَأَّرَ: (فعل)


    • تَزَأَّرَ : زَأَرَ
  17. أَزْراء: (اسم)
    • أَزْراء : فاعل من أَزِرَ
  18. زِراية: (اسم)
    • مصدر زرَى/ زرَى بـ
  19. الإزدراء: (مصطلحات)
    • مصدر زري ، الاستخفاف والاحتقار . (فقهية)
  20. ليزر: (اسم)
    • اللِّيزر : مصدر مُشِعّ من خصائصه إحداث شحنات قويّة من الإشعاع المتلاحم المتناسق المركَّز، يستعمل في مجالات الطِّبّ والمواصلات وسواها
    • قرص اللِّيزر: قرص مصنوع من البلاستيك عادة مع طبقة عاكسة، له القدرة على اختزان معلومات مرئيّة أو بيانات الحاسب الآلي ذات الكثافة العالية
    • طابعة ليزر/ ليزريّة: طابعة تستخدم شعاع الليزر لتكوين صورة على الورق
  21. زارية: (اسم)
    • (العظْمة الزَّاريةُ) : (في علم الأَحياء) : عَظْمَةٌ قرب مؤخر الفك السفليّ في كثير من الفقارياتِ
  22. فازِر: (اسم)


    • الجمع : فَوَازِرُ
    • طَرِيقٌ وَاسِعٌ طَوِيلٌ كَأَنَّهُ شَقٌّ فِي الأَرْضِ
  23. ازدرى خصمه:
    • حقَّره واستخفَّ به ''نظر الحاضرون إلى المتّهم بازدراء- ازدرته عيني.
  24. أشعَّة ليزر: (طبيعة)
    • منبع ضوئيّ قادر على بعث ومضات شعاعيّة بالغة القوّة متلاحمة تستخدم في الطبّ وغيره.
  25. أَزَرَهُ عَلَيْهِ:
    • أَعَانَهُ عَلَيْهِ.
,
  1. زري (المعجم لسان العرب)
    • "زَرَيْتُ عليه وزَرَى عليه، بالفتح، زَرْياً وزِرايةً ومَزْرِيةً ومَزْراةً وزَرَياناً: عابه وعاتَبه؛ قال الشاعر: يا أَيُّها الزَّارِي على عُمَرٍ،قد قُلْتَ فيه غَيْرَ ما تَعْلَمْ وتَزَرَّيْتُ عليه إذا عتَبْتَ عليهك وقال الشاعر: وإِنِّي على لَيْلَى لَزارٍ، وإِنَّنِي على ذاكَ، فيما بيننا، مُسْتَدِيمُها أَي عاتِبٌ ساخِطٌ غير راضٍ.
      وزَرَى عليه عَمَلَه إِذا عابَه وعَنَّفَه.
      قال الليث: وإِذا أَدخل على أَخيه عيباً فقد أَزْرَى به وهو مُزْرىً به.
      ابن الأَعرابي: زارَى فُلانٌ فلاناً إِذا عاتَبَه.
      قال ابن سيده: وأَزْرَى عليه قليلة.
      وأَزْرَى به، بالأَلف، إِزْراءً: قَصَّرَ به وحَقَّرَه وهَوَّنه.
      وقال أَبو عمرو: الزَّارِي على الإِنسان الذي لا يَعُدُّه شيئاً ويُنْكِر عليه فِعْلَه.
      والإِزراء: التَّهاوُن بالشيء.
      يقال: أَزْرَيْت به إِذا قَصَّرْتََ به وتَهاوَنْتَ.
      وازْدَرَيْته أَي حَقَّرته.
      وفي الحديث: فهو أَجْدَرُ أَن لا تُزْدَرَى نِعْمةُ اللهِ عَلَيْكُم؛ الازْدِراء: الاحْتِقارُ والانْتِقاصُ والعَيْبُ، وهو افْتِعالٌ من زَرَيْت عليه زِرايةً إِذا عِبْتَه، قال: وأَصل ازْدَرَيْتُ ازْتَرَيْتُ، وهو افْتَعَلْتُ منه، فقُلِبت التاء دالاً لأَجل الزاي، وأَزْرَى بِعِلْمِي وزَرَى؛ قال ابن سيده: حكاه اللحياني ولم يفسره، قال: وعندي أَنه قَصَّرَ به.
      وأَزْرَى به: أَدْخَلَ عليه أَمْراً يُريد أَن يُلَبِّسَ عليه.
      ورَجل مِزْراءٌ: يُزْرِي على الناس.
      وسِقاءٌ زَرِيٌّ: بين الصغير والكبير.
      "
  2. ازدرى (المعجم اللغة العربية المعاصر)


    • ازدرى / ازدرى بـ يزدري ، ازْدَرِ ، ازدراءً ، فهو مُزْدرٍ ، والمفعول مُزْدرًى :-
      ازدرى خصمَه/ ازدرى بخصمه حقَّره واستخفَّ به :-نظر الحاضرون إلى المتّهم بازدراء، - ازدرته عيني: احتقرَته، - الازدراء أقسى أنواع التأنيب [مثل]، - ترى الرجل النحيف فتزدريه ... وفي أثوابه أسد جَسُورُ، - {وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَنْ يُؤْتِيَهُمُ اللهُ خَيْرًا} .
  3. أَزَّرَهُ (المعجم المعجم الوسيط)
    • أَزَّرَهُ : أَزَرَه.
      و أَزَّرَهُ النبتُ الأَرضَ: غطاها.
      و أَزَّرَهُ الحائطَ: قواه بحويِّط يلزق به.
      و أَزَّرَهُ الكتابَ: علَّق عليه برأْيه.
      ويقال: نَصَرَه نصراً مؤزَّرًا: شديداً قويًا.
  4. ازدِراء (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ازدِراء :-
      مصدر ازدرى/ ازدرى بـ.
  5. إِزدَرَى (المعجم الرائد)
    • إزدرى - ازدراء
      1- إزدراه : احتقره. 2- إزدراه : عابه.
  6. إِستَزَرَى (المعجم الرائد)
    • إستزرى - استزراء
      1-إستزرىه : ازدراه، احتقره


  7. تزرى (المعجم الرائد)
    • تزرى - تزريا
      1-تزرى عليه عمله : عابه عليه
  8. فازِر (المعجم الرائد)
    • فازر
      1- فازر : طريق واسع طويل. 2- فازر : نمل أسود فيه حمرة.
  9. ازدرى خصمه/ ازدرى بخصمه (المعجم عربي عامة)
    • حقَّره واستخفَّ به :-نظر الحاضرون إلى المتّهم بازدراء- ازدرته عيني
  10. زَرِيٌّ (المعجم الغني)
    • [ز ر ي]. (صف).
      1. :-وَلَدٌ زَرِيُّ الْخُلُقِ :- : حَقيرٌ، دَمِيمٌ.
      2. :-قَدَّمَ لَهُ مَبْلَغاً زَرِيّاً لاَ يُغْنِي وَلا يُسْمِنُ :- : مَبْلَغاً تافِهاً.
  11. اِزْدَرَى (المعجم الغني)
    • [ز ر ي]. (فعل: خماسي متعد). اِزْدَرَى، يَزْدَرِي، مصدر اِزْدِرَاءٌ.
      1. :-اِزْدَرَاهُ لِتصَرُّفِهِ السَّيِّءِ :-: اِحْتَقَرَهُ، اِسْتَخَفَّ بِهِ. :-لاَ يَزْدَرِي أَحَداً.
      2. :-اِزْدَرَاهُ أَمامَ الناَّسِ :- : أَهَانَهُ.
  12. زَرِيّ (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • زَرِيّ :-
      ذميم تافه لا يُعَدُّ شيئًا :-ظلَّ زَرِيًّا طوال حياته.
  13. ليزر (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • ليزر :-
      • اللِّيزر
      1 - مصدر مُشِعّ من خصائصه إحداث شحنات قويّة من الإشعاع المتلاحم المتناسق المركَّز، يستعمل في مجالات الطِّبّ والمواصلات وسواها.
      2 - جهاز يعمل على تحويل الإشعاع الكهرومغنطيسيّ ذي التَّردّدات المختلفة إلى أشعة فوق بنفسجيّة أو مرئيَّة تحت حمراء.
      • قرص اللِّيزر: (الحاسبات والمعلومات) قرص مصنوع من البلاستيك عادة مع طبقة عاكسة، له القدرة على اختزان معلومات مرئيّة أو بيانات الحاسب الآلي ذات الكثافة العالية.
      • طابعة ليزر/ ليزريّة: طابعة تستخدم شعاع الليزر لتكوين صورة على الورق.
  14. إزدراء (المعجم الرائد)
    • إزدراء 1- مص
      1-ازدرى. 2- إحتقار
  15. تَزَأَّر (المعجم الرائد)
    • تزأر - تزأرا
      1-تزأر الأسد : صات
  16. زَرِّينُ (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ زَرِّينُ: لَقَبُ أحمدَ الرَّمْلِيِّ المُحَدِّثِ.
      ـ عبدُ الله بنُ زَرِّينَ الدُّوَيْنِيِّ: شيخُ أبي لُقْمَةَ، مَعْناه: ذَهَبِيٌّ، أَي: مَصُوغٌ من الذَّهَبِ.
      ـ غَداةٌ مُزْرَئِنَّةٌ: بارِدةٌ.
  17. تَزَأَّرَ (المعجم المعجم الوسيط)
    • تَزَأَّرَ : زَأَرَ.
  18. اِزْدِرَاءٌ (المعجم الغني)
    • [ز ر ي]. (مصدر اِزْدَرَى). :-لم يَعْرِفْ سَبَبَ ازْدِرَائِهِ :- : اِحْتِقَارِهِ، الاِسْتِخْفَاف بِهِ.
  19. إزراء (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • إزراء :-
      مصدر أزرى/ أزرى بـ/ أزرى على.
  20. زَرْي (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • زَرْي :-
      مصدر زرَى/ زرَى بـ.
  21. زِراية (المعجم اللغة العربية المعاصر)
    • زِراية :-
      مصدر زرَى/ زرَى بـ.
  22. تزآر (المعجم الرائد)
    • تزآر
      1- مصدر زأر. 2- شدة الزئير.
  23. زَريّ (المعجم الرائد)
    • زري
      1-ذميم حقير لا يعد شيئا
  24. زارَى (المعجم الرائد)
    • زارى - مزارة
      1-زاراه : عاتبه.2- ه : عابه.
  25. زَرَتَه (المعجم القاموس المحيط)
    • ـ زَرَتَه: خَنَقَه.


معنى ومزريا في قاموس معاجم اللغة

Advertisements
مختار الصحاح
م ز ر : المِزْرُ بالكسر ضرب من الأشربة قال بن عمر رضي الله عنهما هو من الذُّرة
Advertisements
الصحاح في اللغة
المَزيرُ: الشديدُ القلْب، عن أبي عبيد. وقد مَزُرَ بالضم مَزَارَةً. وفلانٌ أمْزَرُ منه. قال العباس ابن مرداس: ترى الرجلَ النحيفَ فتزْدَريهِ   وفي أثوابِهِ رجـلٌ مَـزيرُ ويروى: "أسد هصور". والجمع أَمازِرُ. والمِزْرُ: ضربٌ من الأشربة. وذكر أبو عبيد أنَّ ابن عمر قد فسَّر الأنْبِذَةَ فقال: البِتْعُ: نبيذ العسلِ. والجعةُ: نبيذُ الشعيرِ. والمِزْرُ: من الذرَةِ. والسكرُ: من التمر. والخمرُ من العنب. والمِزْرُ أيضاً: الأحمقُ. والمَزْرُ بالفتح: الحَسْوُ للذوق. ويقال: تَمَزَّرْتُ الشرابَ، إذا شربته قليلاً قليلاً. وأنشد الأمويُّ يصف خمراً: تكون بعد الحَسْوِ والتَمَزُّرِ في فمهِ مثل عصيرِ السُكَّرِ
تاج العروس

المَزْرُ بالفتح : الحَسْوُ للذَّوْق . والمَزْرَة : المَصَّة . المَزْر : الرجلُ الظريف كالمَزير كأمير نقله الفرّاء . المَزْرُ : دونَ القَرْصِ نَقَلَه الصَّاغانِيّ . وقال ابنُ القطَّاع : وَمَزَره مَزْرَاً : قَرَصَه . المِزْر : بالكسر : الأحمق . المِزْر : نَبيذ الذُّرة والشَّعير والحِنطة والحُبوب وقيل : نَبيذ الذُّرة خاصّة . وذكر أبو عُبَيْد أنّ ابن عمر قد فسَّر الأَنْبِذَة فقال : البِتْع : نَبيذ العسل ؛ والجِعَة : نَبيذُ الشَّعير ؛ والمِزْر من الذُّرَة والسَّكَرُ من التمر والخَمْرُ من العنب . المِزْرُ الأصْل . والمَزِير كأمير : الشديد القلْب القويُّ النافِذُ في الأمور المُشبَع العقل بَيِّنُ المَزارَة . قال العباسُ بنُ مِرداس :

ترى الرجلَ النحيفَ فَتَزْدَرِيهِ ... وفي أَثْوَابِه رجلٌ مَزِيرُ ويُروى : أسَدٌ مَزير ج أمازِر مثل أَفِيل وأَفائِل وأنشد الأخفَش :

إليكِ ابنةَ الأَعْيارِ خافي بَسالَة ال ... رِّجالِ وأَصْلالُ الرِّجالِ أَقاصِرُهْ

ولا تَذْهَبَنَّ عَيْنَاكِ في كلِّ شَرْمَحٍ ... طُوالٍ فإنّ الأَقْصَرِين أَمازِرُهْ يريد : أقاصِرهم وأمازِرهم . وقال الفَرَّاء : الأمازر جَمْعُ أَمْزَر وقد مَزُر ككَرُم مَزَاَرةً وفلانٌ أَمْزَرُ منه . ومَزَرَ السِّقاء مَزْرَاً : ملأَه عن كُراع . وقال ابْن الأَعْرابِيّ : مَزَرَ القِربَةَ مَزْرَاً : لم يَدَعْ فيها أَمْتَاً كمَزَّرَها تَمْزِيراً وأنشد شَمِرٌ :

فشَرِبَ القومُ وأَبْقَوْا سُورا ... ومَزَّروا وِطابَها تَمْزِيرا

مَزَرَ الرجلَ : غاظَه نقله الصَّاغانِيّ . والتَّمَزُّر : التَّمَصُّر وهو التَّتَبُّع . التَّمَزُّر : التَّمَصُّص والشُّرْب القليل . يقال : تَمَزَّرْتُ الشرابَ إذا شَرِبْته قليلاً قليلاً . ومثلُه التَّمَزُّز وهو أقلُّ من التَّمَزُّر كالمَزْر بالفتح . وقيل : التمزُّر : التَّرَوُّق أو هو الشُّرْب بمَرَّة . وفي حديث أبي العالِيَة : " اشْرَبِ النبيذَ ولا تُمَزِّرْ " أي اشربْهُ لتَسْكين العَطَش كما تَشْرَب الماء ولا تَشْرَبه للتَّلَذُّذ مرةً بعد أخرى كما يَصْنَع شاربُ الخمر إلى أن يَسْكَر . قال ثَعْلَب : ممّا وجدنا عن النبي صلّى الله عليه وسلَّم : " اشرَبوا ولا تَمَزِّروا " أي لا تُديروه بَيْنَكم قليلاً قليلاً ولكن اشربوه في طِلْقٍ واحدٍ كما يُشرَب الماء . أو اتركوه ولا تَشْرَبوه شَرْبَةً واحدةً . وكلُّ ثَمَرٍ اسْتَحْكَم فقد مَزُرَ ككَرُم مَزَرَاةً قاله ابنُ دُرَيْد . ومازَرَ كهاجَر : د بالمَغْرب بصِقِلِّيَّة . قال شَيْخُنا : وقد تُكسَر زايَه كما في شَرْحِ الشِّفاء وغيره منها الإمام أبو عبد الله محمد بنُ عليِّ بن عمر التَّميميّ المَازَرِيُّ أحدُ الأئمّة شارحُ صحيح مُسلِم . سَمَّاه المعْلَم . وهو من شُيوخ القاضي عِياض . ومات سنة 536 ، ومنها أيضاً أبو عبد الله محمد بنُ المُسَلَّم المازَريُّ الأُصولِيّ . مازَرُ : ة بلُرِّسْتان بينَ أَصْبَهان وخُوزِسْتان منها عِيَاض بن محمد بن إبراهيم الأَبْهَرِيّ . ووقع في التَّبْصير : الأَزْهَرِيّ وهو غَلَط المازَرِيُّ الصُّوفيّ جالَسَه السِّلَفِيُّ في سنة خَمْسِمائة وهو في عَشْرِ الثمانين . ومَزْرِين كقَزْوِين : ة ببُخارى نقله الصَّاغانِيّ

لسان العرب
المِزْرُ الأَصل والمزرُ نَبِيذُ الشعير والحنطة والحبوب وقيل نبيذ الذُّرَة خاصَّة غيره المِزْر ضَرْبٌ من الأَشربة وذكر أَبو عبيد أَن ابن عمر قد فسر الأَنبذة فقال البِتْعُ نبيذ العَسَل والجِعَةُ نبيذ الشعيرِ والمزر من الذرة والسَّكَرُ من التمر والخَمْرُ من العنب وأَما السُّكُرْكَة بتسكين الراء فخمر الحَبَش قال أَبو موسى الأَشعري هي من الذرة ويقال لها السُّقُرْقَعُ أَيضاً كأَنه معرب سُكُرْكَةٍ وهي بالحبشية والمَزْرُ والتَّمَزُّرُ التَّرَوُّقُ والشُّرْبُ القَلِيلُ وقيل الشرْبُ بمَرَّةٍ قال والمِزْرُ الأَحْمَقُ والمَزْرُ بالفتح الحَسْوُ لِلذَّوْقِ ويقال تَمَزَّرْتُ الشرابَ إِذا شَرِبْتَه قليلاً قليلاً وأَنشد الأُموي يصف خمراً تَكُونُ بَعْدَ الحَسْوِ والتَّمَزُّرِ في فَمِهِ مِثْلَ عَصِيرِ السُّكَّرِ والتَّمَزُّرُ شُرْبُ الشرابِ قليلاً قليلاً بالراء ومثله التَّمَزُّرُ وهو أَقل من التمزر وفي حديث أَبي العالية اشْرَبِ النبيذَ ولا تُمَزِّرْ أَي اشْرَبْه لتسكين العطش كما تشرب الماء ولا تشربه للتلذذ مرة بعد أُخرى كما يصنع شارِبُ الخمر إِلى أَن يَسْكَر قال ثعلب مما وجدنا عن النبي صلى الله عليه وسلم اشْرَبُوا ولا تَمَزَّرُوا أَي لا تُدِيرُوه بينكم قليلاً قليلاً ولكن اشربوه في طِلْقٍ واحد كما يُشْرَبُ الماء أَو اتركوه ولا تشربوه شرْبة بعد شربة وفي الحديث المَزْرَةُ الواحدة تحرِّمُ أَي المصَّةُ الواحدة قال والمَزْرُ والتَّمَزُّرُ الذوْقُ شيئاً بعد شيء قال ابن الأَثير وهذا بخلاف المرويّ في قوله لا تُحَرِّمُ المَصَّةُ ولا المصتانِ قال ولعله لا تحرم فحرَّفه الرواة ومَزَرَ السقاءَ مَزْراً مَلأَه عن كراع ابن الأَعرابي مَزَّرَ قِرْبَتَه تَمْزِيراً ملأَها فلَم يتْرُكْ فيها أَمْتاً وأَنشد شمر فَشَرِبَ القَوْمُ وأَبْقَوْا سُورا ومَزَّرُوا وِطابَها تَمْزِيرا والمَزِيرُ الشَّدِيدُ القلبِ القَوِيُّ النافِذُ بَيِّنُ المَزَارَةِ وقد مَزُرَ بالضم مَزَارَةً وفلان أَمْزَرُ منه قال العباس بن مِرْداسٍ تَرَى الرَّجُلَ النَّحِيفَ فَتَزْدَرِيه وفي أَثْوابِه رَجُلٌ مَزِيرُ ويروى أَسد مَزِيرُ والجمع أَمازِرُ مثل أَفِيل وأَفائِلَ وأَنشد الأَخفش إِلَيْكِ ابْنَةَ الأَعْيارِ خافي بَسَالَةَ ال رجالِ وأَصْلالُ الرِّجالِ أَقاصِرُهْ ولا تَذْهَبَنْ عَيْناكِ في كُلِّ شَرْمَحٍ طُوالٍ فإِنَّ الأَقْصَرِينَ أَمازِرُهْ قال يريد أَقاصِرُهُم وأَمازِرُهم كما يقال فلان أَخبث الناس وأَفْسَقُه وهي خَيْرُ جاريةٍ وأَفْضَلُهُ وكل تَمْرٍ استحكم فقد مَزُرَ يَمْزُرُ مَزَارَةً والمَزِيرُ الظَّرِيفُ قاله الفراء وأَنشد فلا تذهبن عيناك في كل شرمح طوال فإِن الأَقصرين أَمازره أَراد أَمازر ما ذكرنا وهم جمع الأَمزر
الرائد
* مزر يمزر: مزرا. 1-من اللبن: شرب منه قليلا. 2-اللبن أو نحوه: شربه شيئا بعد شيء. 3-ه: قرصه قرصا لطيفا رفيقا. 4-ه: غاظه، أغضبه. 5-الإناء: ملأه.
الرائد
* مزر يمزر: مزارة. 1-صار مزيرا قويا حازما. 2-التمر: صار قاسيا.ô
الرائد
* مزر تمزيرا. الإناء: ملأه.
الرائد
* مزر. 1-مص. مزر. 2-رجل ظريف.ل
الرائد
* مزر. (زرر) 1-من الحمير أو نحوها: الذي يعض. 2-خيط في فم الكيس يشد فيغلقه.
الرائد
* مزر. 1-نبيذ الشعير أو الذرة أو القمح. 2-أحمق، غبي. 3-أصل: «فلان كريم المزر».
Advertisements


ساهم في نشر الفائدة:




تعليقـات: